ماهو؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 31-12-2003, 12:27 PM
شيطون الصغير
موقوف
شيطون الصغير غير متصل  
icon52

اذا كان زوجك بالفعل يشعر ببعض الضعف في الانتصاب فيجب ان يستشير اولا طبيب مخبص في هذا الموضوع , اما اذا كان وضعه الجنسي جيد ولكن يرغب في جعله اكثر امتياز فلا انصحه بذالك حيث ان لكل دواء اعراض حانبيه مهما كانت تركيبته لانها مواد كيميائيه تدخل في الجسم والله يعلم ماذا تفعل به لاحقا ,بمعني حتي اربح قضيبا منتصبا بشده لاارضاء زوجتي اخسر كبدا او اخسر نفس القضيب لو ادمنت علي الدواء
قديم 31-12-2003, 01:01 PM
man2004
عضو جديد
man2004 غير متصل  
انا الصحيح اعاني من قلة الانتصاب بحيث انني في بداية الجماع يكون القضيب عندي في كامل الانتصاب ولكن من الوقت يبدء يقل حتى انني اشعر ان قضيبي غير منتصب ولا اعرف ما افعل ؟
قديم 01-01-2004, 03:49 AM
ابوباسل
عضو جديد
ابوباسل غير متصل  
يسلموووووووا
كنت حاب اعرف عنه
قديم 03-01-2004, 11:25 PM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
الاخوان ماقصروا في شرح السنافي ولكن اود بأن اضيف هنا بعض الاضافات نتيجة للخبرة العملية
السنافي هو نفس السالياس كما اجاب الاخوة ولكن اوضح بأن حبة السنافي الكاملة تعتبر كمية كبيرة للاستعمال ولايحتاج اليها إلا المتقدم في العمر وقد أجابني اخي المصاب بدرجة عالية من السكر [أنه لايستخدم سوى ربع حبة السنافي وهي كافية لاستمرار قضيبه بالانتصاب لستة ساعات علما بأن الانتصاب غير مستمر بس ينتصب عند تلامسه مع زوجته واستعداده للمعاشرة
(يعني مش مفضوح )
ثانيا السنافي ليس كالفياغرا اي لايجلب الصداع وارتفاع ضغط الدم بس هو دواء هاديء ودون أي الام او متاعب جانبية
ثالثا لا أنصح أي شخص باستخدام أي دواء يساعد على الانتصاب مالم يراجع الدكتور أولا ويجب أن يكون الدكتور مختصا في هذا الموضوع وليس طبيبا عاما رغم احترامنا للاطباء العامين ولكن كل له اختصاصه
رابعا أن الزوجة تستطيع عمل مفعول الفياغرا والسنافي مع بعض ببعض الاثارة والكلام الجميل والتقبيل بحرارة واللمس المثير كل هذه الاشياء تساعد الرجل على الرغبة والانتصاب والقيام بواجبه حتى لو كان مصابا بالسكري
خامسا ان الحب ينبع من اقلب ولا يهم كم يكون العمر للاستمتاع بالمعاشرة الجنسية وبامكان الزوجة التي تعتقد بأنها تقدمت بالعمر وبأن جسمها لايساعدها على الاغراء أن تطفيء الاضواء وتضع العطور المغرية وتبتديء بالكلام المغري وهو الف مرة افضل من الفياغرا والسنافي
ارجوا أن اكون قد افدت القراء الاعزاء بما كتبت
والله وليالتوفيق
قديم 04-01-2004, 12:07 AM
حديث الروح
عضو جديد
حديث الروح غير متصل  
السنافي صناعه سعوديه وهو عباره عن رجل شهم وشجاع ويعرف حقوق الله في زوجته واهله وكل من يعرفه وهو رجل كريم الطباع سمح ودمث الخلق وهو الرجل الذي تتمناه كل زوجه زوج لها

مواقع النشر