في قاعة الجامعه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-04-2006, 03:32 PM
قمرهم كلهم وبس
عضو نشيط
قمرهم كلهم وبس غير متصل  
girl في قاعة الجامعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم وانا بالجامعه حكت الاستاذة عن الزواج وعن كيفية معاملة الزوج لزوجه وكانت القاعه مليئه بالضحكااااااااااات والهمسات ولسان حال كل طالبه تتمنى الزواج وتجربته فقد وصفته الاستاذه بالممتع واخذت رسول الله صلى الله عليه وسلم مثلا في حسن تبعله ولكن هيهاااااااااات فمن يستطيع ان يكون مثله وكنت انا انظر للبنات واتمنى لو كنت محلهم وانتظر ماذا سوف يكون نصيبي وكيف ساستمتع معه واتراقص بين احضانه يااااااااااااه تمنيت لو كان زوجي صديق لي يحبني ويحنو علي زوجي حبيبي الذي نساني وفضل علي اصدقاءه وسهراتهم وعند تواجده بالبيت فضل الانترنيت علي لمااااااااااااااااذا وانا املك من الجمال والانوثه الكثيررررررر فلا ادخل اي مجتمع جديد الا والنساء يتساْلن من أنا اااااااااااااااه من زوجي كرهته بسبب تجاهله لي في كثير من الاوقات فلا جلسه تجمعنا ولا وجبه ولا علاقه حميمه تربطنا اكرهه لبروده وعند مايحس بتانيب الضمير يقول:اسف حبيبتي لقد تاخرت عليك فقط ولا يحاول تغييييييير نفسه اتمنى ان يتغير في كثير من الاوقات وانا بالجامعه افكرررررررر لماذا لايجلس معي ونتسلى مع بعضنا بالحوار واللعب هل انا ممله لهذه الدرجه اما انا دميه مل منها ؟!!!!!!!!!!!زوجي حبيبي اتمنى اعيش زي الناس الطبيعين اسره كلا يهتم بالاخر فانا اعيش وحدي وأأكل وحدي واخرج كثيرا وحدي وانت مع اصحابك الذي لاتمل منهم ولا اعرف مالسبب اكرهك،يارب رد لي زوجي وحننه علي اتمنى اعيش مثل غيري يارب طلبتك تغير زوجي وتحننه علي ياااااااااااااااااااااااااااارب
قديم 18-04-2006, 03:45 PM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
الله يحنن زوجك لك يارب وجعله هناك وسعدك يارب
قديم 18-04-2006, 03:57 PM
المثابرة
عضو نشيط جدا
المثابرة غير متصل  
يا رب حنن قلب زوج قمرهم كلهم وبس ورده إايها يا رب
لا تزعلي حبيبتي حالة مثل حال كثير من الازواج
بكره بس تتخرجي ويجيكم اطفال بتغير
قديم 18-04-2006, 05:56 PM
أم البنين4
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم البنين4
أم البنين4 غير متصل  
عزيزتي .... الله يحنن قلب زوجك عليك ويرجعه اليك .
حاولي أخية ان تتقربي منه وهو على الكمبيوتر بحركات خفيقة ولطيفة .. للفت انباهه ... احضنية من الخلف واهمسي في اذنه انك متشوقة لتناول كأس عصير وبعض الحلا مع بعض ( على سبيل المثال )
حاولي أن تقدمي له دعوة على العشاء مثلا ... وتفنني في اعدادها ... واثناء تناول الطعام اخبريه ان الطعام له طعم مختلف ... واجعلي علامات الاستعجاب تظهر على وجهك ... وعندما يصر ان الطعام طبيعي وما فيه شئ قوللي... آآآآآآآه الآن عرفت السبب الطعام لذيذ لأنك جالس معاي وتاكل .. أو أخري تناولك للطعام الى ان يعود واخبرية انه صار مالك نفس تاكلي وهو مو موجود .... ( حركات خفيفة ربما تحرك فيه ساكنا ويعود اليك )
في ليلة رومانسية ... عاتبية عتابا محببا .. يعني مو بالنرفزة أو الصراخ انه فعلا ماهو معطيك حقك قوليها بصراحة ترى في كثير من الرجال يعتبرون جلستهم في البيت اهم قاعدين يعطون زوجاتهم حقهم ( بالرغم انهم مثل زوجك يعني يكونوا على النت أو يشاهدون التلفزيون أو حتى يقرأو الجريدة ) اخبرية صراحة انك تسعيين الى اكثر من ذلك ... لأنه قد يكون غافلا ويحتاج الى تذكير ....
ودمت يا غاليتي ... أختك أم البنين 4 ...... يارب ارح بالها يارب
قديم 18-04-2006, 06:17 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
الله يحنن قلب زوجك عليكي...

لا تزعلي حبيبتي... أغلب الرجال هيك... وأنا مثلك والله حاسه نفسي مقهوووووووره

حسبي الله ونعم الوكيل!
أختكم: دندووون
موضوع مغلق

مواقع النشر