الزوجه ! واهمالها لزوجها...بعد انجاب المولود الثاني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-04-2006, 02:42 AM
كيوف
عضو دائم
كيوف غير متصل  
الزوجه ! واهمالها لزوجها...بعد انجاب المولود الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متى الزوجه تصير مهمله باالزوج !
بعد انجاب الطفل الثاني فمابعد !! الزوجه تهمل باالزوج لانها تتصور بان زوجها لايستغني عن
اولاده اذا كان اطفالهم باالسنوات الاولى !!او ان الاب يحب اولاده...! ولايستغني عنهم والي بنضر
الزوجه ان زوجها مايقدر يتخلى عنها او يتزوج عليها !!بسبب الاولاد ... لكن اذا جاء بمخيلتها كذا
غلطانه !!! الزوجه .... لانها تفقد الزوج حاجات كثير .. يصبر الزوج لجل الاولاد ومع مرور الوقت
راح يتزوج ...عليها ليه من اسباب هي تعرفها ...وماسوت فيه ..عشان اولاده ... وضغط ...
وصدقوني كثير حالات زي كذا ...ان الزوجه ...ولاعليها باالزوج !!! وكل الدافع الاولاد ...
قديم 15-04-2006, 12:22 PM
وادي حنين2005
عضو متألق
 الصورة الرمزية وادي حنين2005
وادي حنين2005 غير متصل  
الله يعين الزوج الي زوجته بهذا الشكل كيف بتكون حياته

واعتقد ان الزوج بهيك حالة لازم يفهم زوجته انه متضايق من اسلوبها معه

احبك زوجي ( رافت ) وادي حنين
[/move]
قديم 15-04-2006, 08:34 PM
@ام يوسف@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @ام يوسف@
@ام يوسف@ غير متصل  
الكلام هذا غير صحيح على الاطلاق ،،،، الزوجة تهتم بنفسها سواء يوجد اطفال او لا ،،،، عندها طفل واحد او 10
قد يكون وقتها اضيق فقط و ذلك للعناية الاولاد و لكنها لا تكون قاصدة ان تهمل بنفسها ،،، لان اهتمام المرأه بنفسها شئ فطري
قديم 15-04-2006, 08:51 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
انا مع راي اختي ام يوسف
الزوجه تحب تهتم في نفسها لان هذا الشيء اساسي في نفسها
مهما كان عندها عدد من الاطفال
قديم 16-04-2006, 02:15 AM
كيوف
عضو دائم
كيوف غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه ام يوســــــف
اختي ..! انتي اولا انك متعصبه جدا للنساء ... والا ماجزمتي بان الكلام غير صحيح.. الي انا اشرت له
باالموضوع ...من اهمال اكثر الزوجات الى الازواج...! معليش اختي ...انا لو اقول ان كل زوج مايقصر
عن زوجته باي شي ..اكون بتعصب بصف الازواج كوني رجل..... ! بس لا اختي المحترمه ...اذا انك
تقولي كل زوجه تعتني بنفسها معها طفل او 10 اطفال ...والعنايه بنفسها ....الخ
شوفي اختي ... انا سعيد جدا بطلاعك الموضوع ...وردك عليه اهم ...مع العلم انك معارضه عليه!
بس ابي اوضحلك او اقول ماكل زوجه تقوم باالعنايه بزوجها واطفالها ووجبها لاساسي لكونها ربة
منزل ....وماكل زوج يقوم بنفس الي ذكرت لزوجته...يعني المغثه من الزوج او الزوجه ...الاعتراف بالحق
فضيله ...! وش ابي بزوجه تعتني بنفسها ...اكثر من اولادها وزوجها ...ونضافتها ...والترتيب اهم ....
تقوم بتشييك نفسها قدام الناس باحسن للبس واحلا كلام ....وتعالي للبس الاولاد او ترتيبهم وكذالك الزوج..
انا احكم على اي زوجه اذا شفت زوجها واولادها من الملبس وغيره ..يعني الزوجه هي الاساس هي البنيه
للاسره ...وهي سبب في سعادة زوجها او همه وغم واهمال...
الزوجه تهتم بنفسها لجل مين !!! لزوجها ماهو للناس ...
شكرا اختي المحترمه والغاليه ام يوسف ...
للاطلاع للموضوع ومشاركتك الراي فيه ... مع احترامي وتقديري،،،
قديم 16-04-2006, 03:17 AM
كيوف
عضو دائم
كيوف غير متصل  
ريم 2006
شكرا لكم وبآطلاعك الموضوع ...
واحترم رائيك ورآي الاخت ام يوسف.,
لكن ....!!!اذا زوجها تهتم بنفسها اكثر من اهتمامها بزوجها واولادها ....مشكله
هي تلبس شياكه ...لمين...!!!؟ مسكين الزوج واولاده ماهم ملاقين احد يعلمهم الترتيب والنضافه
وشفت حريم آخر شياكه لكن اذا شفت للبس زوجها والادها من حيث الترتيب والنضافه...ذيك الساعه
الواحد يحكم ....يعني الزوجه هي المسؤله عن هاذا كله.....شكرا لكم مع فائق الاحترام والتقدير،،،،
قديم 16-04-2006, 03:22 AM
كيوف
عضو دائم
كيوف غير متصل  
وادي حنين 2005
شكرا لكم بزيارتكم الموضوع ....وفعلا الله يعين الي زي كذا....من ازواج
والمسآله ان الزوجه تحس اوتدري بهاذا كله ...يعني المسآله عناد او اهتمامها
بنفسها او عشان الاولاد ....
شكرا لكم وبحفظ الرحمن..
قديم 17-04-2006, 10:05 PM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم
فعلا موضوع ساخن يعطيك الف عاقية . بس أنا أقول انة الزوجة ( بالذات الموضفة ) من وين تجيب الوقت عشان تهتم بكل شي مرة وحده لازم انة الزوج شوي يساعد ويتفهم اذا اهملت الزوجة شوي قد يكون موبكيفها بس من كثر التعب .
انا ما اقول ان الزوجة تمشي بشعر منفوش وريحتها بصل اصلا حتى هي ما راح تتحمل حالها بهامنظر بس لبس مرتب ةبسيط ( مثلا بنطلون جينز وتي شيرت ) يكون مريح وشكلة مقبول . هذا ممكن يعطيها وقت تهتم بالعيال وبالزوج بدن مبالغة ومكياج اخر صيحة وفستان سوارية طول الوقت ويكون وجهها اصفر وما لها خلق بالذات اذا ما كان عندها شغالة وعيالها صغار .
أرجع اذكركم أني اتكلم عن الموظفة .
بليز يا ازواج حاولو شوي تخففون من الضغط على زوجاتكم وبتشوفون شلون بتشيلكم زوجاتكم على الراس لان المرأة يثمر فيها الطيب بسرعة ولا تنساة ابد
الله يوفق الجميع دعواتكم
قديم 18-04-2006, 11:02 PM
كيوف
عضو دائم
كيوف غير متصل  
ميني ماوس ...وعليكم السلام والرحمه
الف شكر لك باطلاعك الموضوع وماذكر منك ..........
وبخصوص الزوجه اذا هي موظفه ...... اكيد لابد توفير الراحه لها (ماكلف الله نفس الاوسعها)
واي انسان على وجه الدنيا ويجهد بشي مو متحمله او يشق عليه ويتعبه استحاله انه يؤدي
العمل على الوجه المطلوب ...! وانا معك بكل الي ذكرت باتاحة الراحه التامه والمرعاه مع الموظفه
بضيق الوقت بين العمل وترتيب المنزل واطفالها ........
والتعامل الحسن بين الازواج يبان ثمرة ........وصحيح كلامك بان يثمر الطيب باالزوجه ...لان بشكل
عام عن المراءه الطيبه والصدق اكثر صفات لها لدرجة الثقه العمياء........ والبعض القليل لا
شكرا لك مره اخرى لك مني كل احترام وتقدير ..أختي العزيزه.....ودمتم بود....
موضوع مغلق

مواقع النشر