هل هذا الامر طبيعي ام انه مرض؟ !!!!!!!1 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 04-02-2006, 11:44 PM
lozan123
عضو جديد
lozan123 غير متصل  
cry3 هل هذا الامر طبيعي ام انه مرض؟ !!!!!!!1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة انا عندي مشكله من سنين وما بعرف ازا كان هاد الشي بصير مع كل الناس ولا هو مرض ولا شو مو عارفة ؟ حيث انني اشعر احيانا باني اريد ان اتبول ولكني اذا ذهبت للحمام فانه تنزل فقط يا دوب قطرتين واشعر بالغيظ حيث انه لم ينزل شيء وتصيبني شعور مثل الرجفة ويصبني بعدها توتر اقوم وااشعر بعدم الرغبة بعمل شيء واتوتر اريد ان ينتهي هذا الشعور الذي يلازمني حيث انه لم اتبول لا ادري كيف اوصل لكم شعوري حيث اني اريد التبول لكن لا شيء ينزل تماما ولا ادري ماذا افعل اريد اي شيء فقط يوقف ما انا به في تلك اللحظة فاذهب اجلس على الشطافة ليندفع الماء واصبحت ايضا اقوم بالعادة السرية حتى اصل الى ذروتها وتلك الرجفة حتى ينتهي ذلك الشعور الذي اصابني بسسب عدم التبول فارجو ان يفيدني احد ما سبب هذا وهل هو امر طبيعي يحدث مع الجميع ام هو مرض ؟؟؟؟
لانه يجعلني متوتر عندما يصيبني كما اني لا استطيع عمل شيء وقتها وانتظر ان يذهب ذلك الشعور حيث اني ليضا لا اصلي اذا اصابني لا استطيع ان اتحرك بحرية تماما كاني حشرانه كتييييييييييييييير ولكني امنع نفسي من الذهاب حتى لا يزيد ذالك الشعور

ارجو افادتي وماذا يجري معي
قديم 04-02-2006, 11:56 PM
يزيددد
عضو جديد
يزيددد غير متصل  
ياليت يجااوبك احدد متخصص بالاشيااا هذي او تتصل علي اخصائي مسالك بوليه
واعتقد انه الشي هذاا مهوب طبيعي
وبعدين اترك العاااده السريه

التعديل الأخير تم بواسطة يزيددد ; 04-02-2006 الساعة 11:59 PM
قديم 05-02-2006, 12:00 AM
lozan123
عضو جديد
lozan123 غير متصل  
اخي يزيد شكرا لك ولكني بلعاده السرية انخلص تقريبا من ذلك الشعور فهو تماما كيف لما يكون في جماع وما يكمل اي يتوقف الزوج قبل ما تصل زوجته للذروة انا اشعر انها ربما تكون نفس الشيء على العلم اني لست متزوجة ولكن اشعر انها كذالك
قديم 05-02-2006, 01:02 AM
الباحث عن عروس
موقوف
الباحث عن عروس غير متصل  
اخت لوزان .. يا ليت تراجعي طبيبة نساء متخصصة ... ولا تتهاوني في الموضوع ربما يتطور الوضع أكثر .... مع تمنياتي لك بالشفاء
موضوع مغلق

مواقع النشر