عاوزة مساعدتكم لو كان ممكن - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-07-2006, 10:41 PM
sandy_belle
عضو نشيط
sandy_belle غير متصل  
عاوزة مساعدتكم لو كان ممكن

هاي
سامحوني كل يوم بطلع لكم بموضوع بس و الله ها المرة حيرانة عن جد بس الولي حل كلنا عارفين المثل اللي بيقول (يا فرحة ما تمت و لا يا فرحة ما بتم)

انا بصراحة كنت مررررة متفاهمة مع زوجي و بنحب بعض اوي بس في الايام ده اتغير شوي بيقدي نص وقته في الشغل وبيجي تعبان و على طول الوقت ساكت و لما بالو حرام عليك ليه بتعمل كده بيسكتني بقبلة و بياعد يشكيلي بشغله و حتى لو خرجنا مع بعض بيبقى سااااااكت مبيحاولش يفتح اي موضوع و لازم اكون انا المبادرة و فكرت اشوف في مبايلو يمكن الاقي ححاجة و ملاتش اي مساج او رسالة من بنت انا و الله حيرانة ينكش بيفكر في واحدة تانية انا و الله العظيم مش مخلياه محتاج لجاجة اي حاجة يطلبها مني اسويهالو

ارجوكم قلولي اي حاجة اسويها عشان ابسطو

و السلام عليكم
قديم 21-07-2006, 11:02 PM
اتق الله هذا الاسم لاينبغي
موقوف
اتق الله هذا الاسم لاينبغي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandy_belle
هاي
سامحوني كل يوم بطلع لكم بموضوع بس و الله ها المرة حيرانة عن جد بس الولي حل كلنا عارفين المثل اللي بيقول (يا فرحة ما تمت و لا يا فرحة ما بتم)

انا بصراحة كنت مررررة متفاهمة مع زوجي و بنحب بعض اوي بس في الايام ده اتغير شوي بيقدي نص وقته في الشغل وبيجي تعبان و على طول الوقت ساكت و لما بالو حرام عليك ليه بتعمل كده بيسكتني بقبلة و بياعد يشكيلي بشغله و حتى لو خرجنا مع بعض بيبقى سااااااكت مبيحاولش يفتح اي موضوع و لازم اكون انا المبادرة و فكرت اشوف في مبايلو يمكن الاقي ححاجة و ملاتش اي مساج او رسالة من بنت انا و الله حيرانة ينكش بيفكر في واحدة تانية انا و الله العظيم مش مخلياه محتاج لجاجة اي حاجة يطلبها مني اسويهالو

ارجوكم قلولي اي حاجة اسويها عشان ابسطو

و السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ايام الجميع بكل خير

الموضوع بسيط يا اختي الكريمة ولا يحتاج منك للقلق والهم

ذكرتي ان زوجك صار يجي من الشغل تعبان وعلى طول ساكت ولما تقول لي له يقوم بتقبلك بقصد تسكيتك ثم يبدء يشكلك هموم الشغل

هذا يا اختي الكريمة شي طبيعي اي انسان في الدنيا لما تكون لديه مشكله في شغله في مصدر رزقه يبدء تضرب عليه الحسابات ويصير يصول ويجول كالتائه

في هذا الموقف تكون لمساتك الحانية والحنونه لها وقعها العظيم على زوجك

وهذه فرصتكي لتمنحي لزوجك الحب الدافئ

وهذه الفرصة التي سوف يجعل زوجكي يحبكي حب عظيم ويحسب لكي الحسابات

باعطيكي طريقة بإذن المولى سوف تمنحي زوجك الحنان وتقلبي حياته للافضل وهي كالتالي :

أولا : لا تعتبيه على وضعه الحالي .

ثانيا : حاولي قدر الاستطاعة الانصات له ومحاولة التفاعل مع قضاياه وشكاويه

ثالثا : لا تقاطعيه بكلمة بل حاولي التفاعل حتى يخرج ما فيه صدره من هموم

رابعا : اذا انتهى من جميع ما لديه قومي بضمه ثم تقبيله واخبريه انكي الصدر الحنون الذي يتقبل ما لديه من هموم ومشاكل ، وانكما جسدان بقلب واحد

هذه الطريقة سوف بإذن المولى تجعل زوجكي يحبكي حب لا يوصف وسوف بإذن المولى بيتحسن مع اي توجيه منكي مستقبلا

بالتوفيق
قديم 21-07-2006, 11:07 PM
sandy_belle
عضو نشيط
sandy_belle غير متصل  
مشكور اخي الساحر 1 ساجرب طريقتك الليلة بادن الله مشكور
قديم 21-07-2006, 11:11 PM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
يا أختي يجب أن تعيشي مشكلة زوجك وتشعري بها , فالزوجة التي تنتظر من زوجها كل شي وأن يرمي بهمومه خارج

الدار ليست بزوجة , فالزوجة المخلصة هي التي تشعر بزوجها من نظراته وتعيش كل لحظة هم يذوقها , وكأن الأمر

أصابها , أليس لكِ في خديجة رضي الله عنها عبرة وقصتها مع النبي صلى الله عليه وسلم .
قديم 22-07-2006, 12:27 AM
Abu-Naser
عضو جديد
 الصورة الرمزية Abu-Naser
Abu-Naser غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandy_belle
و فكرت اشوف في مبايلو يمكن الاقي ححاجة و ملاتش اي مساج او رسالة من بنت انا و الله حيرانة ينكش بيفكر في واحدة تانية
هذي مشكلة النساء العويصة!!!!!!!!!!!!!!
ليه مع أول تغيير في الزوج يتم التفكير بالخيانة والله هذي التصرفات هي التي تؤدي بالرجال إلى التصرفات الخاطئة
لكن عموما أحب أقول لك أن الرجل دائما يحب يشكي همومه وخاصة هموم العمل لزوجته فكوني الصدر الحنون له وشاركيه دائما بمحاولة حل مشاكله صدقيني هذه الأمور ستقربكم أكثر إلى بعضكم واتركي عنك الشكوك فالأصل في العلاقة الثقة حتى يثبت العكس والله يوفقكم
قديم 22-07-2006, 01:25 AM
sandy_belle
عضو نشيط
sandy_belle غير متصل  
مشكورين على ها الردود الحلوة
موضوع مغلق

مواقع النشر