مشكلتي مع زوجي أفقدتني النوم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2006, 03:55 PM
jam505050
عضو جديد
jam505050 غير متصل  
مشكلتي مع زوجي أفقدتني النوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عزيزاتي وأعزائي إني أحبكم في الله. فأنتم خير مثال للأسرة الواحدة المتماسكة وأحيي فيكم روح التعاون والمساعدة. بارك الله فيكم. عندي مشكلة تؤرقني كثيرا وأرجو أن أجد لديكم الحل، أو على الأقل النصيحة.
أنا متزوجة منذ 11 سنة. بعد زواجي بشهرين سافرت الى الخارج وحدي لنيل الدكتوراة. كنت أرجع لبلدي في الإجازات وزوجي كان يزورني في إجازاته. كان راضي عن الوضع يمكن أكثر مني. أنا كنت أشتكي وكان ضميري يؤنبني وهو كان غالبا يهون علي!! أحيانا قليلة كان يشكي من الوحدة. أنهيت دراستي بعد 3 سنوات. ساعدته أن يكمل دراسته ويحصل على دبلوم عالي يهيئه للماجستير. ولكنه تعب ومل كما أني تعبت وكنا قد دخلنا دوامة العلاج من أجل الحمل علما بأني لم أحاول المنع منذ بداية زواجنا ولكنها إرادة الله وظروف الزواج. لم تخل حياتنا من المشاكل نظرا لإختلاف الأطباع. مشاكل أثناء الدراسة عند زيارتي له أو زيارته لي.... مشاكل بعد عودتي بسبب أصحاب السوء وسهره الدائم معهم وشربه الخمر. حاولت تحمله وتغييره وكنت أقول لنفسي إستحمليه كما إستحمل بعدك وانشغالك عنه. كنت أضغط على نفسي وأعصابي لأعوضه وأوفر له الجو المريح. زادت المشاكل واستعنت بأهلي وأهله للتدخل. وكنا نرجع لبعض ولكن دائما كنت أشعر بفجوة بيننا. لا توجد مصارحة ولا حوار ولا كلام حب وعاطفة. كنت استخدم معه إسلوب الرسائل للتعبير عن شكواي وبرغبتي بتغيير حياتنا. هو عصبي جدا جدا. عندما أكلمه يأخذ كلامي كإتهام أو هجوم ويبدأ بمهاجمتي وقلب الموضوع ضدي وفي النهاية أكون أنا المخطئة في نظره. لذا كنت أتحاشى دائما إسلوب المواجهة. مرت السنوات على نفس المنوال كما يقول المثل: يوم حلو ويوم مر. إلى أن هداه الله وابتعد عن الشلة الفاسدة وعن الشرب. واستمرينا في دوامة العلاج وكنا نسافر كل صيف للعلاج بالخارج بالإضافة إلى العلاج في البلد في الأوقات الأخرى. وكنت أتحمل معظم مصاريف السفر والعلاج وأنا راضية فقط لأعوضه عما فات وليرزقنا الله بالذرية الصالحة أملا في أن تتغير حياتنا للأفضل. والحمد لله نجحت محاولتنا الأخيرة في صيف 2003 وحملت وكان حملي صعبا جدا حيث احتجت لراحة تامة حسب أوامر الطبيب وأخذت إجازة براتب من العمل طوال فترة الحمل وكنت أنام في غرفة منفصلة في الطابق السفلي بالمنزل. وكان زوجي مقدرا لظروفي وكان فرحا جدا ويشاركني تطورات الحمل أولا بأول. ثم رزقنا الله بولدين توأم وكانت فرحتنا لا توصف. مكثت عند أهلي في فترة النفاس ولمدة شهران ونصف حيث أن التجربة جديدة وصعبة وأحتاج لمساعدة طول الوقت. كان زوجي يزورنا كل يوم وكانت هذه أفضل هدية أهداها لي حيث أنه كان مقاطعا لأهلي بسبب المشاكل بيني وبينه وتدخل أهلي. كنت (وما زلت) أحمد الله في كل لحظة على كل هذه النعم. وبعد عودتي لبيتي عشت حياة مختلفة تماما قد تكون هي سبب معاناتي الحالية. انشغلت مع الأطفال وبقيت معهم في غرفتهم بالطابق السفلي مايقارب سنة ونصف. أحسست خلالها بالإكتئاب وبالعجز من تأدية واجبي كزوجة وبأن ليس لي هدف إلا تربية الأولاد. هو عاش حياته دون أدنى تغيير. خروج وسهر ومقاهي وسفر... إلخ. كنت أحتاجه قربي كزوج، كنت أنتظر منه أن يطلب مني أبسط حقوقه ولكنه لم يتكلم ولم يشتكي من هذه الناحية ولكن بدأت مشاكل صغيرة تنغص علينا صفو الحياة. أحسست ببعده عني وبفتوره وبعدم رغبته بي. بادرت وذهبت إليه في غرفته مرتان وكان شعور غريب بعد كل هذه المدة. تقبلني في المرتين، وفي المرة الثالثة لم يرحب بذهابي إليه وصدني وزادت معاناتي النفسية. وعادت حياتنا جامدة لا يجمعنا إلا الأطفال. ومنذ 3 شهور تقريبا جاءني فضول بأن أفتح تليفونه النقال لأني لاحظت أنه يستخدم تليفونه الجديد ومازال يحتفظ بالقديم ويتركه في السيارة. ففتحت القديم وتفاجأت بالمسجات الغرامية من عدة أرقام ولكن هناك رقم واحد متكرر. عندها انهرت ولم أصدق عيني وأخبرت صديقتي التي نصحتني بعدم التسرع وبالسرعة في إنقاذ الموقف بالتغيير وبأن هذه النتيجة الطبيعية للبعد بيننا وبأنها قد تكون نزوة بسبب فقدان العاطفة في البيت. يومها تصرفت بصورة طبيعية وكأن لم أعرف شيء. قررت أن أتغير وأغير معاملتي له. في ليلة عيد الأضحى نقلت أسرة الأطفال في غرفة نوم خاصة بهم بالطابق العلوي وأرسلت له مسج بأني أود أن أفتح معه صفحة جديدة وبأن عندي له مفاجأة. وبدأت باتباع إسلوب مختلف تماما من التعامل والإهتمام وغيرت من شكلي، شعري، لبسي... ولكن مشكلتي مع الكلام!! فأنا لم أتعود على الكلام الرقيق والعاطفي. وإذا جئت على نفسي وقلت له كلمة يسخر مني فأشعر بالإحباط. بدأت بكتابة المسجات وكنت أعبر فيها عن مشاعري بشكل أفضل. أصبحت أرسل له مسج يوميا قبل أن يرجع إلى البيت ليلا ومسج صباحا وهو بالعمل. أحسست بشيء من الرضا خاصة أنه أرسل لي مسجات بالمقابل، ولو أنه مقل جدا أي مقابل كل عشر مسجات مني يرسل لي واحدة. وأثناء كل ذلك كنت أفتح نقاله كلما سنحت لي الفرصة. وعندما أقرأ مسجات الشوق والغرام التي يرسلها إلى صاحبة الرقم المتكررأو أكتشف انه يكلمها وأراقب أوقات الإتصالات منها أو منه ومعظمها قبل وصوله للبيت ليلا أو بعد العمل تنتابني حالة من الذهول والصدمة التي تؤثر على صحتي، حيث أشعر بألم في المعدة وتوتر وصداع ولا أشعر بتحسن إلا عندما أفضفض لصديقتي وأسمع منها كلمات التشجيع بأني أسير على الطريق السليم وبأن كل هذا سوف يتغير بإذن الله. ثم أعود طبيعية كأن شيئا لم يحدث وهذا يحتاج مني إلى ضبط أعصاب وتمثيل وصبر. حدثت مواقف حلوة منها خروجنا معا للغداء في الخارج بعد العمل دون اصطحاب الأولاد. وفي كل المواقف الحلوة كان شبح تلك المجهولة يطاردني ويعكر علي صفو تلك اللحظات. ثم لاحظت عودة فتوره معي وخاصة وقت النوم وأنا أتقرب منه. دائما يتعذر بالنوم مع أنه ينام بعد الغداء ويسهر في الخارج ثم يعود ليشاهد التليفزيون. في ليلة كنت ذاهبة للمبيت في بيت أهلي كتبت له رسالة وتركتها في سيارته. شرحت له رغبتي في تغيير حياتنا للأفضل وبأني بدأت ولكني لم أجد تجاوب واعتذرت منه عن انشغالي عنه طوال الفترة الماضية وبأنه هو أيضا لم يحاول مساعدتي في الخروج من تلك الدوامة. طلبت منه إذا قرأ الرسالة أن يرسل مسج أو يتصل لكي أعرف بأنه موافق على كل ما أقوم به وبأنه لا يزال يعزني. تلك الليلة اتصل ولكن فقط سألني عن غرض يبحث عنه في البيت!! تضايقت وقتها ولكني فسرتها بأن هذا هو اسلوبه في التعبير!! اتصل كما طلبت منه ولكن لم يتكلم عن الرسالة. قد يكون لصعوبة التعبير والتي أعاني منها أنا شخصيا. استجمعت قواي في أحدى الليالي وسألته مابه وبأني ألاحظ عليه التغيرفلم يجبني وكان يراوغ كثيرا ويجيب سؤالي بسؤال. ولكني ارتحت لأني احسسته بأني ألاحظ التغيير عليه وبأني "مطنشة" بمزاجي. آخر موقف من ليلتين نمت قبل رجوعه للبيت ولما عاد كنت في غاية التعب ولم أتمكن من النهوض أو حتى من فتح عيني. (بعد تغيير اسلوبي صرت أسهر لانتظاره أو أنام وعندما يعود أصحو للجلوس معه قليلا قبل أن ينام). من ليلتين لم أتمكن من الصحيان مباشرة ولكن بعد ساعة أو أكثر صحوت وهو يشاهد التليفزيون وبدأت في الحديث معه وبالتقرب منه وبحركات الدلع واللمسات الرقيقة ولم أتوقع ردة فعله!! فقد كان يبتعد عني لدرجة أنه كاد أن يسقط من السرير!! ويقول لي ماذا تريدين.. اتركيني أنام.. لم تتركي لي مكان لأنام... الآن تفرغت... ومن هذا الكلام الذي يحرق الدم وأنا مستحملة ومواصلة حركاتي إلى أن غضب فجأة وقل ابتعدي وإلا (بما معناه) رميتك!!!!!!!! كانت الكلمة كالصاعقة. ابتعدت عنه ولم استطع أن أتفوه بكلمة. وحاولت النوم بصعوبة. وفي الصباح أيقظته من النوم غصبا عني. لم أرغب في النظر إليه أو مناداته بإسمه. ذهبت إلى العمل (أدرس بالجامعة) ولم أعرف كيف أعطيت المحاضرة. كان الموقف أمامي والكلمة ترن في أذني. بدون ترتيب كتبت له مسج (تصرفك معي البارحة غير لائق.. حسستني بأني رامية نفسي عليك وإنك مو طايقني.. السالفة موسالفة نوم.. ايش السالفة؟؟) وارتحت بأني فرغت غضبي وأشعرته للمرة الثانية بأنه غير طبيعي. في نفس الوقت خفت من ردة فعله ومن كل العواقب. لم يرد علي طبعا. وعندما ذهبت إلى البيت وعلى الغداء (أنا أعد الغداء يوميا تقريبا حسب مواعيد عملي) على الغداء لم يتكلم ولم ينظر إلي. وأنا لم أحاول الكلام أيضا ولكني مثل كل يوم لبست وتأنقت. كنا فقط نتكلم مع الأولاد. نام بعد الغداء وصحى وخرج كالعادة وأنا بعد أن أخذت الأولاد لأسرتهم نمت ولم أعرف هل أصحو؟ هل أكلمه؟؟ لم أعرف ما الأفضل. شعرت به عندما عاد ولكني لم أصحو. لم أرد أن أكون طبيعية وكأن شيئا لم يحدث وفي نفس الوقت أنا لا أحب هذه النهاية وهي السكوت واستمرار السكوت من الطرفين. أفكر في فتح الموضوع معه (طبعا دون ذكر موضوع التليفون). مترددة وخائفة. انصحوني أرجوكم. هل أنا مخطئة؟؟ أعترف بخطئي منذ البداية، ولكني أحاول التصحيح. هل كانت المسج التي أرسلتها له قوية أو جارحة. هل أبدأ بالإعتذار كالعادة مع إحساسي بأني مظلومة؟؟ في انتظار مشورتكم وجزاكم الله كل خير.
أختكم أم خالد

تم التعديل على العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 14-03-2006 الساعة 04:20 PM
قديم 14-03-2006, 05:23 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله
لا اعرف بماذا ارد عليك انتي لست مخطئه ابدا ولست مقصره كنتي تحاولين بكل الطرق ان تحسني علاقتكمع زوجك
رغم ان الظروف السابقه في انشغالك كانت غصبا عنك والاولاد مسؤلين منكم انتم الاثنين وليسو مسؤلين منك اني فقط
عزيزتي تصرف زوجك والله اعلم يدل على انه شبعان مع وحده غيرك يمكن مو بالحرام يمكن متزوج
انا اسفه على صراحتي بس مو معقول انه يبعدك ويقولك ابعدي عني ولا ارميك؟
انتي ماقصرتي لا تعتذرين له
اطلبي منه اتخاذ موقف وحل جذري للوضع بصراحه انا استغرب تحملك وصبرك بس لازم تتكلمين معاه تطلبن منه انه يفسر سر ابتعاده عنك
اهنيك على صبرك والله يعينك بس لازم تطلبن منه هو يحل الموضوع انتي ماقصرتي والباقي عليه
يطلع كل الي في قلبه وقولي له مهما كان سر ابتعادك عني انا ماراح ازعل بس ابي اعرف ليه تحاول تبتعد عني
خليه يتكلم لانه هو الي راح يساعدك احنا مانقدر نسوي شي راحننصحك بس هو الي لازم يتكلم ويقول وش الي مضايقه ومخليه مايطيقك
الله ييسر امورك ويسعدك ويرجع لك زوجك ويبعده عن الحرام

التعديل الأخير تم بواسطة العرووووس ; 14-03-2006 الساعة 05:26 PM
قديم 14-03-2006, 05:34 PM
مدلوله
عضو نشيط جدا
مدلوله غير متصل  
أشعر بفجوة بيننا

هذه الجمله اثرت في كثير لانني اعاني منها بشده

فرج الله همك اختي
وليس امامك سوى الدعاء اني يهدي الله زوجك

اليوم انت فوق الارض
وغدا تحت الارض فماذا اعددت ليوم العرض
قديم 14-03-2006, 05:50 PM
بثـينة
عضو نشيط جدا
بثـينة غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم ..

أختي الحبيبه ربما كنت بمستوى عال من التعليم .. وزوجك كذلك .. لكنكم والله أعلم .. تجهلون أسس التفاهم في الحياه الزوجيه .. بدايه حياتكم هذي غلط في غلط .. كيف تتركين زوجك ثلاث سنوات .. أنا كنت أدرس في الجامعه وانا متزوجه وكلها ثلاث أيام اروحها في كل اسبوع لكني والله ما كنت أرتاح ابدا لهذا الوضع ونفس الشي زوجي كان يتذمر وكنت أحاول بكل الطرق اني اعوضه عن كل دقيقه وكل يوم غبت فيه .. واحسسه بالفرق بين وجودي وغيابي ..
والحمدالله زوجي حتى لو طلع وما سأل عني كنت أحرق تليفونه لين ايرد على مكالماتي واحاول اطرش له مسجات غراميه في فتره غيابه عني مع اني اعرف مكان تواجده بالضبط ..
ويوم يرجع أستقبله بالقبلات والاحضان حتى لو كنت مقهوره من تأخره .. عشان ايحس مره ثانيه ويرجع بوقت ..
وبعدين انتي لاااااااازم تضغطين على نفسج من ناحيه الكلام .. عودي لسانج على الكلام الحلو .. وأبسطها كلمه حبيبي..
وحاولي دايما اتسمعيه كلمه أحبك .. أموت فيك .. فديتك .. بسبب وبدون سبب وهو بعد لازم ايبادلج نفس الكلام ولو ما طلع منه شي اطلبي منه ايقولج اذا هو ايحبج او لا .. واطلبيها بالحرف ...و مع الايام انشاء الله بيتعود لسانج ولسان زوجج على هالكلام .. والله الكلام مفيييييييييد جدا في التعبير عن المشاعر .. لا تهملي هالجانب..

بعدين بخصوص تعرف زوجك على وحده ثانيه .. كان المفروض اتعرفي هالشي من البدايه ..
لانه رد فعل طبيعي عند اي زوج اذا كانت زوجته بعيده عنه انه ايدور على البديل .. وانتي بنفسج لاحظتي انه يصبر على غيابج اكثر منج .. معناتها انه لاقي غيرج .. والله العالم اذا كان يرتاح وياها بالحرام او متزوجنها ..
بس هذا زوجج ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم تشلينه من هالوحل ..
واااااجهيه بالحقيقه .. واذا ما قدرتي .. حلفيه وقوليله ايخبرج الحقيقه لانج حاسه بتغيره تجاهجج واحساس الزوجه ما ايخييب .. وقوليله في حد في حياتك غيري .. اتحب غيري ..
ما في زوج واب في هالدنيا يتخلى عن بيته بسهوله .. اتـــأكدي من هالشي ..
وبعدين كلميه بخصوص الاطفال .. لازم ايحسون بوجوده .. لازم يجلس معاهم ويلعب وياهم ويطلعهم ومن هالقبيل ..

بس أمانه عليج لا تسكتين عن وجود غيرج بحياته .. لانه لو كان يسير وياها بالحرام فانتي بتكسبين فيه اجر لانج بتطلعينه من هالغفله .. وحاولي تتقربين من الله وهو وياج .. مثلا يوم بيكون راجع متأخر قوليله قوم توضأ وخلنا انصلي قيام الليل سوا .. أو اجلسي اقرئي قرآن قبل عودته ولما يرجع عطيه المصحف وقوليله أمانه عليك سمعني اشويه قرآن بصوتك .. و حاولي وهو حاط راسه على السرير وبيرقد اتحطين انتي ايدج على راسه وتقرين عليه اشويه آيات كالمعوذات وآيه الكرسي .. عسى تهدأ نفسه ويهديه ربج ..
وصدقيني كلها أيام أو شهور وبتصير حياتكم جنــه باذن الله ..
وأكثري من قراءه سوره البقره في بيتكم ...

وبارك الله لكم في حياتكم وجمع بينكم في الخير انشاء الله ..

والسمـــــوحه طولت عليج ..

أختج بثيـــنه ..
قديم 14-03-2006, 05:52 PM
samsam56
عضو دائم
samsam56 غير متصل  
الحل من وجهت نظري طنشيه وبس .
قديم 14-03-2006, 06:05 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
اسمحيلي سأقسو عليك قليلا .....
لم أرى إمرأة تقدم طموحها العلمي على حياتها الزوجية إلا وانهدمت حياتها وهذه ليست حالة واحدة أو اثنتان فقط بل كثير جدا .. تقولين بعد شهرين من زواجك ذهبت ولوحدك للدراسة ؟؟؟؟؟؟؟؟
لازلت عروس ولازالت المشاعر متأججة ثم تتركينه وتقولين لم يخون .؟؟؟؟؟؟
...
تحملين وتنجبين وتنقطع العلاقة الزوجية بينكما وتقولين لم يخون ؟؟؟؟؟
أظنه لو ذهب وتزوج بالحلال لكانت الطامة بالنسبة لك ولكن الخيانة والذهاب للحرام في عرف كثيرات وبالذات ممن يحملن الشهادات العليا ليست مشكلة ذا بال ..... لأن الزواج في نظرها طعنة في كرامتها وذلك بسبب وضعها الآجتماعي والذي هو أهم من كل شيء في نظرها ..... أنا لاأتكلم من فراغ فهذا ماأراه دائما

حياتك من بدايتها أخطاء في أخطاء وأظن أنك تتحملين وزر ذهاب زوجك للحرام .. ولايعفى هو من المسؤولية ولكن واضح أنه رقيق الدين ولذلك كان انحرافه سهل ......

عزيزتي قفي بين يدي الرحمن في الثلث الأخير من الليل واطلبيه أن يصلح حالك وحال زوجك وأن يوفق بينكما .....

يسر الله أمرك
قديم 15-03-2006, 03:40 AM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
اختي العزيزة فرج الله همك

لن اعاتبك او اقسو عليك فيكفيك ما انتي فيه فانا اشعر بك يكفيك حزنا والما ان تشعري بفقدانك لزوجك العزيز

اختي العزيزة سانصحك بنصائح ارجوا انك تطبقينها وبعدين تقولين لنا ايش النتائج

1 : لابد من التغيير من ناحيتك تغيير جدري شكلا وموضوعا شكلا وهذا الامر ما كو اسهل منه

2 : اختي تغيري روحيا تعلمي وتدربي على الكلمات الرقيقات تعلمي على التعبير عن الحب والرحمة والاهتمام بمشاعر الاخرين تدربي على نطق الحروف والكلمات بغنج ودلال ورقة

3: الفترة هذي زوجك تقريبا نساك او انك تغيرتي عليه شكلا وموضوعا نتيجة الفترة الطويلة التي ابتعدت عنه ..........الان عليك ان تسترديه كيييييف ؟؟

سأقول لك لا تطالبينه بما تطالب به الزوجة زوجها ..............ولكن الحين سوف تبدأين بعلاقتك معه من البداية كأنكم اصدقاء .........تكسبين ثقته وتكسبين تعاطفه وتبدأين تحاولين تجذبينه وتجعلينه يرتاح لك وتطمئن روحه معك

اكسبي وده ............تتطمنين عليه اذا غاب تسألين عنه تطرشين له مسجات محبه وتقدير ومدح وثناء .......تهتمين فيه مثلا تهتمين بطعامه تجهزينه بنفسك تجلسين معاه على الطعام تسولفين وياه تبسطينه بالاخبار الحلوة والمواقف الظريفة اضحكيه اجعليه يبتسم ويستانس لوجوده معك ..........تجهزين له حمامه ............ملابسه ...........تفاجأينه بهدايا خاصة مثل زرار جديد عطر غترة ساعة .............الخ ............تغمرينه رحمة وحب وعطف وحنان وكلمات رقيقة

4 : الحين نجي الى شكلك ............اذا زاد وزنك حاولي تخفظين وزنك ...........اشتركي بنادي فتنس ..........غيري طريقة لبسك البسي الملابس التي تظهر الاجزاء الجميلة من جسمك ...........اختاري الوان هادئة لملابسك ..........تزيني بزينة تظهرك اكثر جمالا مثلا عيونك شفايفك خدودك ..........تدربي على المشي بدلع وتمايل ..........اذا شعرك جميل استغلي هذه الميزة وابرزيها ابرزي مفاتنك .........

5 : بيتك اهتمي باثاث بيتك ..........غيري الديكور حطي في البيت شموع وفواحات بروائح رائعة اذا استطعتي تسوين غرفة نوم جديدة لكما ففا جئي زوجك بغرفة نوم جديدة وقولي له هذه هدية مني لك ...........اختاري فيها اللالوان الهادئة والتي سوف يحبها زوجك حطي فيها ورود ومناظر رومانسية ...........الخ ........ونامي معه كل ليلة دون اي مطالبة بالمعاشرة

6: في الليل اذا عاد ممكن تجهزين له حمامة ثم تجهزين له زيوت المساج وتطلبين منه بكلمات رقيقات وبكل حب اسوي لك مساج حبيبي ربما يرفض في البداية لانه مو متعود منك لكن اصري عليه قولي له انت تعبان سوي له على جزء من جسمه فقط في المرة الاولى ثم ممكن تزيدين في كل مرة .

ملاحظة .................ستفعلين هذا كله من غير ما تطالبينه بالجنس ..............افعلي كل ذلك لتكسبي ثقته وحبه ووده وصدقيني بعد هذا كله انا متأكدة ان شاء الله اذا فعلتي كل ذلك وصبرتي واستعنتي بالله فسوف تجدينه هو من يطلب منك المعاشرة ويتمنى تتفاعلين معه

الله يوفقك اختي ويصلح لك زوجك وسمعنا اخبار طيبة عنك ..........امانة عليك تطمنينا .

اختي عليك بالتدرب على هذه الامور والاصرار على النجاح والاستمرار في التغيير الى الافضل

احب اضيف : بالنسبة للمكالمات والارقام التي وجدتيها في التلفون انسي امرها وانصحك لا تفاتحينه بهالموضوع ابدا .

اختك / دفء الحياة .

التعديل الأخير تم بواسطة دفء الحياة ; 15-03-2006 الساعة 03:44 AM
قديم 15-03-2006, 04:07 AM
msshq
عضو نشيط
msshq غير متصل  
بصراحة اللي حاصل الحين هو ناتج طبيعي لاسلوب حياتكم في السابق
والحل التوكل على الله سبحانة والدعاء بان الله يهدية
وابدا لا تيأسي حاولي معة بترقيق الكلام اولا ومحاولة التغيير في نفسك وبعدين صارحية بأدب بأنك عارفة عن علاقاتة
{ هذا اذا كنتي متاكدة 100%} واستعيني بالله سبحانة قبل اي شخص آخر لانه القادر سبحانة على حل مشكلتك
الله يصلح مابينكم
قديم 15-03-2006, 04:10 AM
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
نور الجنة غير متصل  
الاهم في كل ما ذكرتي

انكي لم تتطرقي

الى صلتك برب العباد

تكلمين صديقتك

وتشكين لها

يا غاليتي

وانتي سهرانه في انتظاره

توضي

واقري سورة البقرة

وصلي ركعتين

وارمي حمووووووووولك على الله

بكل ثقه

وبيقين لا تشوبه شااااااااااائبه

الى جانب ما نصحتكي به الغاليه دفء الحياة

وسوف ترين التغيير باذن الله

الله يهدي سركم يارب ........
قديم 15-03-2006, 05:27 AM
عاشقة رنومي
عضو جديد
عاشقة رنومي غير متصل  
أختي الغالية عليك بالصبر والاخذبكلام الاخت دفءالحياة فهورائع وانشاءالله ربي يهدي سركم ويفرج همك ولاتنسي الدعاء في الثلث الاخيرمن الليل وننتظرمنك أخبار حلوة باذن الله....

مواقع النشر