أنا المبادر دوما بعكس زوجتي. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 30-04-2006, 11:49 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
Thumbs down لا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم88
كثرا هن النساء على شاكلة زوجتك ، لا أدري لماذا هذا الحياء الزائد عن الحد عند بعضهن ، وكأن الجنس متعة للرجل فقط 0
أيها الزوجات بادرن كما يبادر أزواجكن ، تكن مرغوبات أكثر 000

هذا الكلام مو صحيح ابدا.. ..ان بادرت الزوجه قلتم صاحبة خبره واطلاع مسبق.. ...وان استحت قلتم بارده... ..الله يعينكم على انفسكم... .وبالنسبه لك يا المنهالي....زوجتك عاديه والمفروض انت اللي تبادر....لأنها من طبيعتها تستحي...الا اذا انت قلت لها ابيك الليله انتي اللي تبدين....
قديم 30-04-2006, 12:31 PM
عنفوان الحياه
قلب المنتدى النابض
عنفوان الحياه غير متصل  
tongue3

عزيزي اخي المنهالي
وانا شخصيا انصح معظم المتزوجات ان يبادرن بذلك وعلى العموم اخي الكريم مفاتيح الامور بيدك عزيزي لا نه اولا يجب عليك ان تصارح زوجتك وان تدخل بنقاش بينها وبينك وممكن من الصراحه ان تكون بابك الاول لحل هذه المشكله
ثانيا لماذا لا تدعها تقرا ما يكتب في هذا المنتدى لكي تعرف انه كانت خجوله او انها لا تستمتع معك ان تقرا المواضيع المعروضه هنا لتلفت انتباهها لماذا لا تصور اوراق كتبت عن هذا الموضوع
ثالثا عزيزي يجب عليك ان تغير اوضاعك يمكن ان تكون ملت زوحتك اوضاعك انت ومعها تجامعها فدائما اعمل على التجديد واقترح عليك ان تسافر وتاخذها بعدا اذا كانت ظروفك جيده لان اخي صدقني ان اكبر انثى بعظمتها لا تقاوم الزوج عندما يبادرها ويمكن ان يكون السبب هي انها خجوله فانت عزيزي بلمختصر المفاتيح بين يديك لتحريكها واشباع انوثتها والله يوفقك انت وزوجتك
اختك عنفوان الحياه

التعديل الأخير تم بواسطة عنفوان الحياه ; 30-04-2006 الساعة 12:50 PM
قديم 30-04-2006, 12:37 PM
عنفوان الحياه
قلب المنتدى النابض
عنفوان الحياه غير متصل  
tongue3

اريد ان اضيف انه ممكن ان تكون المساله عضويه عند زوجتك فانصحك بعرضها على طبيب او ممكن ان تكون مشكله نفسيه من سبب ما اذا كنتم من زمان متزوجين اريد ان اسالك هل عندك اولاد ممكن ان لم يكن ممكن ان تكون هذه المشكله والله حاولت جاهده ان اساعدك وممكن ان تكون هي نفسيتها متعبه من مشكله ما حاول ان تتعلاف على الاسباب والله الموفق
عنفوان الحياه
قديم 30-04-2006, 12:46 PM
mother_123_45
عضو جديد
mother_123_45 غير متصل  
عزيزي أسعدك الله مع زوجتك و لا يضر أن تكون أنت المبادر دائما طالما أنها تستجيب معك ولا ترفضك ولا تعلم غدا لعلها تبادر وعندها عليك الاستجابة لها وفقكم الله
قديم 30-04-2006, 01:47 PM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
ااخوي العمليه الجنسيه بكاملها ماتتم بدون انتصاب الرجل يعني الرجل هواساس كل شي والمرأه دائما هي اللى

تستجيب ولكن مافي مانع انها هي تبادر بس انته قولها انك تحب مبادرتها وحاول تبعد الخجل بينكم واكثر من

المداعبات وتفنن باثارتها ........ واذا بادرت وكانت رائعه امدحها واظهر مدى انبساطك منها ........
قديم 30-04-2006, 02:02 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
اقتباس:
يا اخي هذا هو الطبيعي الرجل دائما هو المبادر ومن ثم احنا نتفاعل معاكم...
صحيح 100%
قديم 30-04-2006, 03:56 PM
winds
قلم مبدع
winds غير متصل  
أختي مشكلتي أصدق...
لا فض فوك..

(الشرق شرق والغرب غرب لا يلتقيان)

مواقع النشر