وزني والزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 13-03-2006, 12:53 AM
طفله برئيه
عضو جديد
طفله برئيه غير متصل  
tongue3 وزني والزواج

السلام عليكم
هل الوزن له تاثير على الزواج
وبالنسبه ياليت تساعدوني لاني ودي امتن
لكم تحياتي
طفلتكم

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 13-03-2006 الساعة 08:24 PM
قديم 14-03-2006, 02:34 AM
فتى بس اذى
عضو جديد
فتى بس اذى غير متصل  
الحال من بعضه وزواجي باقي له 3 شهور لكن في حبوب عند العطار اسمها الحبوب الصينيه سعرها ب 60 ريال اذا كنت من سكان جده لكن قالوا عنها اشياء كثيره من كل النواحي الصحيه وغيره ولكن هذي الحبوب تخلي وزنك في خلال اسبوع واحد فقط يتغير فجئه جربها اخوي وخلال اسبوغ كل اللي في البيت واللي يقابله يقول وش اللي خلاك تمتن في خلال اسبوعين انت اكتب الحبوب الصينيه في قوقل بحث وشوف وش مكتوب عنها وتصريح وزارة الصحه عنها في النت واضرارها غير اللي استخدمها ويقول انها ما سببتله اي شي لكن تمتن تمتن وانتبه اذا تركتها اسبوع اسبوعين بالكثير يرجع وزنك مثل اول ويمكن اقل وتحياتي
انا ما استخدمتها لكن شفت كذا واحد استخدمها وصابني العجب
قديم 14-03-2006, 04:45 PM
pomegranite
عضو نشيط
pomegranite غير متصل  
طفلة بريئه
ابتعدي عن الادويه اللي تساعد على زياده في الوزن بشكل مفاجئ لانها خطيره وما تعرفين مكوناتها... اذكر مره بنت اختي جربت حبوب لزيادة الوزن وزاد وزنها بشكل غير طبيعي بس لما توقفت عن اخذ الحبوب رجع وزنها مثل ما كان بسرعه ايضا
اذا تبغين وزنك يزيد مارسي الرياضه (لتربية العضلات بشكل بسيط وفتح الشهيه) لاني جربت الرياضه وزاد وزني 3 كيلو في خلال 6 اسابيع
قديم 14-03-2006, 05:07 PM
عااشقة الليل
عضو نشيط جدا
عااشقة الليل غير متصل  
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حبيبتي انا قبل زواجي كان وزني 35 كيلو تخيلي زوجي لمن شافني قال ما عندي استعداد اتزوج هيكل عظمي لازم تسمني استخدمت الحبوب الصينية الي قالت عليها الاخ فتى بس اذى و كان مفعولها عجيب و صار وزن في ظرف ثلاث اسابيع 45 و الحمدلله ما كان لها اي اضرار جانبية و لا اي معقبات و قبل زواجي بعشرة ايام وقفتها لاني كنت اكل بشكل مو طبيعي و تعرفين لانه معدتي مو متعوده على الاكل كانت تجيني تخمه انصحك تستخدميها لانه كثير من افرادنا استخدموها و ما صار لهم اي ضرر و انا عرضتها قبل استخدامها على دكتور قال هذي من الاعشاب ما تضر
و اتمنى لك التوفيق في حياتك

مواقع النشر