زوجـي يهيننـي ..ساعدونـي بالرأي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-01-2004, 02:30 PM
بحر قفقان
عضو نشيط
بحر قفقان غير متصل  
أختي العزيزه .. حقاً إنها مشكله وغريبه ولكن لا تيأسي في محاولة ثنيه عن هذه الكلمات الغير لائقه ويمكن ان تكلمينه عندما يكون صافي الذهن وبحاله نفسيه تجعله يقبل ما تقولينه وحبذا لو تستثيري فيه نخوت الرجال وغيرتهم ، وإن لم تفلحي لا سمح الله حاولي ان تنتزعي منه مثلاً وعد بانه لا يتفوه بتلك العبارات ليلة الجمعه ومن ثم مرتين في الأسبوع وخطوه متقمه ثلاث مرات الى ان ينصرف عنها ، وقبل كل شئ أسألي الله بقلب خالص ان يصرفه عما ذكرتي فاه هو الكريم الوهاب.
قديم 03-01-2004, 03:02 PM
ابن الجزيرة
عضو جديد
ابن الجزيرة غير متصل  
تحياتي لكن اخواتي الكريمات
اولا الاخت اعصار الصحارى حاولي ان تقولي له عند المقاربه بان الكلام ما يخليني في داخلي اكون مستعده ؟وقترحي عليه انه يجرب السكوت وبدل الكلام قولي له بانك تحبين التقبيل بدل الكلام وامليه بان التقبيل سوف يجعلكي نار من الشهوة . ونشاء الله تفيد
.................................................. .................................................
اما الاخت الكريمه Rayyaan
طبعا عندما يريد زوجك ان يقاربك حاولي ان تقولي له انت سوف ترتاح في هذه المرة وانا سوف اقوم بكل شي عنك وسوف تكون في عالم ثاني من المتعه .
حولي ان تكونيين انت الان الرجل وهو المرأة !!!! كيف بان تكونين انت التي تداعبين الرجل وهو على الفراش بحيث تكون المداعبة له فيها من النعومه الهدوء الرقه ومع ذلك حولي مع المداعبة الهادئه التي تعملينها انتي لزوجك تبيني بانك تتفاعلين مع المداعبة الهادئة الرقيقة وتزدادين في الرغبة وانتي على تلك الحالة التي فيها حولي تأمرينه بان يكون هادئا في الملاعية والايلاج .
قديم 03-01-2004, 03:46 PM
بوعابد
عضو نشيط
بوعابد غير متصل  
اما انا فاؤيد من قال انك لست مجبرة على قبول هذا الكلام او بيني له مدى تأثير و وقع الكلام عليك وعلى نفسيتك . وأسالية بدون ان تجربي . هل لو صدر منك ما يصدر منه سيقبلها على نفسه وسيواصل العملية الجنسية بدون تأثير ام لالالا ؟
قديم 03-01-2004, 07:57 PM
إعصار الصحارى
عضو جديد
إعصار الصحارى غير متصل  

ماريا

شكـراً أختي على مرورك الجميل وراح أحاول وأبذل كل جهدي للتخلص من هالمشكلة .

هااامس

أخي هامس مرحبا فيك ..ما أدري لايكـون أنت من فئة زوجي العزيز طبعاً الألفاظ هذي لمايقولها
تكـون بأسلوب التملك مثلاً ( على وزن كلمة حبيبتي أنا .......أنا ) أكيد فهمت ما أقصد
أنا ودي يستبدلها بكلمات راقية ماتحسسني بالإهانة مع العلم أنه أنسان حساس وإستحالة
أسمع منه شتيمة أو سباب ...وحساسيته هذي هي اللي تخوفني من أني أتخذ الحلول الصارمة معاه
أخي أقدر فيك نصحك الصادق ..وأجرب ماذكرت يمكن يؤثر فيه والله يهديه .....تحياتي .

احمد شوبير

محاورته بالعقل محال لأني أعرفه راح يتعقد ويمكن النقاش يجيب مردود عكسي زوجي وأعرفه
تحياتي لإهتمامك والله يسعدك.

coash

أخي المدرب الصارم أنت ماعندك يمه أرحمينـي ...من ناحية العلاقات فأنا أعرف بعض أسراره
الخاصة بالماضي ( آه من الرجال ) ولكني بصراحـة لا اجرؤ على فتح سيرتها معه مرة ثانية
أحب أدفنها بالنسيان ولو بيدي مسحتها بأستيكة من ذهنه وأستفردت أنا لوحدي فيه
أنا أرى يا أخي أن حلك قاسي وفيه فضايح مالها داعي ...إذا كنا وأحنا متهاوشين ما أحد يدري عنا
ولا الجن الازرق كيف عاد أروح أبوح بأسرار الفراش لأهلي (يوووووووه دي تبئى نصيبة ) ومااؤيدها
تحياتي لك وشاكرة أجتهادك في الحل ..الله يوفقك .
قديم 03-01-2004, 09:04 PM
أبن الوطن
قلم مبدع
 الصورة الرمزية أبن الوطن
أبن الوطن غير متصل  
tongue3 يجب الصبر وهومفتاح الفرج

نأسف نحن الرجال عن القول الصادر من بعضنا عندما نسمع مثل هذه الالفاظ التي لاتوجد في مجتمعنا العربي ولكنني اشارك الراى مع البعض وجعل الزوجان مكملان لبعضهم البعض ومصحح احدهما لأخر ويجب عليكي ان تحسسه من تصرفاتك مع االانتهاءمن المعاشره بعدم الرضى من كلامه الذي قيل ولكن وقت المعاشره كوني في قمة المتعه
ونرجو من الله ان يهديه ويلهمكِ الصبر
قديم 03-01-2004, 11:53 PM
فنووووووووووووون
عضو جديد
فنووووووووووووون غير متصل  
girl عااااااااااااااااادي

حبيبتي ...
الصراحة الموضوع لايستاهل هذا كله 0
الزوج يكون في حالة هستيرية والمطلوب منك مجارته لينال الراحة ولا ارى اي اهانه لك وانما هذه طريقة للتغير
حاولي اتباعها وسترين كم هذا سيسعدك قبل اسعاده .
قديم 04-01-2004, 06:33 AM
المغرماني
موقوف
المغرماني غير متصل  
لو وُجد التفاهم والإحترام من البداية لما تمادى

الرأي / لاتتركيه يتمادى بالألفاظ غير اللائقة مهما كانت الظروف حاولي أن تتفاهمي معه بخصوص مايتلفظ به وأشعريه بأنك غير راضية بما يقول ولاتكوني ممن يقال فيهم :
من يهن يسهل الهوان عليه مالجرحٍ بميتٍ إلامُ

فإن لم يُفد معه ماعاد إلا .................................................. .
يقول الشاعر إذا لم يكن إلا الأسنة مركبُ فما حيلة المضطر إلا ركوبها

أدبيه بطريقتك واللبيب بالإشارة يفهم والله يعينك
قديم 04-01-2004, 06:43 AM
عاصم
عضو نشيط
عاصم غير متصل  
صباح الخير / والله أمر محير لكن أفضل شيء إنك تستعملي معه الجرعات اليومية وتتحين الفرص كلما كان مزاجه مبسوط مثل أيش رأيك فيني ، وعندالجماع إذا تكلم مثل هذا الكلام القبيح ردي عليه بكلام جميل وطولي نفسك ولا تزعلي بسرعه يعني وسعي صدرك وثقي ثقة تامة إنه مع الزمن يتعدل اسلوبة .....
اللهم رده إليك ردا جميلا وإياه وجميع المسلمين ......... أخوك / عاصم
قديم 04-01-2004, 07:35 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
رد جميل عاصم
اللهم تقبل
تحياتى

مواقع النشر