وماذا بعد سن الاربعين يازوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-03-2006, 03:15 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اخياااتي الغاليات

لولو

اعتماد

شرفت بمرورك

خيييي شااش

حياك الله

وتسلم على المرور
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 16-03-2006, 03:16 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
نصائح جداً رائعه 000

بارك الله فيك ِ اختي الكريمة 00 وهنا يأتي الإختبار الحقيقي للزوجة !!

حياك خيييتي ريم

بس ماكان له داعي تغييير العنوان

جت علينا يعني
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 16-03-2006, 10:48 PM
المهاجر60
عضو دائم
المهاجر60 غير متصل  
[QUOTE=فيافي نجد][QUOTE=المهاجر60]آه والله وصيهم علينا فى السن دى 00000000,يخلوا بالهم مننا , احسن المواضيع بعد الاربعين بتختلف شوية .................................................. .....
تحياتى

المهاجر

خيي الكريم ياليت توضح لنا كيف تختلف احنا نجهل

ومثال الواقع غير المقال

ننتظرك[/QU
بقى انتوا تجهلوا بذمتك !!!!!؟؟, دهة انتم عفاريت
بصى بقى ياأختى الكريمة , هاعتبر انكم فعلا تجهلوا وهاعديها وارد عليكى بالرغم انه من المنطقى والطبيعى ان يكون معلوم للقاصى والدانى ان سن الربعين وطالع لازم ولابد يختلف عن الثلاثينات ونازل ,ودى سنة الحياة ولابد من قبولها والاعتراف بها وقبول الطرف الآخر ايضا لها والتكيف معها .... كما هو الحال مع النساء عند بلوغهن هذه السن , فهى أكيد هاتكون مختلفة عن السن الصغيرة ومابالك وهى لسة بنت كمان ولم تحمل ولايوجد اطفال ... ..... اكيد توجد استثناءات وايضا للطرفين ولكننا لابد وان لانعتبرها المقياس ولا نجعل منه وجه تشابه مع ماهو طبيعى ومنطقى وسنة الحياة ......
اما عن الاختلافات فانتى تستطيعى ان تجديها وبكل سهولة فى كتب او نت وهى غالبا ماتكون تراجع لياقة . وبمناسبة ذكر اللياقة , فمثلا هل لاعبى الكره فى العشرينات مثله فى الثلاثينات ؟ فمابالك فى الأربيعينات .. بيكون اعتزل اللعبة . طبعا انتى فاهمة انى اقصد لاعبى الكرة , مش احنا .. احنا والحمد لله مش بنعتزل
على العموم ربنا يتمها بالستر وعدم الفضايح .......
تحياتى
قديم 16-03-2006, 11:12 PM
المهاجر60
عضو دائم
المهاجر60 غير متصل  
أختى الكريمة
لو اتكلمنا عن المشاعر والسلوكيات بعد الاربعين , اؤكدلك وعن تجارب انها تختلف من رجل وآخر كما هى فى اى سن ومرحلة عمرية ... بمعنى انه يوجد رجل بعد الاربعين يصل لمرحلة النضوج والعقلانية ويوجد آخر يتصابى ويوجد آخر يفكر فى التغير وبالذات اذا كانت الاحوال المادية مش بطالة , ونصيحتى لكى اختى الفاضلة ان لاتستمعى الى آراء الآخرين بخصوص هذه السن حتى لا نضع مقارانات , ودهة موضوع فى منتهى الخطر
تحياتى
قديم 17-03-2006, 01:55 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

ياسر

ريما

دندونه

صبانجد

اسعدني مروركم

وسلمكم الله اخوه واخوات
قديم 17-03-2006, 01:56 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور والحنان
نصائح غالية وثمينة ... لمن بلغ به العمر ذلك الحد ...

حيث الروتينيّات ... والشيء الكثير من الملل القاتل ...

تلك نصائح تُعيد للروح الحياة مجدداً إن قام بها أهلها ..

كل الشكر و التقدير لكِ أختي الكريمة " فيافي نجد " على هذا الموضوع الجميل ...

وفي انتظار جديدك الطيب الذي عودتَّنا عليه دوماً ... وإن كنت منذ زمن ( ليس بالعبيد ) لم أرَ لكِ موضوعاً

بارك اللهُ فيكِ .. وجزاكِ كل الخير

خيي الكريم

تسلم على علو ذوقك
قديم 17-03-2006, 01:59 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
بمعنى انه يوجد رجل بعد الاربعين يصل لمرحلة النضوج والعقلانية ويوجد آخر يتصابى ويوجد آخر يفكر فى التغير وبالذات اذا كانت الاحوال المادية مش بطالة , ونصيحتى لكى اختى الفاضلة ان لاتستمعى الى آراء الآخرين بخصوص هذه السن حتى لا نضع مقارانات , ودهة موضوع فى منتهى الخطر
تحياتى

خيييييييييييييي المهاجر شكرا لااستجابتك

والمثل يقول اسال مجرب ولاتسال طبيب

والصراحه استفدت من كلامك خصوصا ان زوجي اربعيني امد الله في عمرك وعمره على عمل صالح

واحنا خايفين من التصابي

الله يستر
قديم 17-03-2006, 04:06 PM
taherwk
عضو جديد
taherwk غير متصل  
يا ريت كل النساء تغير الرووووتين اليومي وتجعل حياتها في تجديد مستمر
موضوع مغلق

مواقع النشر