وسامة زوجي حولت حياتي جحيم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-01-2006, 10:30 AM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

اختي الكريمه
شفي حبيبتي بهالزمن حتي لو كان الرجال قبيح ومافيه حلى هم راح يطالعونه ويتحرشون فيه... وخاصه اذا معاه زوجته يتعمدون .....فما بالج اذا كان حلو او وسيم...حطي ثقتج برب العباد سبحانه وشلون سخره لج واختارج من بين هالحريم كلهم...وانتي حبيبتي لاتروحين معاه الاماكن اللى فيها تجمعات حريم.....روحي معاه الاماكن العائليه.....واذا شفتي هالنوع من الحريم انتي ولاتسوين اى شى.. او يهزج شى بالعكس خلج دايما مبتسمه ومبسوطه ودايما حطى فى بال زوجك وخليه يشعر بجمالج...بالمدح دايما امدحي نفسج ...شعرج..جسمج..بشرتج...نعومتج...قوامج ...خليه يتشبع بهالكلام نفسيا راح يتأثر فى عقله الباطن حتى لو ماكانت فيج هالصفات؟ تدرين انا مره مع زوجي بمطعم تونا داخلين تخيلى والا ثلاث بناتاللى ستايلهم اللو وست التفتو عليناوقالت وحدهواى شحلوه هذي مرته؟ الثانيه تكلم زوجي وتقوله له ليش ماسك ايدها شنو بتطير منك؟تدرين شنو رد عليها زوجي؟قال لها اى ماسكها اخاف تنحاش مني ماقدر استغنى عنها؟البنت ماتوقعت هالرد على بالها بيضحك لها وانا عادى اضحك انا معاه ولا كأن فى شى...خلج طبيعيه.

صدى اصيله
قديم 31-01-2006, 12:14 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
غاليتي كان الله في عونك، وفعلا للأسف البنات الآن محترفات بسرق الرجال ، انا لا اريد ان اخيفك لكن هذا الواقع
اولا عليكي بالدعاء بان يحفظ الله لكي زوجك ويسخره لكي
ثانيا تجملي دائما وتالقي بالبيت وخارجه ودائما حاولي التجديد واحرصي على عمل ما يعجبه زوجك
ثالثا سامحي لي انتي غلطانه ، شكل زوجك من النوع البصاص، على فكره في رجال يقولون احنا ملتزمين لكن من تحت لي تحت،علشان هالسبب وعلشان ربك لا تذهبي الى اماكن مختلطه معه ،لا تشاهدي اغاني معه، صلي معه قيام الليل علشان يقوى ايمانه ويستحي
رابعا لو كنتو بسياره اوا اتت مناسبه اهديه شريط يتكلم عن غض البصر والعفه
خامسا انتي فعلتي اللي بيدك، المشكله مشكله زوجك ، اقصد لو هو راح يعطيهم جو ، مو تقصير منك بل منه
وعلى فكره حطي في بالك انه زوجك وانتي زوجته، والبنات اللي اذا اعطاهم نظره فقط نظره متعه لا غير فلا تحزني، الرجال اغلبيتهم هكذا حتى لو ادعو الألتزام للأسف الرجال ما ادري شفيهم
ادعي الله دائما ولا تياسي
وادعي لي بزوج صالح

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 31-01-2006, 11:00 PM
الظبيه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الظبيه
الظبيه غير متصل  
بنت رجال معاك حق في غيرتك انه بعد نفس الشي صرت ماحب اطلع مع خطيبي من كثر البنات اللي يطالعون ..انه صار لي موقف كنت رايحه مع خطيبي نصور وكان الاستيديو زحمه وكنت اشوف وحده قاعده تخز في خطيبي.. والله ان مت قهر وكنت احاول الفت انتباهه عشان ما يحط باله لها .. حتى قلت له خلاص مابي اصور بس قالي لا بنصور وبس ..يعني حالي من حالك ماحب اروح مكان زحمه وياه ولا مجمعات ولا مكان...بس بعض الاحيان اكلم نفسي واقول ان هو لي يعني حتى لو قعدت تطالعه هو لي مو لها ....انه طبعا واثقه فيه بس ماحب احد يطالعه غيري
قديم 01-02-2006, 03:45 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
واااااااااااااااااو يا صدى اصيله اقسم بالله قنبله مو موقف عادي ......الله يصبرنا عليهم...
قديم 01-02-2006, 09:44 PM
بنـت رجال
عضو نشيط جدا
بنـت رجال غير متصل  
شكراً خواتي العزيزات على نصايحكم و اهتمامكم ,,,,
للأسف ((بعض)) النساء في هذا الوقت نزعن لباس الدين و الحياء و أصبحن يتحرشن بالرجال عيني عينك زي ما صار مع اختي صدى اصيلة و صار معي اكثر من مرة. سألت اخوي عن هالموضوع قال لي انه لاحظ ان الحريم اصبحوا يركزون في الفترة الأخيرة على الشباب المتزوجين ما تصدق الوحدة تشوف واحد و زوجته (او خطيبته) مبسوطين وش حلاتهم الا تحاول تغري و تثير رجلها و تسرقه منها بكافة الأساليب.
انا اشوف ان اللوم الرئيسي يقع على الرجال لانهم الله يهديهم عيونهم زايغة و هم اللي يشجعون هالمنحطات على الاغراء و اللكاعة و المياعة ,,,, و الا لو ما احد يلقيهن وجه ما كن تمادوا و ما كان انتشرت هالظاهرة اللي تتشكى منها غالبية المتزوجات.
قديم 02-02-2006, 12:08 AM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
اختي
المسؤليه تقع على الاثنين معا و على تربيتهما
اذكر دوما والدتي حفظها الله
تذكر لنا مثلا
الي ما تحصنها ذيالها ما تحصنها رجالها
ان الغفله التي نمر بها سبب ماسينا

هذه الروابط تجدين فيها الحلول المناسبه باذن الله