ما موقف الزوجه... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-08-2006, 12:31 PM
المثابرة
عضو نشيط جدا
المثابرة غير متصل  
الله يهدي زوجك ويهدي زوجي يا رب

وانا كمان مره صار في نفس الموقف اتهوشنا في السياره وإحنا رايحين عند أهله وضربني في السياره فقلت له نزلني وفعلا نزلني بسرعه من غير تردد ولم يكن معي فلوس فطلبت منه فلوس عشان اروح لحالي فأعطاني بس ما بكفوا الأجره وبعدها قلت له انا رايحه عند أهلي وانا بمشي لقيت صالون سيدات واتصلت بأخوي واجى أخدني لانه ما معي مال كفايه وأخوي وصلني الى البيت لاخد أغراضي واخدني بعدها على بيته وعرف زوجي بالليل انه انا رحت عندهم زعلانه وحط علي امام أخوي بس أخوي كان عارفه واليوم الثاني اتى الى بيت أخوي من الصبح وتحدث معاي وضحك علي بكمن كلمه وارجعت معه الى البيت مع انه أخوي قال لي ما ترجعي بهذه السهوله غير بس يتحسن معك

وزوجي اذا طولت مدة الزعل عادي بطنش وبروح يتزوج وحده ثانيه

وبالنسبه للبيت مسكني في تسويه الشمس ما بتدخل البيت وتقسيم البيت غلط والمجاري دائما بتفيض واثاث البيت كله مستعمل مع انه قادر ماديا
قديم 10-08-2006, 12:59 PM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
حبيبتي والله بما انه واضح انه زوجك بخيل واستغلالي مارح يتزوج عليك

ردي علي انا كنت اعمل متلك ازعل يومين وارجع

ازعلي شهر او شهرين وخليه يتعهد لاهلك واشترطي عليه وانتي حاطه رجل على رجل حتى يقول هدي قويه تعملها وتتركني

صدقيني بيخاف وبيصالحك وبينفذلك شروطك
قديم 10-08-2006, 02:11 PM
المثابرة
عضو نشيط جدا
المثابرة غير متصل  
اولا انا ما عندي الجرأة اني أزعل هيك مده بحكيلك زعلت يوم وما عرفت أقعد فيه فكيف شهر وشهرين

وهو في عنده بخل واستغلال بس في موضوع الزعل اذا طول مستعد يتزوج غيري من مبدأ انه مش سألان فيه وعشان بنظره يأدبني على هذه الحركه ويبين امام الناس انه زلمه وما ركض وراي ومستعد يتزوجها موظفه أيضا وهيك بعتبر حاله مش خسران

وهو حكالي بس رجعت معه بعد ما زعلت انه لو ما رجعت كان بعدها ما رح يسأل في ورح يتزوج غيري
قديم 10-08-2006, 02:17 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMAN007
حبيبتي رح اقولك انا كانت مشكلتي نفس المشكله كان زوجي ياخد راتبي وياريت المعامله زي الناس غير بطاقتي بما انه عندي الجنسية وهو وثيقه كان يكتتب ومايخليني هو واهله

المهم صارت مشكله بيني وبينه كبيره باختصار انه على صوته علي في مجمع ولما ركبنا السياره ضربني

هاي اللحظة قلت خلاص ولادي ماولادي مايهمني لما رجعنا البيت خليته طلع واخذت ولادي وروحت عند اهلي

شهرين ونص وهو يترجى اسامحه والله رفعت عليه قضيه

المهم انه وسط من ولاد عمومتي ومشايخ وكلموا الوالد وتعهد انه مايمد يده علي ولا على راتبي وبطاقتي معاي

وتم بيع كل الاسهم اللي له فيها وصارت صافيه لي غير انه عدلي البيت لاني ساكنه بملحق مع اهله ماتقولي ملحق الا زريبه الله يكرمك

وبعد كل هذي والله تعدلت معاملته لي وانصلح ولو انه يتحكم بمصرفي لكن عموما احط نسبه من راتبي لمصروف البيت وماله غير هدا عندي

قولي يارب يستمر على هدا لانه مرات احسه بده يخربها لكني اصبر عليه واقول مافي حد يتغير بين يوم وليله
والله برافو عليك ست شاطرة تعرف تاخذ حقها صحيح
قديم 10-08-2006, 02:22 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابرة
اولا انا ما عندي الجرأة اني أزعل هيك مده بحكيلك زعلت يوم وما عرفت أقعد فيه فكيف شهر وشهرين

وهو في عنده بخل واستغلال بس في موضوع الزعل اذا طول مستعد يتزوج غيري من مبدأ انه مش سألان فيه وعشان بنظره يأدبني على هذه الحركه ويبين امام الناس انه زلمه وما ركض وراي ومستعد يتزوجها موظفه أيضا وهيك بعتبر حاله مش خسران

وهو حكالي بس رجعت معه بعد ما زعلت انه لو ما رجعت كان بعدها ما رح يسأل في ورح يتزوج غيري

اختي وانت بالفعل يهمك لو تزوج؟؟؟؟؟؟

يعني شخص انت عارف انه رايدك لمالك و مستغلك شو الك بيه
قديم 13-08-2006, 08:48 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اختي المثابره ،،،، دخلت اليوم اتطمن عليك ،،،،، صدقيني رجل ياخدني لمالي مايستاهلني كل شي له حدود

اختي كيف اهلك مساندينك في حدا يوقف معك ولا لأ ،،،،، اذا مساندينك شوفي مين يقدر يوقف معك وحكمي

الله يعينك باين مغرمه

انا بصراحه ماأأمن لرجل يريدني لمالي لانه اذا راح المال انا ماعادلي لازمه

حبيبتي انت نفسك تقولي انه رح يطلقك اذا تركت العمل ،،،،،، ليه باقيه عليه اذا مافي أمان في علاقتك

حاولي تاخدي موقف ،،،،،،، زوجك يمارس عليك العنف النفسي يحاول يحسسك انك مالك قيمه بدون مالك وهدا غلط

ردي علي خدي موقف الحين وانت صغيره وبقوتك ليجي يوم تقولي ليتني تركته لما كنت اقدر

الله يوفقك ويعينك
قديم 13-08-2006, 11:56 AM
حزان79
عضو جديد
حزان79 غير متصل  

بصراحة الله يكون بعونك ..... بس فيه سؤال بيطرح نفسو بما انكم بتشتغلو وقادرين انو تتحملو مصاريفكم الشخصية ليش بترضو انو تعيشو مع انسان استغلال يستغلك ويهينك يعني مو من حقو شرعا انو ياخذك من مالك بالعكس هوه مجبر انو يصرف عليكي ويكفيكي ........
قديم 13-08-2006, 02:06 PM
عهووووود
عضو نشيط
عهووووود غير متصل  
شوفي حبيبتي .. اختي تقريبا مثل وضعك

انا اقولك اذا تقدرين تصبرين وتحتسبين الاجر والمحافظة على بيتك اصبري مع اني عارفة انه صعب لكن ممكن يكبر

ويتغير

واذا منتي قادره تتحملي لازم اهلك يتدخلوا في الموضوع ويحطوا حد للامر هذا

ربنا معاك
قديم 17-08-2006, 10:37 AM
المثابرة
عضو نشيط جدا
المثابرة غير متصل  
أسفه على التأخير على كل من رد علي وشكرا لكل من رد علي

لا أقدر ان أنفصل عنه من أجل أولادي وعندما أفكر في الانفصال ادخل الى عالم المطلقات هنا في المنتدى وأقرأ العجب وانه ولا وحده سعيده بوضعها هذا الا القليل

فأشيل الفكره من رأسي بعدين هو له مزايا كثيره ممتازه وهذا ما أحاول ان افكر فيه لكي أستطيع ان أكمل الحياه معه اركز على إجابياته واتناسى سلبياته

وبالنسبه للعيشه عند أهلي في وقت الزعل او اذا تطلقت فستكون حياه تعيسه لاني بروح عندهم زياره يومين وما بقدر أكملهم واولادي رح يتربوا تربيه مش كويسه عند أهلي

وأهلي بعدها رح يستغلوني الشاطر اللي رح يصير يداين مني وما رح يسد غير اذا استقلت في بيت لحالي

والذي أفكر فيه الآن انه زوجي يروح يتزوج ويهجرني اي انفصال من غير طلاق وما إلو دخل فيه من مره ولا بطلعاتي ولا بروحاتي ولا براتبي
موضوع مغلق

مواقع النشر