كيف اجعل زوجي مثير في نظري ساعدوني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 03-08-2006, 07:54 PM
arch399
عضو جديد
arch399 غير متصل  
قهوة مغلية: ذكاء
اتكاءة حرف: حكمة
مع خالص دعوتي للأخت وللجميع بحياة سعيدة موفقة
قديم 06-08-2006, 01:21 AM
look for love
عضو جديد
look for love غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emd_ml
يا اختي المشكله مو في لبسه ولا عطره المشكله انه مو مالي عنيكي بشخصيته واسلوبه
والراجل اذا مو مالي عيون زوجته وهي حسه بيه وبشخصيته تشوف وتحمد ربها علي نعمته عليها تشوف فيه القطط الفطسه ولا يعجبها شئ فيه ابدا مهما عمل وسوي

اختي لو هو مو مهندم كيف يروح الشغل عريان او بسروال البيت لكن انت تقارنين لان موفي عيونك

الحل موفي تغيير مظهره الحل شئ من اثنين

اولا اما انت ظلماه ومو بتحبيه وما تحسي باللي يعطيه لك وخيره ومميزاته وهنا العيب فيكي شوفي بلوت غيرك واحوال النساء من حولك تعرفي النعمه وين

ثانيا انت يكون هو ضعيف الشخصيه اناني مستهتر سئ الاخلال والعشره من كثره عيوبه سقط من نظرك فشفتي فيه كل العيوب بعدها وهنا ما تدوري علي ملابسه وعطره ابحثي عن حل لعيوبه حتي يعود الحب والاحترام بينكم وعندها هتجدي ان لبسه مناسب ورائحه عرقه اجمل عطر

اختي انتي ما تحبيه شوفي السبب وشوفي غيرك كيف حالهم وانظري لو انت مكان اللي يضربها زوجها او يطردها او او او كيف هيكون حالك لو طلقك او تزوج عليكي فكري ارجوكي

واخيرا لو زوجك اصبح مهندم ومعطر ولكن اسلوبه وطريقته نفسها او اصبح اسوء ويخونك ولا يهتم بيكي اش هيكون موقفك جوبي علشان تستريحي
:14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14:
بالله لو مالي عيني اشتكيت منه ايش الدكاء هداا ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 اعصابك اعصابك لالالايجيك الضغط ونبتلش فيك في هدي معاك حق يروح وهو لابس رسواله وثوبه وعقاله يعني لسئ ماوصل للنقطه هدي في رايك استمر معاه الين مايروح عريان الشغل ابشر طال عمرك
وللمعلوميه انا صرت اقوله تزوج يفكنا بعدين ان الله يحب الجمال والنضافه ة
بعدين اقرا الموضوع زين علشان تعرف اش اقصد هو لو مهتم بي لحسن من وضعه فهم اش تبي زوجته لنه يخاف عليها وعلئ مشاعرها واحساسها صح ولالالالالاو لالا هدا هو الرجال
قديم 06-08-2006, 11:33 AM
أبو علي المالكي
عضو نشيط جدا
أبو علي المالكي غير متصل  
يبدو أنّك لست مقتنعة بهذا الرجل من أول أمرك وهذا جعلك تنظرين يمينًا وشمالاً لغيره وتقارنينه بغيره ، وهذا من الخطأ ، نعم يجب أن يكون الرجل كبيرًا في عيني زوجته ، ويجب أن يتزين لها كما يحبُّ أن تتزين له ،ولكن لاينبغي للمرأة أن تطلق بصرها وتنظر إلى الرجال الذين ليسوا محارم لها ، وقد قيل : من راقب النّاس مات همًّا أنا اقترح عليك أن تطيبي ثيابه أنت قبل أن يلبسها ، وتهيئن له اللباس الحسن ، وهو من أين سيلبس إلا ما تقدمينه له أنت ، ثمّ إذا اغتسل للجمعة ، أو للجنابة أو لأمر ما أحضري له البخور (العود ) ليبخر جسمعه وملابسه ولاأظنّه سيرفضُ ذلك إلا إن كان رجلاً بخيلاً ، فالبخيل لايريد أن يصرف شيئًا وقد قال الله تعالى {ومن يوقَ شح نفسه فأولئك هم المفلحون }

مواقع النشر