ماذا افعل في اندفاع زوجي الشديد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-07-2006, 05:29 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
ماذا افعل في اندفاع زوجي الشديد

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء والله اكتب لكم وقلبي يرجف من الخوف من الخوف على زوجي واندفاعه عصبي ومندفففففففففع جدا جدا ، الله يهديه اذا شاف احد بالشارع وجحره بروح يهاوشه ، واذا شاف واحد رمى كلمه يقوم يريد قتله ، قتل موت يعني بحمل مسدسه وبروح علشان يقتله وكوننا نعيش في غربه مسموح حمل السلاح اليوم حدث موقف طبعا من عشرات المواقف وسوف اخبركم به كان رجلا يتكلم بالهاتف واذا به يدخل على حديقه المنزل يعني بتمشى وبيتكلم تلفون المهم هذا الحديقه مفتوحه على الشارع يعني مافي سور ولا شي والناس لهم حق يمروا منها يعني رصيف مع حديقه مع دخلت زوجي للبيت واذا هو بالحديقه فجن جنونه فذهب اليه وقال له تريد شيء طبعا الشخص الاخر لم يكن لبقا وقال اذا اردت شيئا سوف اخدوه بنفسي طبعا هنا زوجي لم يعجبه كلامه واذا به يصعد للبيت ويخرج المسدس ويخرج ليقتل الرجل والله اني قدماي لم تعد تحملني من شده الخوف المهم الرجل ذهب ولم يرجع ولكن هذه ليست اول مشكله تحدث في مثل هذاالموقف والله مو عارفه شو احكي معاه وكيف اوجهه قلتله فكر في انا واولادك ولكن يقول لي انا بس اعصب ما بفكر بحد كيف اخلي يقلع عن هذا الامر قولو لي ماذا اقول له في هذا الحاله الله المستعان ارجو ان تنبهوني وبالذات من الرجال ماعساها ان تقول المرأه في هذه اللحظه وتستمعون لها علما بأنه في هذه اللحظه لا يهمه احد من كان الله يهدي له نفسه يارب اشيروا علي اخواني

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 25-07-2006 الساعة 05:36 AM
قديم 25-07-2006, 05:37 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
نقل الى قسم المتزوجين حيث مكانه المناسب للتفاعل
قديم 25-07-2006, 05:43 AM
om salma
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية om salma
om salma غير متصل  
بالفعل زوجك مندفع ومتهور ويمكن عصبي ولا يستطيع وزن الامور 000 اجل بيودي نفسة في داهية

ويحمل نفسة قتل نفس بغير حق 0000 حاولي وهو هادي تتفاهمي معة وتذكرية باللهّ وتقولين لة

(ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يمسك نفسة عند الغضب ) وهذا كلام نبينا علية الصلاة والسلام

واذا رايتي زوجك بهذا الموقف مرة اخرى 00لاتقفي متفرجة 00واعملي شي اذا استطعت منعة فافعلي

اعانك اللهّ على هذا الزوج 000 00
قديم 25-07-2006, 05:47 AM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
الله يعينك والله عورتي قلبي وانت بالغربه

الدعاء يا حبيبتي والصلاه وان شاء الله تروح العصبيه عنه
خليه يشرب يانسون نعناع ومن هذي الاشياء الي تخلي الواحد ريلاكس

وبالنسبه للسلاح حاولي انك تخبينه عنه
قد ما تقدرين
الله ييسر امورك

قديم 25-07-2006, 05:52 AM
الفقير_الى_الله
عضو مميز ومثالي
الفقير_الى_الله غير متصل  
بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

زوجك اذا ما حكم عقله وكبت اعصابه سيأتي اليوم الذي لا قدر الله انه سيقتله جنونه وعصبيته
الغضبان اول ما يضر نفسه قبل ان يضر غيره الطرف الأخر

وهذه مشكله نسأل الله العافيه

قد يأتيه مرض السكر والضغط والجلطه والأمراض النفسيه بسبب عصبيته نسأل الله السلامه والعافيه

كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأحد اصحابه لا تغضب لا تغضب لا تغضب

وزوجك نسأل الله له الهدايه يغضب على اتفه الأسباب .., اذا كان زوجك يغضب على اي شيء تافه جدا انا اقول من تحليلي الخاص انه لا يستطيع مواجهة الأزمات الحاده والحرجه قد يفقد اعصابه ويغضب بشده وقد يتسبب هذا الى انفجار المراره عنده اثناء الغضب نسأل الله العافيه حينها سيموت ويتوفاه الأجل نسأل الله السلامه والعافيه

او انه يفقد عقله

او انه يصاب بأنهيار عصبي
او انه لا يستطيع التصرف بإي موقف من المواقف التاااااااااااااافه جدا بسبب عصبيته الجنونيه

انا اقول عليك بالدعاء وكثرة الأستغفار وتذكيره بالله

وقولي له انه الله تعالى قال في القرآن الكريم ((((( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين ))))

وقولي له انه الله تعالى من احب الجرعات إليه كظم الغيظ

ثم

تكلمي معه بكل هدوء وحكمه وعقلانيه وشحني عقله بالحكم والعبر والفوائد والنصائح لأنه في حاله حرجه جدا
ونصحيه ان يقرأ كتاب الشيخ عائض القرني لا تحزن

واطعميه من الفواكه وبالذات فاكهة التفاح لأنه سبحان الله ثبت علميا انها تهدأ الأعصاب وتلينها

نسأل الله الهدايه والسلامه لكي ولي زوجك والعيشه الطيبه السويه الهنيه في الدنيا والأخره

وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد

التعديل الأخير تم بواسطة الفقير_الى_الله ; 25-07-2006 الساعة 05:57 AM
قديم 25-07-2006, 05:52 AM
الزعيـــــم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الزعيـــــم
الزعيـــــم غير متصل  
icon14

فتح الباب ....................... بعد التحية

أسأل الله أن يحفظ زوجك لك ولأولادك ، أختي ألا بذكر الله تطمئن القلوب ، اجعليه يتعود تدريجياً وشيئاً فشيئاً على ذكر الله سبحانه في حالة غضبه وأن كان قائماً جلس هذا بلإضافة إلى الوضوء ، وكما قيل العلم بالتعلم والحلم بالتحلم .

ولي عودة مرة أخرى

ودمتم سالمين ،،،

الزعيم 55

وينك رحلت وغابت بعيني الشمس
وضاعت حياتي كلها في غيابك
هذا مكانك .. مثلما كان بالأمس
وهذي حروفك .. بعدها في كتابك

(( سترى حروفي تسير في عقلك !! ))
قديم 25-07-2006, 06:05 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
جزاكم الله خيرا على المرور هو بعد مايخلص عصبيه ببلش يستغفر ويتوب والله ان شعوري لا يوصف انا احاول ارجاعه لكني ابقى امرأه لا اقوى عليه مسكته وقلت له لا تذهب وكنت احاول معه بالقوه لكن بيد واحده ابعدني عنه هو يلعب حديد كمان يعني عضلات فأنا ضعيفه امامه جدا ادعو له الله يجزيكم الخير
قديم 25-07-2006, 06:14 AM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اختي ادعيه للحلم 0000

انما العلم بالتعلم والحلم بالتحلم 0000

رحم الله ابي 000 اذكره وانا صغير وراكب معاه في السيارة 0000

كدنا نصطدم بسيارة اخرى 0000 فصرخ سائق السيارة على ابي : ياحمار 00000

وابي يرد عليه : جزاك الله خير 0000 مع ان ابي كان شيخاً كبيراً في المحكمة ويستطيع اخذ حقه 0000

ولكنه خلق عظيم اسمه الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم 000
قديم 25-07-2006, 09:09 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
شكرا اخي كاره الرياضيات على المرور جعلت زوجي يقرأ هذه الردود المباركه ابتسم وعجبه الموضوع الله يهديه يارب والله اني احبه بس هذا الشي الوحيد الي معكر حياتنا الله يهديه يارب
قديم 25-07-2006, 09:28 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الصراحه ينخاف من زوجك يجي يوم ويقتلك إنتي والأولاد ههههههههه أمزح عاد لا تسبيني الحين

نصيحه إختي خليه كل يوم يقرا قرآن كريم لأن له أثر كبير في تهدئة النفس وإدخال السكينه لأني أنا بعد من النوع العصبي جداً ولكن عندما أقرأ القرآن أشعر بالسكينه وقد خفت عصبيتي عن السابق
موضوع مغلق

مواقع النشر