هل يستطيع مريض القلب ان يمارس الجنس - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 27-02-2006, 07:01 AM
بعــد نظــر
قلم مبدع
بعــد نظــر غير متصل  
أختي هدااك الله

من الواضح جداا عليك الانفعاال الزائد

واسمحيلي فلا مبرر لذلك فالكثير من الاطروحات المتميزه والتي نراها في هذا المنتدى
الراقي تلاقي الكثيير من التجاوب والتفااعل السريع و باقصر مدة والشهاادة لله انني وجدت في هذه المسااحة
اطرووحات قيمة وروحاا اخوية يجتمع عليها كل اعضااء هذا المنتدى ويطرحوون مشااكلهم ويبسطوون حلولهم بكل عفوية وصدق .. ويتباادلون النصح والمحبة وصادق الدعواات القلبية فيما بينهم
فلا تتسرعي اختي في حكمك لمجرد ان تاخر المختصوون بالرد على موضوعك فلربما كان الجواب ناقصا او ربما
افتقد الشمولية فكان الانسحاب فكما تعلمين لكل مرض طبيبه المختص وقد لا يكون الجميع من الاطباء ملمين بجميع الامراض ومدركين لابعااد مشكلتك فقد لا يوفقون في اجابتك الاجابة الشافية وقد لا يحملون الافادة اليك لذلك نتمنى منك الصبر والتماس العذر للجميع ان قصروا في الرد عليك وعليك ان تعلمي ان الجميع يسعدون بمشاركتك ويولونها اشد الاهتمام وتاكدي انه حالما امتلك شخص الاجابة فسوف يفيدك بها باذن الله ...

اختي ..

من وجهة نظري المتواضعة ان مريض القلب يستطيع ممارسة الجنس
ولكن بحدود فمعاناته تحتاج الى مسايرة ومتابعة من قبل طبيبه باستمرار
وهو الاقدر على تحديد مدى تطور حالته للاحسن او الاسوا لا سمح الله
وبعض امراض القلب كما اعرف لا تتحمل اي نوع من الاجهااد ويمنع فيها الممارسة الزوجية والبعض الاخر
يكون لديه القلب متكافئاا نوعا ما فلا باس في تحديد جدول معين يسير عليه ضمن متابعة الطبيب المختص
واطماني يا اختي فالكثيير من الحالالت المماثلة لحالة زوجك تمارس الحيااة بشكلها الطبيعي مع القليل من الانتباه
والاهتمام بالصحة ...

اتمنى لكي حياة سعيدة وزواجا موفقا باذن الله
وان يرزقك بالذرية الصالحة
لكي تحيـــاتي

التعديل الأخير تم بواسطة بعــد نظــر ; 27-02-2006 الساعة 07:16 AM
قديم 27-02-2006, 07:24 AM
فلذة كبدي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية فلذة كبدي
فلذة كبدي غير متصل  
يستحسن أن يسأل زوجك الطبيب الذي على دارية تامة بنوع الحالة الصحية التي هو عليها, الطبيب الذي يعالج زوجك هو من يستطيع الإجابة عن كل تساؤلاتك
اللهم إجمعنا وزوجاتنا في الدنيا على خير.. وفي الآخرة على خير إن شاء الله في الجنة... وأرزقنا بالذرية الصالحة التي تشهد بأنك الله الذي لا إلــه إلا أنت رب العالمين وتشهد بأن محمدا عبدك ورسولك....آميــــــــن.

قديم 27-02-2006, 07:45 PM
ابورشرش222
عضو دائم
ابورشرش222 غير متصل  
انا مع رأي الاخ فلذة كبدي لان الموضوع اخطر من تأخذي في جواب من الانترنت فربما اعطاك احدهم جوابا خطأ
المسألة مسألة حياة وموت ديري بالك
انصح وبشدّة ان يراجع الدكتور ومو اي دكتور لا يراجع المختص عن حالتة وسعطية جواب وااااااااااافي وشاااااااااافي
قديم 27-02-2006, 08:03 PM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
لازم تراجعي الطبيب و هو بيقولك حسب الحالة
قديم 01-03-2006, 01:12 AM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
مادري بالنسبة للرجل هل يؤثر على قدرته الجنسيه او لا بس عموما جارتي مركبة جهاز منظم لضربات القلب وحياتها ماشيه طبيعي من الناحيه الجنسية ..
قديم 15-03-2006, 07:46 PM
هموووس
عضو جديد
هموووس غير متصل  
السلام عليكم

اسفه علي تاخري برد عليكم بس للاسباب صحيه لم استطع ان الدخل النت

اول شي مشكورين علي اي رد
ثاني شي انا لجأت للمنتدي لاني قريت انه فيه دكاتره وممكن يردون علي ويفدوني انا ماطلبت من اشخاص عاديه الرد انا لجأت لناس مختصه علي ماعتقد
وانا اشكر لكم نصائحكم بس البعض لامني لاني طلبت استشاره وانا كان قصدي استشاره من الدكاتره لاني فاهمه واعيه ان الامور ذي تحتاج لناس مختصه
وانا من اول الموضوع شارحه الحاله الطبيه كامله وطالبه احد مختص يرد وذكرت الاسباب الي مهي مخليتني اقدر اتوجه لطبيب بصوره مباشره واسأله
والي مو فاهمين الاخوان وحابه افهمكم اياه انا مابي اسأله خطيبي لاني مابي اجرحه او اسبب له شي نفسي لان الرجل مهمها كان الشي ذا سبب في نفسه عقده وانا مابي اسبب له شي نفسي يضره بعدين
علي العمووووووووم شكرا لكم ومن قلبي اشككركم حتي لو قلتو كلمه وحده يكفي انكم رديتو علي
بس كان ودي دكتور يرد علي ولا واحد من الموجودين اذا كان يعمل في مستشفي يسأل دكتور قلب وانا كاتبه الحاله كامله فوق
جزاكم الله خير علي كل حال
موضوع مغلق

مواقع النشر