هل انا محقه ام لا؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-04-2006, 08:53 PM
B&A
عضو دائم
B&A غير متصل  
icon40 هل انا محقه ام لا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير
ترددت كثيرا قبل ان اكتب الموضوع ولكن اريد من اخواني واخواتي الافاضل ان يدلوا بارائهم هل انا محقه ام لا؟
باتكلم بالعاميه
امس كان عند زوجي عشاء وقال لي الا الظهر وانا اللي في المطبخ من الساعة الواحدة ظهرا الى الواحدة صباحا
ما ابالغ سويت له 9 اصناف ولما كانت الساعة 12 جاء يقول تبين شي انا طالع معهم __ لا جزاء ولا شكور __ ولا حتى مساعدة
مع العلم ماعندي خادمة وحامل في اول الثامن ,,
المهم كملت تنظيف الى الواحدة صباحا يعني دوام مستشفى 12 ساعة
.. و قبل مايجي ارسلتله اني تضايقت من اسلوبه ,, ولا رجع الا الساعة 3 الفجر ,,
طبعا انا واصلة حدي تعب وقهر ,, فلما دخل رحت انام خليه يحس بغلطته ,, ولا نام الا بعد صلاة الفجر ولا حاول يراضيني او يكلمني ,
المهم الظهر سويت له قهوة ووجبة خفيفة وكاشخة زي العادة
بس ما اكلمه لاني من النوع اذا زعل ما اقدر اتكلم ولو تكلمت دموعي تسبقني , فافضل الصمت ,, ولا حتى حاول يكلمني ,,
لما جاء العصر دق عليه واحد من ربعه يبينا نطلع معاه ( احنا مغتربين )ولان مافيه احد يوسع صدره معه الا هذا جاء يحاول انا نطلع بس انا مالي خلق ورفضت وطبعا اضطر يعتذر ويجلس في البيت بس في الاخر طلع يتمشى لحاله وتركني بموت من القهر مع ان هذا كله مو من عادته ,, وش رايكم معي حق ازعل او لا ؟؟ ودلوني ايش اسوي ؟؟
واسفه من كل قلبي على الاطالة ....

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 07-04-2006 الساعة 04:12 AM
قديم 06-04-2006, 09:10 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
يا حليلك والله سويت مثلك مره........وفهمت بعدين ان زوجي قعد يضحك في نفسه علي.......يقول سخيفه وكبرتي السالفه على ولا شي......قعدت يومين ما اكلمه وهو ما حاول واثره قاعد يتسلى علي.....ولما حسيت ان الموضوع طول قمت اتحرش فيه.....كنت ابي انهي الزعله ونرجع طبيعيين......يعني كل ما قال الله يعطيك العافيه اذا ناولته شي....اقول اصلا هذا اقل شي تقوله بعد عملتك السودا.....كل ما ناداني اقول طيب جايه اصلا انا هنا بس كمالة عدد مو زوجتك وام ولدك.....انا لما قلت هالجمله جا قال على ايه هذا كله؟ قلت على قلة تقديرك....اتعب واتبهذل وفي الاخير تطلع ولا تعبرني.....قعد يضحك وقال انا ويييييييين وانتي ويييييييين....انا بالي مشغول بمية شغله وانتي تبغين اتمدحك واتغزل فيك.....تدرين انك سويتي كل شي تمام وما عليك زود لازم اجي واعطيك الموشح حق المدح والغزل والثناء؟؟؟؟طيب يا ستي.....وهذا راسك ابوسه....ووالله ما قصرتي وبيضتي وجهي وانهم يشكرون فيك.....انبسطتي الحين؟ قلت له ايه....لان وجهي حسيته طاح من سخافتي لاني فعلا كبرت السالفه بلا داعي......بس هو من يومها والله صار يمدح ويشكر....

هونيها وتهون....

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 06-04-2006 الساعة 09:38 PM السبب: للدمج
قديم 06-04-2006, 09:18 PM
B&A
عضو دائم
B&A غير متصل  
شكرا على الرد بس انا ما انقهرت الا من طلعته للفجر
قديم 06-04-2006, 09:21 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
بما أنك أرسلتيله إنك متضايقه يعني هو عارف إنك زعلانه... ومبين عليكي..
أحسن... عشان مره ثانيه بيصير يعرف إنه لازم يشكرك ويقدر اللي سويتيه.. (زوجك على ما تعوديه)

بيني وبينك معك حق... بس إنت لا تزعلي نفسك...

نصيحتي... إكتبي له رساله على ورقه.. وقوليله هالكلمتين.. وإنك متضايقه لأنك ما لقيتي تقدير منه للي سويتيه... وإنت كلمة يعطيك العافيه يا حبيبتي كانت رح تبسطك وتسعدك وتكفيكي خصوصا إنها طالعه من زوجك حبيبك... ومن هالكلام... وبينيله إنه بعد هالتعب كله حتى ما حاول يراضيكي... وإنك تنتظرين على الأقل خطوه منه حتى ترجع الماء لمجاريها...

وضعي له الرساله على مكان ظاهر

والله يسعدك ... وأهم شي لا تزعلي نفسك...................... خليكي كووووول...
معك حق بس برضو لا تتضايقي... وهذا مو بس زوجك اللي يسوي هالحركات... هذا طبع الرجال عموما...

تحياتي يا عسل
أختكم: دندووون
قديم 07-04-2006, 02:05 AM
B&A
عضو دائم
B&A غير متصل  
مشكورة حبيبتي dand00nعلى الرد بس فعلا انا كتبت له ورقة ,, ولما كتبتها عرف اني ابي اصالحه وسوى نفسه زعلان وانا راحت الزعلة مني __ قلبي طيب بزيادة __ ومع هذا مصممة ما ابدا بالكلام __ مسوية قوية__ وبالاخير باخربها لاني ما احب اسكت كثير مليت من الهدوء .
قديم 07-04-2006, 02:08 PM
hidaya
عضو نشيط
 الصورة الرمزية hidaya
hidaya غير متصل  
الله يعينك حبيبتي لكن اصمدي لغاية ما يراضيك لانه يحتاجك اكثر مما تحتاجينه انت لكي لا يتعود يككر نفس الاسلوب معك .

اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا .
قديم 07-04-2006, 03:23 PM
rima
كبار شخصيات المنتدى
rima غير متصل  
يا اختي هوني عليكي بصراحة انا شو اعمل لا القى كلمة الله يعطيكي العافية او الله لا يحرمنا منك لو ايش ما سويت خلاص الرجال اسلوبه هيك وقال شو يتحججلي انو ما بيعرف يتغزل اسمعو هالحكي مع انو بحبني وكل تصرفاته بتدل على هالشي الا الكلام فيا اختي طولي بالك يعني مرة مرقت ما فيها شي وانت حسستيه بزعلك يعني مرة تانية ما رح يتصرف بنفس الطريقة فانسي وارجعي معو عادي كانو ما صار شي وبعدين لو طلب منك وقلك عندو عزيمة ساعتها ذكريه وقوليله ان اذا رح يعيدا مرة تانية ما رح تقومي بالطبخ خليه يجيب خالص وهو رح يحس ويقدر هيدا راي
تحياتي اختك ريما

لا احلل نقل اطباقي دون ذكر المصدر

(ام علي وريما شخص واحد وهو انا )
قديم 07-04-2006, 05:30 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
نقدر تماماً كم هي الزوجة بحاجة إلى كلمات الشكرو الثناء والمديح مقابل أي تقوم فيه ...

ولكن يا أختي الكريمة ... يا أيتها الزوجة الرؤوم التي طالما أحب زوجها .. وضحت له كثيراً ...

أتريدين أن تضيقي الخناق على زوجكِ وتودين وترغبين أن يمدحك في كل مرة ... !!!

قد تكون هذه المرة مختلفة .. بحكم حجم العمل وجهده الذي قمتِ به ...

ولكن ألا يكفيكِ أن تري الابتسامة في وجهه بأن رفعتِ رأسه بين أصدقائه وزملائه ...

دعيني أخبرك وضعنا في مثل هذه الحالات ...

في وقت الولائم والعزائم ... يكون الزوج ( صاحب الدعوة طبعا ) في قمة سعادته مع أصدقائه ..

ويزيد من سعادته وقوف زوجته إلى جواره وشعوره بالفخر بها حتى دون التطرق لشخصها ..

نعم إن السعادة تغمر قلبه لمجرد رؤية أصدقائه يأكلون بنَهَم وكأنهم يقولون ..... ( امممممم الله يسلم يد صاحبة الأكل )

ثم لا تتوقف السعادة بانتهاء الدعوة ... فإن طلبوا من صاحب الدعوة الخروج معهم فلن يتردد لحظة

وهنا قد يحصل نسيان شكر الزوجة والثناء عليها .. النسيان ( الغير متعمد ) ولكن حالة السعادة التي هو فيها مع أصدقائه ..

أنسته ذلك هُنَيْهة ... والدليل على صحة كلامي أنه لاحقاً قام وشكركِ وأثنى عليكِ وأخبر بإعجاب أصدقائه بأكلك ..

إذا يا أختاه المصونة .... هونيها وتهون ... وخففي على زوجكِ .. صدقيني لو مرت هذه المرة دون مديح فلن تمر في الأخرى

وهكذا تدور الحياة ... يوم لك ويوم عليك ...

كان الله معكِ مشكلتك بسيطة لا تستحق منها هذا الزعل كله ...

فقط اذهبي وقولي له : يكفيني يا حبيبي أنك كنت سعيداً في ذلك اليوم ... وبدلع النساء واسلوبهم الخاص الغير مباشر تأخذين أكثر مما تريدين من كلمات الشكر والثناء ...

ختاماً .. ورداً على سؤالك في عنوان الموضوع ...

لا أحد يستطيع أن ينكر أنكِ غير محقة .. فذلك حقك .. ولكن ......................... هل وصلت رسالتنا !!!!
تحياتي وتقديري ؛؛؛

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 07-04-2006 الساعة 05:32 PM
قديم 07-04-2006, 07:23 PM
B&A
عضو دائم
B&A غير متصل  
مشكورين على الردود الاكثر من رائعة واصلا خلاص اعتبرت الموضوع انتهى بس حبيت افهمه انه غلط في تلك اللحظة وان شاء الله انها انتهت مع انه قلبها وسوى نفسه زعلان بس اعرف كيف اخليه يرجع احسن من اول ,, والمشكلة صحيح صغيرة وما تحتاج كل هالانفعال والزعل بس خليها تغير نكهة حياتنا يعني بعد الرضى اكيد راح نكون مشتاقين لبعض اكثر والحياة طعمها راح يكون احلى .......?????
وشكرا مرة ثانية لكل من تفاعل معي .....
قديم 07-04-2006, 08:06 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
يغلق بناء على رد الأخت صاحبة المشكلة الأخير

ونسأل الله لها التوفيق والنجاح في حياتها الزوجية

مواقع النشر