سنتين ونصف .. بدون مصروف !!! ماذا أفعل ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-03-2006, 08:26 AM
onebady
عضو دائم
onebady غير متصل  
سنتين ونصف .. بدون مصروف !!! ماذا أفعل ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكر لكم تعاونكم الدائم و مساعداتكم الفعالة في هذا المنتدى وأسأل الله تعالى أن يجزيكم كل خير
أخواتي عندي مشكلة مالي عارفه إن كنت أبالغ فيها و لا هي فعلا تستاهل لإني كون متدايقه منها لهالحد
أنا متزوجه منذ سنتين ونصف ومسافره بعيدة عن بلدي و أهلي و إلى الآن لم يعطيني زوجي مصروفا شهرا و لم أمتلك أي مبلغ مهما قل حقيبتي لم يدخلها أي مبلغ منذ تزوجت و أنا متعوده عند أهلي عالأقل يكون معي لو مبلغ قليل دائما للضرورات ممكن لو طلعت من البيت أحتاج شي ضروري أما بعد الزواج حتى لو طلعت ما معي ولا شي قلت لزوجي عدة مرات و يقول لي الشهر القادم و عندما يأتي الشهر كأن شيئا لم يكن أنا الحين متدايقه كتير في كتير أشياء أتمنى أشتريها و مامعي فلوس يعني حتى لو حبيت أشتري كيس شبس أو قطعة شوكولاة ما معي فلوس و صرلي سنتين و نصف على هالحالة و الحين ملييييت طلبت منه أن أبحث عن عمل قال ليس قبل أن يكبرو الأولاد و أولادي بعدهم صغار كتير
أرجوكم ساعدوني ماذا أفعل ؟؟؟ بصراحة لما اتدايق كتير أفكر بأشياء سيئه جدا كالإنفصال و العوده إلى بلدي و أهلي لا أعلم إن كان الموضوع يستحق مني هذا الإنزعاج و لكنني لم أعد أحتمل أرجوكم ساعدوني ماذا أفعل؟؟؟

تم تغيير العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 10-03-2006 الساعة 08:32 AM
قديم 10-03-2006, 08:40 AM
شجر الدرررر
قلم مبدع
 الصورة الرمزية شجر الدرررر
شجر الدرررر غير متصل  

onebady

اعانك الله على غربتك ..ورجعكم لوطنكم واهليكم بالسلامه
اختي زوجك على ما تعوديه..
افهميه باسلوب هادئ انك بحاجه لمصروف يومي على الاقل ..خصوصا ان معك اطفال ..لهم طلباتهم ايضا..
اذكري له موقف او موقفين ..من المرات الى احتجتى فيها الى الشراء ولم تجدي معك شئ..ولم يكون زوجك معك ..

بعض الازواج يفضلون ان يصرفوا على زوجاتهم ..بتخصيص مصروف خاص لهم ولابناءهم ..
والبعض الاخر ...يحب هو يدفع ...بنفسه ..عندما تحتاج الى شراء شئ ...ولا يبخل عليها ..لكن ما يخصص مبلغ معين..
قد يكون زوجك من هذا النوع..
يعني مايبخل عليك عندما يكون معك..

وتقبلي تحياااتي

التعديل الأخير تم بواسطة شجر الدرررر ; 10-03-2006 الساعة 08:44 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر