انصحوني .. هل ابتعد عن زوجي .. تعبت ... ملييييييت - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-06-2006, 11:30 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
قبل ساعات حاولت أتناقش مع زوجي بعد ما دخل غرفة النوم وقبل ما شوف الأخبار السياسية المهم قلت له معليش سكر التلفزيون أبغاك في سالفة
قل خير وش تبغين ؟
قلت يا قلبي أنا أبغى أعرف اللي مطفشك و اللي مخليك ما عدك زي زمان من الابتسامة .. ليش إنت دائم طفشان تعبان
قال : عادي إن شاء الله في حريقة وش دخلك أنتي
قلت : حرام عليك انا زوجتك ... ثق أنه لا يوجد احد على ظهر البسيطة يهتم فيك قدي
قال : شكرا شكرا
قلت : قل لي سبب واحد أو أكثر ليش انت دائم طفشان تعبان
قال : كذا أنا أذا طفشت أطفش شهر شهرين أكثر ( له مدة طويلة وهو بالحالة يمكن سنة أو اكثر)

قلت قلي سبب واحد هل هي العسكرية هل أنا ...
قال : قال لا .. أنا أبغى أفصل من العسكرية و أتوظف مدني و أرتاح .. نفسي أخرج خارج البلد و أعيش هناك كل الناس بعيدين عني ولا أحد يسأل فيني و العيشة هناك رخيصة و أنتي تبتعدي عن الحريم اللي كل شوي يقولوا ليش زوجك ما شرا لك .. ( طبعا انا لا أكلف على نفسي بالملابس فأحيانا أخواته ولا أخواتي وغيرهم يقولوا لي ما شاء الله لسة لبسك هذا حق العام ما غيرتيه .. فمرة قلت لزوجي و قلت له عن اكسسواراتهم و أغراضهم و تماشيهم .. فهل أنا غلطانة ... ومرة زعلت عليه و قلت له ...أنا ما اخسرك حتى ملابسي أخواتي يعطوني ..وهم فعلا يعطوني كهدية مو علشان أحوالي المادية )
المهم بعد كذا و بعد كم سؤال وجواب و أنا عارفة أني ما أتقنت إدارة المناقشة قال لي
اتركييييييييييني لحالي ..أطفش ,, أحترق .. أموت وش دخلك فيني
أنا قلت له : أنا بأترك ساعات إذا طفشت لكن تطفش طيلة العمر و تطفشني معاك ليش ؟؟؟ حرام
الدنيا ما تستاهل كل هذا الطفش .. وقلت له أن علينا أن نحسن علاقتنا بالله .. فما أصابنا إلا بسبب ذنوبنا
قلت له : إذا كنت تبغى دايم لحالك ( هو كثير يقول يبغى يقعد لحاله ) أجل ليش .. تزوجت ... أنت ما تبعى واحد يهتم فيك هذا انا ... قال لا ما أبغى أحد يهتم فيني ... آآآآآآآآآخ والله اكتب لكم ودموعي على خدي ..
إنا لله وإنا إليه راجعون ... طبعا لما قلت له كأنك تزوجت قال لكمة مافهتها قال بس معناها زي ((( غلطة ))) مع انه خطب قبلي وحدة وما وافقت بعدين جاء وخطبني مع أني كنت صغيرة .. بس أمي وافقت
يا رب أعني على ما أنا فيه لا حول ولا قوة إلا بك
اللهم اعفر لي .. وزوجي يارب ...

أرجوكم عارفة إني تعبتكم .. بس أفضفض لمين بعد الله ( ما خاب من استشار وما ندم من استخار)
هل أنا غلطانة في طريقة كلماتي معه .. ما أفعل معه .. كيف أعامله .. أحس أنه كئييييييب متحطم كاره الدنيا
إنا لله وإنا إليه راجعون ... يارب يجونا اطفال و يغير يااااااااااااااااااااارب ياااااارب

اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهوااااني على الناس
قديم 06-06-2006, 02:25 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
غلا
تو جاتني فكره
اذا عندك كاميرا فيديو
صوري نفسك وهو برا وقولي كل اللي في خاطرك ولا تعلمينه بمكان الشريط الا اذا صرتي عند اهلك
كذا ماله حجه انه يكره القرايه
وكمان صوتك وصورتك حيأثرون فيه 100 %
قديم 06-06-2006, 07:05 AM
نداء وحداء
عضو نشيط جدا
نداء وحداء غير متصل  
أختي ألحي بالدعاء لرب الأرض والسماء لن يخيبك............... أديري أشرطة القرآن وسورة البقرة بالذات كل صباح وأجعليه يقوم من النوم عليها............ صبحيه بقبلة كل صباح وودعيه بها.......... لا تكثري الكلام معه قبل السفر ولا تزيدي في العتاب عزيزتي............. أريه ابتسامتك أقرأي القرآن بقربه ........... احفظي جزء يسير واجعليه يسمع لك ما حفظتي.............. نحن بفعلا بحاجة لعلاقة روحية مع أزواجنا علاقة تربطنا بحب أخوي في جلال الله ليستمر الحب ويزدهر................. قبل أن تذهبي أكتبي له رسالة مملؤة بالحب واختصري الكلمات وأخبريه كم ستشتاقين له...........
قديم 06-06-2006, 06:25 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
السلام عليكم
مشكلتي أصدق : فكرة حلوة بس ما عندي كميرا فيديو ... ربي يبارك فيك

نداء وحدا: بارك الله فيك و أسعدك
أنا أحاول ما يقوم إلا وأنا مبتسمة و حتى لما أصحيه لصلاة الفجر أصحيه و أقبل خده وهو لسة نايم و أدلع أسمه و أحيانا أدلك له جسمه علشان يتنشط للصلاة
نصائحك من ذهب كلها بلا استثنااااء ... بارك الله فيك

لا تنسونا من دعائكم
قديم 06-06-2006, 10:34 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
أين أنتم
ساعدوووووووووني
كيف أتعامل مع هذا الزوج خاصة بعد رجوعي من السفر و في الحياة عامة
ما هي اقتراحاتكم كيف أجعله مبتسم و يضحك و ينسى الهموم إذا دخل البيت .. كيف اجعله اجتماعي يحب الناس
كيف أجعله متعلم .. ساعدوني ترى والله ما قلت لآحد إلا أنتم خايفة الناس ما يصدقون و يتمشتون فيه و ماني راضية أقول لآهلي ....شكله الخارجي غير الداخلي بشكل كبيييييير
على فكرة أنا الحين قاعدة أجهز للسفر ... والله يعين و الله رح أشتاق لزوجي بس وش أسوي هو اللي اجبرني .. و أنا الحين قاعدة أظهر له إني عادي و أضحك وأعلق .. بس لا حياة لمن تناوي .. تكشيييييير في تكشيييييييير ... و حتى لما أقرب منه ... يقول تكفين .. الله يرحم والديك ... بعدي عني
لا حول ولا قوة إلا بالله
قديم 07-06-2006, 02:09 AM
ضايعه طاسته
عضو جديد
ضايعه طاسته غير متصل  
سبحان الله ..

كل انسان وله معاناته ومشاكله..

انتي زوجك قليل الكلام ودائم السكوت معك وتلقينه مع الناس ماشاء الله طق حنك..

وانا زوجتي قليلة الكلااااااام ومع الناس ماشاء الله قرقه وسواليف ليتني اسمع ربعها منها ؟؟

والله من اخذتها ( فتره ليست طويله) ما اذكر يوم فاتحتني بموضوع وناقشناه سوا ؟؟ دايم انا اللي افاتحها وعساها تكلم؟
الله يهديها..

اختي غلا..
بس من خلال قرائتي لموضوعك استشفيت ان بينكم عشره طويله 11 سنه ..

انا اقول لو ما جا منكم غير هالعشره اعتقد هذا اكبر دليل على وجود توافق بالرغم من كثرة مشاكلكم..

ابتعادك عن زوجك فترة قصيره ( وليست طويله ) اعتقد انها خطوه جيده لزيادة اشتياقكم لبعض و تالف قلوبكم اكثر .. بس يكون بعلم الزوج والزوجه ..

لاني قرأت في كتاب ان من اسس زيادة الالفه بين الزوجين الابتعاد عن بعضهم ( بغير ضروره من مشكله او سفر) ما بين كل فتره شهرين او ثلاثه اشهر تقريبا مدة اسبوع كحد اقصى او يومين كحد ادنى ..

تعوذي من ابليس وترا حياة الازواج ما تحلا من دون مشاكل. لو تخيلتي انسجامكم مع بعض لفترة شهر من دون مشاكل ما اعتقد بترتاحون لازم تولدون مشكله.. وهذه طبيعه الحياة الزوجيه ...

الله يوفقكم ويخليكم لبعض.. ويفتح علينا..

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 07-06-2006 الساعة 02:27 AM
قديم 10-06-2006, 06:47 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
السلام عليكم
أولا أنا أسفة جدا على التأخير .. بس بعيدن بأقولكم
اخي ضايعة طاستة .....الله يبارك فيك و يجزيك خير على اهتمامك و ربي يجعل زوجتك تتكلم و تثرثر زي ما أنا أبغى أثرثر مع زوجي .. بس ما أعطاني فرصة
بالفعل أنا أحيانا ...أقول لنا 11 سنة ونصف السنة .. هذا يؤكد لي أنه يحبني .
بس ما يظهر لي .. ...
وأحيانا اقول في نفسي معقولة في هذا ذرة حب لي

على فكرة أنا غبت عنه يومين الأخيرة هذه .. برضوا استقبلني كالعادة ( كان نائم .. بس هذي المرة غذرته لآن الوقت كان متأخر ساعة 12 صباحا ) بس حتى لما قام صلى .. دخلت الغرفة وشربت موية و هو كان صاحي بس فيه نوم .. المهم لف وجهه الجهة الثانية وكمل النوم ..صحيح إني قلت في نفسي ( يااااارب متى هذا يتعدل)
المهم رحت لعنده و بسته بوسة على خذه .. وقال لي على طول وش شريتي من السوق ( رحت أزور وأقعد معها يومين خالتي وفي نفس الوقت رحت للسوق ) يعني ما قالي كيف الحال و من هالكلام ... ما قال لي انه اشتاق لي

و كمان حاجة ثانية إنا خلاص بسافر بكرة قبل الفجر .. للجنوب و الله يعين والله رح أتحسر على زوجي .. لكن كما قلت لكم رح أضغط على نفسي و أحاول انساه هالشهرين .. مع أني لن أستطع .. بس الله يساعدني و يشتاق لي زوجي زي أنا ما أشتاق له .....
ويااااااااااااااااااااارب يتعدل و يعرف يطلع مشاعره تجاهي و يعرف يتعامل معي كإنسانة
أشكركم من كل قلبي والله و أنا عند خالتي قلت يارب من رد وش قالوا لي .. يارب يكون نصحوني بخصوص السفر ( هل إبتعادي عنه كل هالمدة فيه ضرر عليه وعلي من ناحية العواطف و غيرها .. أنا خايفة من المثل اللي يقول ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ... بس يااااارب ما ينطبق علينا يااااااارب )...)
قديم 11-06-2006, 10:24 AM
ام بدوري
عضو دائم
ام بدوري غير متصل  
اول شي اجلسي معاه واتفقي وياه على التفاهم بدون صرااااااااخ هذا اهم شي

واتفقي معاه بعد على الصراحه التااااااامه يعني يكون صريح معاك بدون شي

ولازم بعد الصراحه ماحد منكم يزعل .. راجعوا حياتكم وتذكروا كيف كانت وشنو الي

تغير فيها وقلبها كذا حطوا اساسيات حياتكم وغيروا الاشياء الي ماتعجب كل طرف في الطرف الثاني

لازم تعرفي اختي ان الحياه بالتفاهم بين الزوجين هي الي تستمر وغير كذا لازم يكون موجود خلل

بعلاقتكم صارحيه واجلسي معاه بهدوووووء وبكل حب امسكي يده وابدءوا تفاهم ..

حاولي تهتمي فيه اكثر تسوين له مفاجأت الرجال يحبون هالاشياء وانشالله الحياة تستمر

اما الصراخ والنجره هذا حبيبتي حل غلط وانشالله الله يوفقك بعد ماتسوين هالاشياء

اهم شي خليه يحن عليك وانتي اكيد شاطره بهالاشياء تفااااااائلي والله يعطيك .. تحياتي ام بدوري
قديم 11-06-2006, 04:42 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
سفر سعيد أختي الكريمة و نأمل ان تتمكني خلال سفرك من تجديد حياتك

و يجد الحب طريقاً لحياتكما و نأمل ان نعرف جديدك في اقرب وقت ممكن

يغلق

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
موضوع مغلق

مواقع النشر