قمة الذل ..... - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-03-2006, 11:08 AM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة رضا *
مبااااااااارك يا حبيبه ..
جعل الله أيامك معه كلها .. باقة من الورود الفواحة ..
أخيتي ..
فكري فيما قد حدث ..
وحاولي .. أن تسترشدي به في أيامكم المقبلة ..
فما الاحداث إلا دروس وعبر ..
والفطن من يحيل العلقم إلى .. شهد وعسل

اللهم ابعد الغلقم عناا والله يبارك فيك
قديم 01-03-2006, 11:11 AM
زوجة رجل مميز
موقوف
زوجة رجل مميز غير متصل  
الف شكر sfy

على النصح والتذكير
قديم 01-03-2006, 11:13 AM
alshmalisa
عضو جديد
alshmalisa غير متصل  
السلام
انا ما راح اضيف اكثر مما اضافوه الأخوان والخوات وأتمنى من الله أن تعود الأمور لأحسن ما كانت عليه ..لكن سؤالي بالله عليكم لو لم يكن في غرفتكم هذه القنوات الأباحيه هل حدث هذا الأمر بينك وبين زوجك اللي تقولين عليه مميز ..! صدقيني أختي أنه وصل الأمر بمجتمعنا لأن يتصرفوا تصرفات ما تصرفها الغرب التي تصنع فيه هذه الأفلام الأباحية الماجنة .. أرى من المناسب بل وأطلب منكي أختي العزيزة ومن زوجك الكريم بأخراج التلفاز من الغرفة التي تنامون فيها ..أنتم ناقصين حتى تضيفون لحياتكم الزوجيه ضيف ثالث ... بقولك حاجه تصدقين لو أعلم أن زوجتي تظر لهذه القنوات الأباحية وعملت نفس أسلوبك لكان كان تصرفي أقوى بكثير مما تصرفه زوجك .. بصراحة زوجك دلعك كثير لما اكتفى بس أنه يخرج لأصحابه .. ترى الراجل عندما يطلع على هذه الأمو ليست مغفورة له لكن أهون بكثير جدا جدا من أن تتطلع عليها إمرأه ...أهمس بأذنك وأشد من أزرك بأن تعتذري وتعتذري بقوة لزوجك ولاتكرري أطلاعك على أي قناة إباحية بقصد أن تغيضي زوجك أو حتى لسبب أخر شيطاني .. الله يوفقك ويوفق زوجك المميز .. وحياه سعيده
رسالة من أخو مخلص لكي ... الشمالي اس أي
قديم 01-03-2006, 11:24 AM
زوجة رجل مميز
موقوف
زوجة رجل مميز غير متصل  
اخي الشمالي انا لا اتفرج على هذا القنوات لقد التبس عليك الامر لكن هل تعقد انه عادي الرجل يتفرج عليها لانه لو كنت انا اتفرج ماراح امنع زوجي والحمدلله من يوم زواجنا هذي اةل مشكله واذا كان قصدك انا انا قلت انا طلعتها

انا قصدي اني قاعده اسوي بحث للقنوات وتكاسلت عن الغاء القنوات الاباحيه لانه اصلا لم تكن موجوده واعوذبالله انا انظر لهذي الاشياء ارجوك عد للمةضوع الرئسيقبل الحكم
قديم 01-03-2006, 11:35 AM
ahmedd
موقوف
ahmedd غير متصل  
أنا رجل اعرف بني جنسي تجاهليه لبضعة ايام ولاتهتمي لأمره سيأتيكي ركضا, هذا الذي تفعله زوجتي معي شفت اشلون نصيحة " الرجل لاتعانديه سيأتيكي مثل الأرنب" سامحوني يالرجال كشفت سر من أسرارنا, اذا ما صار بغير اسمي من احمد لشكوكو
قديم 01-03-2006, 11:38 AM
بنوته_دبي
عضو جديد
بنوته_دبي غير متصل  
اختي العزيزة
انا توني اليوم سجلت في هالمنتدى و هذا اول شي اكتبه .. فاسمحيلي اكلمج بصراحه و بدون زعل

اول شي .. صح ان هالمنتدى قايم على المواضيع الزوجيه بكل أنواعها ... بس المفروض يكون فيه حدود .. يعني مو كل المشاكل والتفاصيل اللي تصير بين الحرمه وزوجها ممكن تنقال ... بعدين انتي تطلبين راي و حل لمشكلتج وممكن حد من الاعضاء يكون اسلوبه مقنع فتاخذين برايه بدون ما تذكرين ان هذا الراي مهما كان مقنع فهو ياي من شخص ما يعرفج ولا يعرف ريلج فبيكون رده معتمد على افكاره هو و شخصيته هو

اما لو كنتي تبين الراي في موضوعج .. فاكيد ريلج غلطان بس انتي غلطانه اكثر منه

اول شي ... ليش حاطه تلفزيون في غرفة نومج؟؟والاهم ليش القنوات الاباحية؟؟ كان ممكن بسهوله تشفرين هالقنوات او تمسحينها من البداية عشان مايصير اللي صار .. يعني لا تحطين هالقنوات قدام ريلج و تخلينه روحه في الغرفة (وعلى قولتج صارله اسبوع مالمسج) و بعدين تلومينه انه يطالع و تثيره!!

بعدين انتي ماهمج ان ريلج طالع القنوات الاباحيه(بدليل انج قلتي انج يوم دخلتي و شفتيه حاط على هالقنوات خذتي الموضوع بمزح عشان ما ينحرج) .. انتي اللي زعلج انج عرفتي ان هالاشياء اللي كان يطالعها اثارته مع ان هذا شي طبيعي

عزيزتي .. كان المفروض انج تكلمينه في هالموضوع باسلوب هادي و تحسسينه انه ضايقج و انه لو كان يدور عالجنس فانتي عنده بالحلال ... لكن انتي زعلتي و عصبتي وكتبتيله رساله تقوليله ما يلمسج .. فشو الرد اللي كنتي تتريينه؟؟

الاثاره الجنسية موجوده في كل مكان .. واللي يبغي الحرام بيدوره و بيحصله .. فهدي نفسج شوي و تعوذي من الشيطان و اصلحي امورج مع ريلج .. هو يمكن سبب عصبيته الزايده انه اصلا انحرج من الموقف و عشان يفك نفسه حط اللوم عليج انتي ... فانتي هدي السالفه شوي و بعد فتره كلميه في الموضوع بهدوء و حسسيه انج تحتاجين وجوده ومداعباته ..لان الريال بعد فترة من الزواج يبدا يمل من الجماع اليومي ... فحاولي تجددين و تثيرينه عشان مايدور هالشي برا ...

اسمحيلي طولت عليج ولا تزعلين من رايي
الله يوفقج و يصلح حالج مع ريلي
قديم 01-03-2006, 11:39 AM
بنوته_دبي
عضو جديد
بنوته_دبي غير متصل  
..........
موضوع مغلق

مواقع النشر