هل افعلها ؟؟وأتزوج الثانية - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-05-2006, 02:43 AM
ترفه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ترفه
ترفه غير متصل  
شي طبيعي جدا صوره نمطيه جدا جدا جدا ان لما الواحد يبغى يتزوج يحط لنفسه عذر حتى لوما عنده ومايقصرون بعضهم يشجعونه بعقول قرويه متغلقه تتكلم باسم الدين مع ان بعضهم مقصر في امور اهم فيه

فكر لبعيد لتعب الاعصاب والارهاق والاستنزاف المادي والمدارس والمناسبات والعلاج والسفريات لكل الاسرتين زيييييييييي بعض بالعدل ونفس الغزل والكلام لثنتين والمبيت .. استنزااااااااااف مادي وحسي وعصبي

وانت صار لك فرصه تتعرف فيها على راي النساء هنا اللي يفكرون بالطريقه اللي ممكن تفكر فيها زوجتك بعدين لو اقدممت على الزواج وهذي فرصه استفد منها

والله مشكله اجل مهما سوت المراه لاتكفى !!!!!!! يعني معناها انا وغيري بكره نتوقع مهما بذلنا من جهد انه يكون في زواج ثاني سواء سدينا نقص وحاجه او لا

انت حاطه في بالك الحين وانا متاكده ان ميولك طبيعيه لان نادر جدا ان توجد ميول خارقه تخلي الواحد ينحرف وعنده زوجه مكفيته بس شيله من بالك وينتهي كل شي

ومساله صيانه حريم وعنوسه هههههههههههه ملعوبههههههههه ليش ماتزوج الرجال العازفين عن الزواج وتقنع فيهم والا اللي مو لاقين يتزوجون من المصاريف عشان يصونونهن !!!!

المفروض الواحد مايدخل للزواج الا بسبب يدعوه له ومايقول ايش يمنعني ؟؟؟؟؟

فكر بمبدأ حلو اسمه الوفاء

اما كلام بعض الللي في المنتدى هنا من الذكور طبعا المؤيدين فهذا كلام تعودنا عليه وماعاد ياثر و حنا فوق هالمرحله وهالتفكير اللي مفروض انتهى من عشر سنين اللي حتى بعض الرجال نفسهم غيروا ارائهم فيه بعد انتشار وسائل الثقافه اما التمثليات فهي تمثل جزء من واقع موجود بس مااقول الا الله لايرزقني انا وغيري من البنات المتجهدات من هالعقليات المتغلقه اللي لااعلام ولا فلتره و لا نخل افكار نافع فيهم راضين بحالتهم وتحيزهم يستخفون ويستضعفون الجنس الثاني بس يحافظون عليه من الحرام والعنوسه والله عجيب هه مع المقوله : توكل على الله واتزوج !!

المجالس النسائيه فيها زوجات لازواج معددين بس يوضحون مالهم اي علاقه بازواجهم ولا حوار ولاشي ومالها خص لاال بعيالها وبدل مايكون الزوج مصدر فرج صار مصدر نكد

التعدد المفروض له هدف محترم بشروط محدوده وواضحه ما تليق بالكل لكن للاسف مصخ وصار سلبي

واخيرا الف مبروك على تنكيد زوجتك وجلب التوتر والمشاكل اللي ماكانت موجوده بس بمزاجك جبتها عشان رغبه معروفه

سبحان الله دنيا عجايب!!

اتمنى اني ماضيعت وقتي .. لكنه كلام في نفسي من زمان.. اي احد يبغى يسوي مشكله بالمنتدى يطرح موضوع تعدد وشوف عاد انت هالموضوع الازلي وشلون تحتدم فيه الاراء وهو سهل ومافيه اوضح منه .
قديم 09-05-2006, 12:14 PM
ام فنار
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام فنار
ام فنار غير متصل  
الصرحه انت انسان غريب
ما اقوال الا الله يوفق زوجتك ويكون في عونها
قديم 09-05-2006, 12:18 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل