فلوسها فلوسي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-02-2006, 01:57 AM
المذيع
عضو نشيط
المذيع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق 2004
أخوي ..أنا متزوج ..ومثلك بعض المرات تمر علي أزمااااااااات الله لايوريك ..

أبوي وأخواني الي هم أقرب الناس لي مااطلبهم ولا هللــه ..ولا مره تجرأت وطلبت منهــم ..ولا جت في نيتي اني اطلبهم ..إذا والله الحال مش ولا بد ..الأصدقاء كثيرين ..ويخدمون ..وطبعن "سلفه" ..مايمر شهر إلا وانا مسدد ..

اما سالفة اني اروح اطلب من أهل زوجتي ..ياشيخ لو تقطعني مية قطعه ماطلبت ..بالعكس انا أسلفهم في بعض المرات ..وأعطي المدام والمدام تعطي أخوانها من تحت لتحت ..وطبعن بعـلمي ..

تساهيل ............انا لو منـك أقطع السالفه مره وحـده ..ولاعاد اجيب طاريها ..
أخي رايق جعل اله أيامك مثل أسمك رائقة سعيدة:
المشكلة ليست إني أطالبهم ليسلفوني من مالهم الخاض فالله لا يحوجني لهم ولأمثالهم لكن هم وعدوها بها وهذا دين لا بد من الوفاء به وليس غير مستطيع بل مستطيع مستطيع ومطل الغني ظلم ، أما اني أسلفهم فوالله لو وش يصير لن أتعامل معهم بالمال أبدا فهذا ليس أولها أعلمك بواحدة وانت احكم :
كان لهم أخ يدرس في المنطقة قريبة مني ويبدوا أنه أضاع فلوسه فكلمني عمي وقال لو سمحت شف صرفة لولدي أنت اقرب له قلت ابشر قال حاول تخلي أحد يعطيه فلوس أو (اسمع) تحول له فلوس وانا قلتا يالله وحولت له أول مرة ألف رجع أبوها وكلمني وقال معليش هذا حسابي لو سمحت حول له على حسابه ولا قال ابرجعه ، وحول مرة أخرى المبلغ نفسه لحسابه تصدق بكل قلة أدب أخذها وسافر فيها لدولة قريبة اجازة ورجع كلم أبوه وكلمني وقال هذاقليل الأدب وسب ولده ضيع الفلوس بالله أعطيه للمرة الأخيرة وأنا رجعت وأعطيته نفس المبلغ ورجع لهم بعد أسبوع؛والله ولا أعتذر ولا مرة
قللي كيف أتعامل معهم
موضوع مغلق

مواقع النشر