اليكي هذه الافكار ,,,,,,,,,,رومانسيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2006, 11:03 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
icon52 اليكي هذه الافكار ,,,,,,,,,,رومانسيه

اليوم جبت لكم افكار و اتمنئ انها تعجبكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و اذا عجبتكم ادعولي ان الله يفرج همي و اذا ما عجبتكم بعد تعذروني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قبل كم يوم جلست اعصر براسي ,ابيه يطلع افكار جديده ,و انا اعصر براسي <<مسكين راسي ,,ضل بس يصارخ >>,فجاء و خطرت براسي فكرتين ,,,,,,,,و رحت جربتهم علئ زوجي <<حشئ مسويته حقل تجارب >>و لقيت استقبال من زوجي مو طبيعي ,,,,,,,سراحه اثرن علئ زوجي وايد ,,,,,,,,,,و هذي الافكار و اتمنئ انها تعجبكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

الفكره الاولى::جهزي غرفت نومك بشرشف لونه اخضر ,,شموع ملونه بس اكثر شي لون الاخضر ,,او لامبات صغار ,,,,,كرسي و حبل او قطع قماش ناعمه ,,دورك انتي ::::::تلبسين قميص نوم شكله مثل ملابس جيش <<يبيعون في المحلات قمصان شكلهم شبيها لملابس الجيش >>و كعب عالي ,,و شعرك ترفعينه ,,,,,طلهي شكلك كانك في الجيش مع مكياج صارخ ,,,,,,,,,,,,,,,,,تكتبين علئ ورقه <<قف نقطه تفتيش >>او اي جمله تخطر بالك تخص الجيش ,,و تلصغينها علئ الباب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اول ما يدخل زوجك و يقرا هذي الجمله راح يضحك ,,انتي استغلي هذي لحظه و سوي روحك جاده معه و قوليله :هنيه نقطه تفتيش و انته خالفت القانون و انا راح اقبض عليك لانك خالفت القانون <<<صدقوني يا بنات بهذي لحظه زوجك راح يموت من ضحك >>,,,,,دخليه الغرفه و جلسيه علئ الكرسي <<نسيت اقول لكم لازم زوجك يكون لابس بنطلون و قميص >>ربطي ئيدينه وراء الكرسي و ريوله خليه يفتحهم و ربطيهم علئ ريول الكرسي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انتي ااجلسي و حطي ورقه قلم و اكتبي ::او تكونين مجهزه الورقه من وقت علشان زوجك ما يمل من الانتظار,,,تكونين كاتبه ::::انا اتهمك انك سرقت قلبي و خليته يهيم بحبك ,,انا اتهمك انك معيشني بنار حبك و انا اذوب بحبك ,,,,و من هذا الكلام لان ماشاءالله كلكم فاهمين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و لما تخلصين من قرايت تهم ,تقربين يم زوجك و تقوليله :الحين اخذ حق القانون منك ,,و تربطين عيونه ,,تقتربين منه و تبدين تلاعبينه بطريقه تفرين فيها اعصابه ,,تخلينه يدور عليكي مثل المجنون ,,,,,,,,,,بعد ما تعبينه فتحي قميصه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والباقي عليك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فهموني يا جماعت الخير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و كل ما تسويله حركه قوليله هذا عقابك لانك معيشني بنار حبك ,,,,,والله يتمم عليكم هذي الليله باجمل الليالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,ا

لحين الفكره الثانيه,,تكونين مزهبه عشاء و مجهزء كيكه عليها فواكه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تلبسين ملابس خدم ,,يعني مثل ملابس خدم الاجانب ,,فستان او ثوب اسود قصير و ضيق ,,,تحطين حق راسك نفس الي يستخدمونها الخدم ,,,,اول ما يجي زوجك تقوليله :تفضل سيدي ,,,,تعاملي معه و كانه فعلا سيدك ,,,,,,,,,,,,,جلسيه و انتي وكليه <<طعميه >>و لما يخلص عشاء ضلي واقفه يمه و الفوطه بيدك و تعاملي معه بكل رقه و دلع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قبل لا ياكل الكيكه اشرطي عليه انه يعطيك معاش <<راتب>>بس مو فلوس لا ,,اعتقد انكم فهمتوء قصدي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ابدي انتي تعطينه كيكه و مسحي بعض من الكريمه علئ شفايفه و علئ صدره و الباقي عليكي ,,,,,,,,,,,,,,,,,صدقيني بهذي الطريقه راح تيننين زوجك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و بعدين اخذي انتي من الكريمه و حطيها وين ما تبين الا المكان الحساس احترام لنعمت الله و الباقي انتم تكملونه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اذا عجبتكم افكاري ادعولي و اذا ما عجبتكم اعذروني ما الطيبين :14:

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 01-06-2006 الساعة 11:23 PM
قديم 01-06-2006, 11:24 PM
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
جارةالقمر غير متصل  
افكار روعه

تسلمين حبيبتي علي الفكره وان شاء الله راح اجربها

يعطيك العافيه

تحياتي

(إن شاء الله) تكتب هكذا

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 02-06-2006 الساعة 12:21 AM
قديم 01-06-2006, 11:37 PM
`نجوى
عضو دائم
`نجوى غير متصل  
ههههههههاي حلوه افكارك وغير عن كل الحركات
اتمنى انك دايم تفكرين وتقولين لنا
مشكوره والله يعطيك اللي في بالك
قديم 01-06-2006, 11:48 PM
ام اسامه3
عضو نشيط
ام اسامه3 غير متصل  
حلوووووووووووووه افكارك
واعجبتني مرررررررررره الاولى
مشكوره اختي
قديم 02-06-2006, 12:11 AM
ريمــــــــــا
عضو مميز ومثالي
ريمــــــــــا غير متصل  
يسلم راسك يالغاليه .. على الافكار الحلووووووة ..

أحب الأجواء هذه .. يكفيني الاستمتاع بقرائتها .. وتخيلها ...

الله يصلح الحال..

إنني أتذكر حلمي بأن أكون أفضل مالدي ، وأعيش هذا الحلم حتى يتحقق
قديم 02-06-2006, 12:26 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اشكر جميع الاخوات علئ الردودوانا اعتذر اذا كان بعض الاخطاء ,لان سراحه اطفالي مو معطيني مجال اكتب ,,صدقون هذا الموضوع اخذ من وقتي قريب ساعتين و السبب اطفالي ,و مره ثانيه اشكركم ,,وايد فرحت لما شفت ردودكم ,,توقعت انها ما راح تعجبكم ,,,الله يسعد الجميع
قديم 02-06-2006, 12:45 AM
لمسه حنونه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسه حنونه
لمسه حنونه غير متصل  
والله افكار حلوووووووووووووووووة وايد

بس للاسف ما اقدر اسويها بنتي عمرها اربع شهور ومجننتني جنووووون العالم كله
هههههههههههههه احنا نبغي بس اتنام علشان نستغل الفرصة
لكن بس تكبر اوعدكم اسوي هالحركات لانها صج عجبتني
قديم 02-06-2006, 03:39 AM
lucky woman
عضو دائم
lucky woman غير متصل  
مشكورة يالغالية على هالافكار الرائعة ,وهل من مزيد؟
قديم 02-06-2006, 03:50 AM
مساءات
عضو نشيط
مساءات غير متصل  
شاهد على العصر

مشكورة أوخيتي
قديم 02-06-2006, 03:55 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
حلوووووووووووووه افكارك
واعجبتني مرررررررررره الاولى
مشكوره اختي

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
موضوع مغلق

مواقع النشر