اكاد اجن زوجي يرغمني علي الجنس ال ؟؟؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-02-2006, 06:12 AM
فرفورة أنا
عضو دائم
فرفورة أنا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُقبل
بسم الله الرحمن الرحيم

يالهولِ ما أرى هنا ؟؟؟!،ألهذه الدرجه وصل بنا التردي والتخلف ؟؟،ألهذه الدرجه أصبح التقليد الأعمى لشواذ الغرب وعاهراتهم عن طريق أفلامهم الرخيصه الساقطه،عجباً لكم يا أبناء الإسلام أين نخوتكم؟؟.
والأدهى أن الأخت الفاضله تُعلن أن هذا الأمر المُنافي للفطره السويه يُشعرها بالتقزز،فنجد من بنات جنسها من تقول لها إفعليه بل وتحثها عليه؟؟،أين عقولكن ؟؟،بالله عليكن هل هذه وسائلكن للحفاظ على الزوج ؟؟،عجباً عجباً.
كم أنا حزين لأنني مررت من هنا،أختي الكريمه إستعيني بالله وأفهمي زوجكِ أن هذا الأمر لن يحدث لأنكِ تحبيه أولاً ولا تريدين له أن يحصر إهتماماته بالتوافه من الأمور،وثانياً لأن هذا الأمر مقزز فعلاً إذ كيف ستطيب نفسه بتقبيل فمٍ كان في .......؟؟.
أختي الفاضله لو أطعتيه مره فستطيعيه كل مره ولن تستطيعي الرفض بعد أول مره ومن يدري ما هو الطلب القادم ؟؟،أعتقد أن زوجك يُجالس مجموعه من الرفاق والذين تتركز أحاديثهم حول هذه الأمور فحاولي جذب إهتماماته لأمور أخرى،أعانكِ الله ووفقك.

والسلام عليكم ورحمة الله.

صدقت والله يا أخ مُقبل في كل حرف كتبته
قديم 12-02-2006, 09:15 AM
marjanah
قلم وفي
marjanah غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه المرة الأولى التي اشارك بها في المنتدى
وقد آلمني ما قرأت
هل بعد 9 سنوات زواج تهون عليه زوجته؟؟؟؟
انا اتفق معك 1000% ان نفسك لا تتقبل هذا الفعل
بالفعل انه شيء غير مريح ومقزز

صحيح ان الشرع حلل هذا النوع من الممارسة ولكنها مشروطة
إذا رجعنا لفتوى القرضاوى نجد انه إشترط قبول الزوجة لهذا الفعل وعدم إجبارها عليه

نصيحتي لك ان لا تقومي بهذا الفعل طالما نفسك تتقزز منه وتحسين بالمهانة بسببه
العملية الجنسية تتطلب طرفين
مش واحد مبسوط والتاني قرفان
المتعة يجب ان تكون مشتركة

لا تقدمي على هذه الممارسة ولكن عليك ان تصيغي رفضك بطريقة مقبولة حتى تهدأ نفسه ولا يعتبر ذلك رفضاً له وتعالياً عليه

ما دام الوضع مستمر من 14 يوم اعتقد انها اصبحت مسألة تحدي وعند وكبرياء
زوجك بالصميم يحس لا شعورياً ان هذا رفض له وليس رفض لهذا النوع من الممارسة

انا رأيي ان تمتنعي عن الممارسة لفترة قصيرة مثلاً اسبوع وبعدها بادريه انت لطلب الممارسة
عندها سوف يرضي غروره انك انت من طلبه ولم ترفضيه
كما انه يكون اشتاق لك بعد الممانعة

ثم تحاوري معه بهدوء عن متعة اللقاء الذي كان وانه لا حاجة لكم للأساليب الغريبة.
حاولي في الفترة التي تلي هذا اللقاء ان تحضري له اجواء رومانسية وهادئة وعاطفية

عسى الله ان يهديه ويحنن قلبه وييسر امركما

اتمنى من الله العلي القدير ان يسهل امرك ويهدي سرك

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 12-02-2006, 10:04 AM
محمد ابو حشيش
عضو جديد
محمد ابو حشيش غير متصل  
الموضوع كله ممكن تداركة بالتفاهم وبتعريفة بان هذه الطريقة غير نظيفة وغير مستساغة للانسان السوي وممكن انك تكلميه وممكن انك تحرجية وتخلي انسان تثقي فية يكلمه بان هناك طرق للمتعة الجنسية افضل من هذه الطريقة وانا اتمنى لك حياة سعيدة ونحنا في خدمة الانسان الطيب
قديم 12-02-2006, 10:10 AM
hamsa15
عضو جديد
hamsa15 غير متصل  
حبيبتي مها أنا بصراحة قرأت مشكلتك ولكن تقبلي منى كلامي أرجوكي حاولي ارضاء زوجك وخصوصا انكم بتحبوا بعض والحب وحده يكفي انك تتقبلي أي شئ لكي تسعدي زوجك لأن الموضوع ده بقى منتشر بين الزوجين بشكل قوى لكن على الزوجة الذكية ان تتدارك وتفهم بسرعة ان زوجها بدأ يشعر أن في اشياء اكثر ممكن ان تسعده لأنه بمنتهي البساطة بدأ يسمع لبعض الرفاق أو يقرأ عن هذا الموضوع مما يجعله يتمنى أنك انتى الذي تفعل ذلك ولا يكون من برة بيتك أكيد تفهميني حبيبتي ......... حاولي ان ترجعي عن موقفك وبسرعة وتحمي بيتك وزوجك وتلبي له طلبه لأن هذا الوضع بيسعد الرجل جدااااااااا وبمعنى أخر هو قمة الحب الذي يصل اليه الزوجين وبكده هاتحافظى على قلب زوجك حتى لا يقع فريسة انسانة حقيرة ممكن تعطيه كل شئ وبلا حدود وللأسف هذا الشئ موجود وبكترة في الكويت للأسف مما يخربوا البيوت الله يبعدهم عنكم .... ارجو انك تفهمى كلامي ومفيش بين الزوجين أرف وطول مافي حب وبعدين الحب بيعمل المعجزات !!!!! ابعتى له مسج وقوليله انك مشتاقة له ولحضنه ولكل حاجة فيه والحدق يفهم....... وربنا يسعدكم يارب ويبعد عنكم اولاد الحرام ...... وابقي طمنيني عليكي أوكى :14:

التعديل الأخير تم بواسطة hamsa15 ; 12-02-2006 الساعة 10:12 AM
قديم 12-02-2006, 10:40 AM
Romancy
قلم مبدع
Romancy غير متصل  
اختي الكريمة مها

يجب ان تحددي سبب قرفك هل لانه لا يعتني بنظافة المنطقة الحساسة و رائحتها ؟
اذا كان كذلك يجب عليك مصارحته بذلك و اطلبي منه ان يعتني بنظافة و رائحة هذه المنطقة (النظافة من الايمان) و هنالك مستحضرات كثيرة تستخدم لهذا الغرض. اجعلي تلبيتك لطلبه مشروطة بفعل ما تقدم.

اما اذا كنتي تقرفين بسبب عدم استساغتك لهذه الممارسة و عدم تقبلك للفكرة من الأساس خصوصاً و انه مضى على زواجك 9 سنوات و لم تمارسوا هذه الأمور تماماً , في هذه الحالة انصحك بالتحرر من هذه الوساوس و السعي لامتاع زوجك و الاستمتاع معه و انصحك ان تطلبي منه ان يفعل معك نفس الشي لتري مدى المتعة و الاثارة العائدة من هذه الحركات.

انا اشبه هذه الممارسة بالتقبيل فمن الطبيعي ان يصاب احد الطرفين بالقرف و يتهرب من التقبيل في حال وجود رائحة كريهة في الفم و عدم نضافته عند الطرف الآخر , نفس الشيء بالضبط ينطبق على هذه الممارسة من الطبيعي ان يحس احد الطرفين بالقرف في ظل رائحة كريهة او عدم النظافة.

اذاً النظافة ثم النظافة ثم النظافة و بعد ذلك افعلوا ما شئتم و استمتعوا مع بعض مع تجنب الاتيان في الدبر لانه حرام و شذوذ صريح.

ملاحظة: انا مع التقنين في هذه الممارسات مع ما يتناسب مع النظافة. بمعنى آخر انا مع المداعبات و التقبيل و المصح و اللحس لكني ضد الانزال في الفم من الطرفين لانه قرف فعلاً.

اهم شي النظافة. النظافة هي التي تحدد الخطوط الحمراء في علاقتي مع زوجتي.

اخوكي
Romancy

التعديل الأخير تم بواسطة Romancy ; 12-02-2006 الساعة 10:49 AM
قديم 12-02-2006, 11:28 AM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
كيف اقنع زوجتي واوقفها عن هذا الطلب
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=12197

كيفا اقنع زوجتي
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=12474