سفر الزوج بمفرده للخارج - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-08-2006, 12:45 AM
التهامي555
عضو نشيط
التهامي555 غير متصل  
انتي تعرفين زوجك ان كان رجل يخاف الله فلا ارى بأس في سفره وان كان رجل لا يخاف الله كأن يكون تارك للصلاه او راعي معاصي فالله وحده الذي يعلم ماذا يفعل في تلك الديار فاحرصي ان تكوني معه
قديم 03-08-2006, 01:13 AM
الوردة الوردية
عضو جديد
 الصورة الرمزية الوردة الوردية
الوردة الوردية غير متصل  
لو كل حرمه مادققت على زوجها كان لقيتى اغلب الازواج مايسافرون لحالهم
قديم 03-08-2006, 05:55 PM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أخ عبدالله ..أشكرك على ردك.. لكن اللي يضايقني مو كونه يسافر مع اصدقاءه.. لا.. بالعكس .. بس اللي ضايقني أولا المكان اللي رايحين له..معليش يطلع وينبسط بس ما يسافر لمكان مشهور بالفساد.. وهو الله أعلم بصلته بربه..
اتمنى لك التوفيق.. وشكرا مرة اخرى لك
التهامي555.. شكرا على ردك وتفاعلك.. والمشكلة اني اعرفه صح.. وهذا اللي مضايقني بالحيل..
الورده الورديه..بالعكس والله احاول اني ما أضيق عليه.. حتى قلت له وانا كلي قهر من داخل.. اذا لهدرجة السفره بتبسطك.. روح الله يبسطك كمان وكمان..وانا اشتعل من جوه..
الله يهدي الازواج ويغنيهم بحلاله عن حرامه يا حي يا قيوم..

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 04-08-2006 الساعة 06:36 PM
قديم 03-08-2006, 09:00 PM
القلب المدفون
عضو جديد
القلب المدفون غير متصل  
أنا ضد الشي هدا بقوة واتفقت مع زوجي قبل زواجنا انه مافي سفر لحاله وفهمته انه لو سافر لحاله انا ماراح اعيش معاه ودحين صارلي سنه على زواجي واحمدلله اني انا اللي طلبت منه يسافر بس مارضي وانا انصحك انك تعاملي زوجك بكل حنية وتفهمي بطريقة حلوة انك تعبتي من بعده واعملي له حفلة صغيرة في بيتك اول مايرجع صدقيني بعد كدة ما يسافر الا معاك وادعي ربك يبعد عن الحرام والله معاك

التعديل الأخير تم بواسطة القلب المدفون ; 03-08-2006 الساعة 09:02 PM
قديم 03-08-2006, 09:39 PM
كلكوليت
عضو جديد
كلكوليت غير متصل  
استغفر الله بس , انا ما ادري ليش بعض الرجال مايفكر الا بنفسه كان هو حلال يسافر وينبسط وهي لا كانه متزوج وحده عشان تنتبه للبيت والعيال وبس , حرام عليكم خافو الله بحريمكم مادام منتو قد الزواج ليش تتزوجون بنات الناس بعد يحسون لهم نفس يمبسطون ويتمشون ولهم حق في هذي الحياة زي ما لكم با لضبط , حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 04-08-2006, 06:04 PM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أختي القلب المدفون.. مشكوره على ردك..وما تتخيلي قبل ما اتزوج.. وأنا اقول لأهلي ألا رجل راعي السفر ات هذا لو اتعنس والله ما ابغاه..بس هذي قدرة ربي وكتبته.. كان يقول لي خلاص لما اتزوج ما فيه سفريات ألا معك وانتهيت من زمن الطيش في العزوبية .. وصدقته.. والى الان وانا احاول ان اثنيه عن السفر لأنني حالفه لأهلي وله أنه راح يصير حاجه بيندم عليها.. لأن المؤمنون عند شروطهم.. الله يوفقك بحياتك ويسعدك بزواجك..

أختي كلكوليت..ايه والله حسبي الله ونعم الوكيل على رفقاء السؤ.. لأنهم هم اللي دخلوا السفرة بقوة بدماغه..ونساني ونسى الايام اللي صاك فيها علي.. الله يوفقك بحياتك..أميييييييييييييييييييييين..

مواقع النشر