عندي اسئلة للمتزوجين والخاطبين بعد (( ذكر وانثى )) ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-07-2006, 07:43 AM
اسيرة قطر
عضو نشيط
اسيرة قطر غير متصل  
girl عندي اسئلة للمتزوجين والخاطبين بعد (( ذكر وانثى )) ؟؟

السلام عليكم

شخباركم خواتي واخواني

هههههههه هاي اول مشاركه لي في هذا القسم (( مع انه انا مو متزوجه بس ابغي اسئلكم واعرف اجابات محيرتني ))

يله نبدا بسم الله

اول شي انا بنت صريحه وايد وماحب الكذب وكلامي دايمن يطلع هههههههه يعني ماسوي كنترول على كلامي كلش

الله يسلمكم انا عمري 20 سنه يعني عروسه وعلى وش جواز

انا عندي اسئله محيرتني
اول سؤال

انا اسمع انه في رجال يسئلون زوجات المستقبل عن علاقات الحب السابقه في حياتهم وانا مريت بعلاقه حب من قبل

المشكله انه انا مابي ابني حياتي على الكذب وماحب اني ماكون صريحه معه من البدايه مع انه صديقاتي يقولون لي لاتفتحين على روحج باب انتي مو قده

ابغي اعرف هل اقول لزوجي (( لين اتزوج طبعا )) عن علاقتي السابقه ولا اسكت مثل ماقالوا لي الاغلبيه وابعد المشاكل عن حياتي ؟؟؟؟

هاي اول سؤال

ننتقل لثاني سؤال

انا الله يسلمكم عندي ثقافه جنسيه تقرين جيده هاي بفضل صديقاتي وقريباتي المتزوجين وطبعا بفضل مواقع النت

المشكله انه الكل يقولون لي الرجال مايحب البنت الي تكون عندها خبره لانه يشك انها تكون لها علاقات حميمه مع اشخاص قبله وكل صحابتي يقولون اول سنه زواج لازم تكونين قطوة مغمضة

مع انه اقولهم انه هاي الشي عادي وانه كل الناس يعرفون ليش مارتاح في علاقتي معه واجدد فيها على حسب الي انا اعرفه

انا ابي اعرف ليش هاي الشي مرفوض مع انه حق طبيعي لي ليش احرم نفسي انه اخذ راحتي في علاقتي مع زوجي لين على قولتهم تمر على الاقل اول سنه وبعدين سوي الي تبيه شي معقد مو قادرة افهمه

انا ابغي اعرف وش اسوي في هاي الحالتين كل واحد وتجربته في هاي الموضوعين وش صار فيه سواء حريم ولا رجال

اتمنى تفهمون انا شاقصد من اسئلتي ههههه عشان تجاوبوني صح حاولت اوضح قدر ماقدر :14:

يله اخواني وخواتي المخطوبين والمتزوجين انتظر وجهت نظركم وتجاربكم في هاي الموضوع

يله اشوفكم على خير ان شاء الله
قديم 06-07-2006, 08:36 AM
am with u
عضو نشيط جدا
am with u غير متصل  
معليش .. واحدة ملقوووفة ... انا مو متزوجة بس باقلك شي حبيبتي ...

اولا ......... ايش تستفيدي لما تقولي لزوجك عن علاقتك السابقة ؟؟؟ خلاص شي راح ... من جد راح تفتحي على نفسك باب مايتقفل بعدين وممكن يغير نظرته فيكي او تتغير تصرفاته

فنصيحة لاااااااااااااااااااتفتحي الموضوع خلاص .. شي انتهى وراح ... لاتروحي للماضي .. انتبهي لحياتك مع زوجك افضل ...

ثانيا .......... موضوع العلاقة بين الازواج براي انا انه في البداية يعني اول 3 شهووور او شهرين سوي نفسك تستحي واتدلعي وانتي عاد فاهمةمايحتاج شرح ...بعدها شوية شوية حاولي تتجراي واتكلمي معاه باسلوبك فانتي ادرى بزوجك وايش يحب ... لاتسمعي كلامهم اللي يقولوا سنة واكثر .. زي ماقلتي هذا حقك وحلالك ... خذي راحتك حبيبتي بس باسلووووب ...

هذا كل اللي عندي .. الله يوفقك ان شاء الله ويهنيكي ....

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 06-07-2006 الساعة 11:34 PM
قديم 06-07-2006, 11:03 AM
مشغووولة
عضو نشيط
مشغووولة غير متصل  
عزيزتي
بالنسبة لسؤالك الأول
ما له داعي تكدرين خاطر زوجك و تدخلين في راسه أفكار يعني الرجال مهما كان متفهم يضل موضوع مثل هذا يحز في نفسه و ممكن مثل في وحده من لحظات الزعل يسترجع هالشي و يصير الشيطان يوسوس له و كذا
و فس النفس الوقت أنا في رأيي ابتعدي عن الكذب يعني حبل الكذب مثل ما يقولون قصير و موب حلو انك تبدأين حياتك مع زوجك بكذب و كذا
يعني انتي لا تجيبين سيرة الموضوع ولا تقربين منه و إذا هو سألك حاولي تضيعين السالفة أو قولي له شي مثل وش لنا في الماضي؟؟ أنا حياتي بدأت يوم عرفتك و كذا
بس نصيحتي لك هذا في البداية بس بعد فتره إذا حسيتي انك مرتاحة تقولين له و ان هو ما راح يفهم غلط ما فيها شي تصارحينه
يعني أقول لك أنا يوم كنت بالمدرسه كنت أحب (أو بمعنى أصح كنت اعتقد اني أحب..تعرفون اعجاب المراهقة و كذا) ولد عمي بس بعد مده بدأ هالشعور يخف عندي بالذات يوم دخلت الجامعة و صرت "مشغووولة" و بعدها انخطبت و خلاص هو ما صار يعني لي شي غير انه ولد عمي
بس في يوم أنا حسيت اني ودي أصارح خطيبي (مدري زوجي) بهالشي...حسيت اننا وصلنا لمرحله من التفاهم ان لو خبيت عنه هالموضوع راح أكون معطيته أكثر من حجمه..فقلته و قلت أنا اكتشفت الحين ان هذاك الشي ما هو حب بعدين ما جربت الحب معاك يعني هذاك الشي بالنسبه لي الحين خرابيط و لعب عيال...و هذه هي الحقيقة...بالبداية هو ما رد علي و طنش الموضوع فأنا ما كنت عارفة موقفه لكن اليوم اللي بعده هو قال لي أول ما قلتي له تضايقت شوي بس بعد ما فكرت عرفت ان لو كان الموضوع يعني لج شي كان ما قلتي له عنه علشان كذا أنا تطمنت

السؤال الثاني
شوفي أنا وحده عن نفسي ما أحب التمثيل و مدري أيش كل كلمة بحساب و كل خطوة بحساب..أحب أكون على طبيعتي...بس في نفس الوقت ما تضمنين ردة الفعل كيف تكون...و انتي شكلك مثلي فأعتقد يعني تعرفين شلون بعض الناس يفسرون التصرفات تفسيرات غلط
فأنا في رأيي جسي النبض بالأول شوفي هو أيش رد فعله راح يكون (بالذات في البدايا قبل ما تفهمون بعض كويس لكن مع الوقت تفهمون بعض أكثر )..أنا عن نفسي في كان عندي بعد معلومات (و على فكرة ترا المعلومات النظريه مختلفه تماما عن التجربة العملية ) المهم في البداية لما بدأ زوجي يكلمني في هالمواضيع كنت أسمعه بس و بعد فترة بديت أسأله عن الأشياء اللي ما كانت واضحه بالنسبه لي و شوي شوي صرت أتكلم معاة بحرية أكبر و الحين خلاص عادي نتكلم على راحتنا بدون مشاكل....بس افهميه أول اعرفي ردة فعله كيف ممكن تكون أحسن من انك تاخذين راحتك و هو يفهمك غلط و عاد تتكون صوره في راسه صعب تتغير

و بالتوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر