انا كثيييييير خايفة من خطيبي بعد الزواج - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 08-05-2006, 03:42 PM
وجه الحقيقة
عضو مميز ومثالي
وجه الحقيقة غير متصل  
ياليت تقولي زوجي لان الزواج تم بكل ماتعنيه الكلمة

حاولي تكوني هادية جدا معاه ولا تدخلي في امور

ممكن تسبب مشاكل لغاية يوم الزواج وبعدها نتمى

لكم التوفيق
قديم 08-05-2006, 05:31 PM
قيروان
عضو جديد
 الصورة الرمزية قيروان
قيروان غير متصل  
icon42 ولايهمك

حبيبتي .. لاتقلقي ولا تترددي

مايحدث بينكما شي طبيعي.. اثنان معقود قرانهما منذ وقت ليس بقليل.. ويختلون ببعض.. شي طبيعي ان تحصل اللمسة والهمسة..

كما نعرف في اعرافنا (تكنيكلي) المفروض مايدخل بك الا بعد ليلة الزفة.. بس الحين انتي تعتبري زوجته و من حقه الاستمتاع بكي..

انا كنت مثلك تمام وكنت خايفة من الموضوع في البداية واول ماحصل الايلاج ساءت حالتي النفسية .. .. بعدها قلت ليش انا اعمل في نفسي كذه طال ما اني ماعملت شي حرام والحمدلله كله في السليم ..طالما انا واثقه فيهوهو واثق فيني مافي خلاف ....

و ها انا ذا اجهز ليوم عرسي اللذي سيتم ان شاء الله بعد الشهر والنصف.. وانا وخطيبي ..قصدي زوجي.. قاعدين نجهز ومبسوطين .. و(ستل) ننفرد ببعضنا ونقوم بواجباتنا كأزواج...

وبقولك بسر بعد.... غمضو عيونكم ياجماعه. .. تدرين لما صار الشي هو بنفسه (اقصد خطيبي) هو اللي حدد موعد الزواج .. والا كنت ناويه اطول فترة الخطوبة اكثر

لأنه صعب بعد ان تعودتي على تخطي (اللمتس) اي الحدود معه ترجعي (ستبس باك) الى الورا... في هذه الحالة سيشعر بأنك لاتثقي به.... (لاتطعني رجولته.. تمنا كوني حذره لكي لايمل.. انما ذكريه انك تثقين به علشان كذهسلمتيه له نفسك وروحك من دون اي قلق

فأنا اقول لك من واقع تجربة .. استمتعي بوقتك معه ... وعجلي بتحديد يوم الزواج وبالتوفيق لك وله ....:14:
قديم 08-05-2006, 07:57 PM
wijdane
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wijdane
wijdane غير متصل  
أولاً مبارك عليكما وأسأل الله أن يجمع بينكما بخير
وانا كذلك مع رأي الاخوات يعني معقول تروحي عليك فرحة ليلة الدخلة ......انت الان اللي بيدك الامور كلها وحتى لو عصب اكيد بعدها هو اللي راح يجي ويرضيك ام شئ انك لا تضعفي ومهما كان الرجل يحب انه زوجته يكون لها مواقف ..اتبين ان عندها ارادة مو ديما منصاعه له والله يوفقك اللي فيه الخير اختك في الله عابرة سبيل
قديم 08-05-2006, 08:10 PM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
والله احترت فماذا اقول !!! بصراحة وبامانة شديددددة الومك على ما فعلتى ...فعلا انتى فى حكم المتزوجة لكن هناك الف خطتحت هذة الكلمة ....فزوجك امام الناس وامام اهلك خطيبك وليس زوجك واكيد تفهمين ما اقصد يعنى اذا حدث شيئ وكان نتيجتة الانفصال ماذا سيكون وضعك انتى؟؟؟؟و بما حدث من زوجك فعذرا اختى فهو بذلك خائن للامانة بمعنى انة على اتفاق مع والدك انكم فى حكم المخطوبين يعنى لم تذهبين الى بيتة وهذا ما يعرفة الناس فبمخالفتة لذلك فهو يعتبر خلف وعدة ...ولكن يجب ان تعجلى بالزواااااااااااج يججججججججبببببببببببببببببب وهذا هو الحل انا عن نفسى كنت عاقدة قرانى لفترة كبيرة ولم يحدث فيها ابدا ما يخالف الاتفاق وكنت شديدة الحرص على ذلك وبعدها انفصلت ....وتزوجت الان شخصا اخر ...راى الشخصى اشهرى الزواااااااااااااااااج بسرررررررررررررررررعة والله معك
قديم 09-05-2006, 10:46 AM
قيروان
عضو جديد
 الصورة الرمزية قيروان
قيروان غير متصل  
icon51

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maya52
والله احترت فماذا اقول !!! بصراحة وبامانة شديددددة الومك على ما فعلتى ...فعلا انتى فى حكم المتزوجة لكن هناك الف خطتحت هذة الكلمة ....فزوجك امام الناس وامام اهلك خطيبك وليس زوجك واكيد تفهمين ما اقصد يعنى اذا حدث شيئ وكان نتيجتة الانفصال ماذا سيكون وضعك انتى؟؟؟؟و بما حدث من زوجك فعذرا اختى فهو بذلك خائن للامانة بمعنى انة على اتفاق مع والدك انكم فى حكم المخطوبين يعنى لم تذهبين الى بيتة وهذا ما يعرفة الناس فبمخالفتة لذلك فهو يعتبر خلف وعدة ...ولكن يجب ان تعجلى بالزواااااااااااج يججججججججبببببببببببببببببب وهذا هو الحل انا عن نفسى كنت عاقدة قرانى لفترة كبيرة ولم يحدث فيها ابدا ما يخالف الاتفاق وكنت شديدة الحرص على ذلك وبعدها انفصلت ....وتزوجت الان شخصا اخر ...راى الشخصى اشهرى الزواااااااااااااااااج بسرررررررررررررررررعة والله معك

اخيتي... ليش تخوفين البنت .. .. طال ما انه في عقد نكاح فللي يسوونه حلال..

وترى لاتستسهلين انها تقوله (لا يعمري خلينا نستنى شوي .. او ان احنا تسرعنا....) وتتوقعين ان بيتفهم .. خلاص اذا انفتحت سيرة الجنس بين اثنين صعبة انهم يرجعون لورا ...

اولا شي مو حرام اللي قاعدين يسوونه..

ثانيا انها حتى لو (لا سمح الله) انفصلو راح تعتبر مطلقة لانه في عقد يبي ينفسخ..

انما انا معك بأن تعجل بالزواج.....

والعلم عند الله...
قديم 09-05-2006, 01:41 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
اختي قيلروان اشكرك كثيرا لان كلامك ريحني و اله يعطيك العافية لكن عندي توضيح بانه لم يتم الدخول بعد و حتى هو يمنع لاني جربتو مرة و قلت له يالله نكمل زواجنا بالدخلة بعد قام لبس ثيابو و قاعد ايفهمني انه مستحيل يقوم بهذا الشي قبل ليلة الزفاف(الاعلان) بيني او بينك فرحت و الله اعلم شكرا كثيرا لكم ساعمل بنصيحتكم كما قال بعض الخوة لقد ضعفت قدام خطيبي كثير
قديم 09-05-2006, 02:12 PM
قيروان
عضو جديد
 الصورة الرمزية قيروان
قيروان غير متصل  
طيب تمام ... طال انه مادخل بك لسه ..... ليش خايفة؟؟

خلاص حاولي تظلي عذراء الين ليلة الدخلة .. اذا هو شايف انه كذه احسن...

.............. علشان لاتطيحي من عينه...... اثقلي فالثقل زين

وعسى ربي يوفقك ..
قديم 09-05-2006, 02:21 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
اقتباس:
(اعتدر عن الجراة)لكن وصلت للايلاج و لا حتى التقاء !!!??????العضوين .و كنت معه مثل الزوجة و كانت مرات عدييييييييدة و آخرها البارح
انتي حبيبتي فهمتينا هذا الكلام .. عشان هيك تضحناك بقسوه .. لاكن دام انه ما صار شئ بعد الحمد لله .. بس خوذي حذرك .. وحافضي على نفسك اعند يوم الدخله .. والله ايوفقك.
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 09-05-2006, 03:20 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
اختي دنيا الروح عفوا لاني كنت اقصد (لم يكن هناك ايلاج و لا حتي لقاء الختانين (اعتذر)ةفانا لا اجيد الكتابة في لوحة التحكم الا بالفرنسية لهذا اقوم بهذه الاخطاء عفوا و شكرا لكم
قديم 09-05-2006, 04:15 PM
Well Known
عضو جديد
Well Known غير متصل  
اني أعتقد أنه شئ عادي دام انهم عاقدين و متفاهمين و حذرين
اني لما كنت مخطوبة(عاقدين) كنت نفسك خايفة أن يكون حمل بس الحمد لله عدت على خير و الحين صار لي أربع سنوات و اشوي متزوجة و مأجلين فكرة الحمل عشان اني آخذ أدوية ما تناسب الحامل و الحمد لله ماشية على خير و اهم شئ الحذر
و ادعوا لي الله يشافيني و يرزقني و زوجي الذرية الصالحة يا رب
و الله يوفقكم ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 09-05-2006 الساعة 06:11 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر