إلا الصــلاة .... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-05-2006, 07:54 PM
ملامح وجوه
عضو جديد
ملامح وجوه غير متصل  
إلا الصــلاة ....

الســـلام عليكم ورحمة الله وبــركاته ...

يــا أخــواني وأخـــواتي حابه أبدى في الموضوع عــلى طــول لأنه في مشــاكل كثيرة الواحد ممكن يقدر يحــلها

لكن مــوضوع انو في ناس معك ما تــصلي هذا شــي كبير

ابدى االمشكلة مو مشكلتي مشكلة أختي وانا حابه انقلها لكم

اختي تقدم لها واحـــد عمره 22 واهي عــمرها 21 وهو قريب لنا يعني والحمدالله الرجــال كان والنـعم فيه من أيام

الملكة كان يصلي وما يترك فرضه وملتزم ولله الحمد ولأن اختي ملتزمة هذا الشي الوحيد اللي كانت تبغاه رجال يخاف

الله ويــصلي وبس بتقولون لي وين المشكلة ؟؟

المشكلة انو بعـــد الــزاوج كل شي انكشف بعنى انو الــرجال ما يصلي ولا يقرى قرآان ولا يعرف حاجة اسمها مسؤولية

ولا كــأنه متزوج وعايش حياته معاها كأنه مو متزوج يعني مهي عارفه كيف تتعايش معه الحين اهي حامل بالثامن

طيب المشكلة انها تعبت من كثر ما تقول له قوم صلي وتنصحه لكن مااااااافي فايدة واهي ماشاء الله عليها ملتزمة كيف تعيش مع واحـــــد كذا ايش تــسوي ؟؟

مع انو الرجال طيب معاها واهي تحبه وهو يحبها لكن المشكلة الوحيدة هي انو ما يصلي

يا جماااااعة ساعدووووووني الله يخليكم لأن بالكاد قالت لي أنا وتستحي تقول لحد ثاني يعني مثلا امه ولا اخوانه لان ابوه متوفي ..

انا ماني عــارفه شــلون النــاس تقدر تمثــل أيام الملكة تمثيل وبعد الزواج ينكشف كل شي ليه كذا ؟؟؟

وشكرا
قديم 01-06-2006, 11:51 PM
7yara
عضو جديد
 الصورة الرمزية 7yara
7yara غير متصل  
اعانها الله وفرج همها قريبا ...في كتيب رائع اسمه كيف تؤثرين في زوجك تقريبا للكاتبه شيخه(ما اذكر بقية الاسم)لكنه كتيب صغر فيه مشكلات عن الازواج من ترك الصلاة والتدخين والقنوات وغيره وبداخله تجارب حقيقيه لذلك وكيف تغلبن عليها والله روعه ارجو انك تجبيه لاختك....وكمان ارجو قراءة تجربة الاخت المشرفه دوووت مع هدايتها لزوجها ففيها عظه وعبره وفوائد كثيره....ودمتي بخير
قديم 01-06-2006, 11:54 PM
7yara
عضو جديد
 الصورة الرمزية 7yara
7yara غير متصل  
نسيت ان ابشرك بشئ تذكرته وهو انه ان شاء الله تعالى سوف يهتدي هذا الزوج؟

لما؟

لانها ما تزوجته الا لالتزامه فإن صدقت الله فسوف يصدقها الله...وقد اراد الله به خيرا اذ زوجه لاختك

مواقع النشر