لقد غصبت نفسي على الزواج بزوجي بصمت - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-01-2006, 11:48 PM
nogha
عضو نشيط
 الصورة الرمزية nogha
nogha غير متصل  
اخي حارس الازواج كلا مك حقا رائع واتمنى ان تشعر به اختي وتعيه وعيا كاملا
اخي المشرف يسرني حضورك جدا
نعم ان الموضوع فيه من الغرابه لم اشعر بها الا بعد خطبتي
عندما رايت الحزن في عيون اختي عندما خطبها زوجها قلت اختي ستقبل ولا بد ان تحبه وتوقعت ان ياتي الحب عاجلا في فترة الملكه ولكن حصل العكس حتى بعد زواجها شعرت بانها غير سعيده حاولت ان اتكلم معها لكنها كانت لا تعطي لي مجال لافتح موضوع اجبارها نفسها على الزواج به وعدم حبها له وكنت انقهر منها واقول في نفسي لابد وان اختي متطلبه لما لم تحبه وبالذات بعد انجاب ابنتها وبعد ان خطبت بدأت تلك الفكره تتشوش بداخلي فانا ما احببت خطيبي منذ ان ر ايته ولكن بعد فتره لا بأس بها فحادثتني نفسي ربما هو لم يستطيع ان يحببها به بالذات يا اخوان انها اكدت لي انها كانت تقول لنفسها لابد ان احبه بعد الزواج كما اسلفت ففي فترة الخطوبه كما معروف ان الزوج يبذل جهد كي تحبه زوجته ربما هو لم يبذل ذلك الجهد ظننا منه انها تحبه وبعد الزواج كانت اختي قد نفرت منه فلم تحاول ان تشعل الحب بينهم بل اخمدته
وااكد لكم اننا عائله من النوع ترفض وجود العلاقه قبل الزواج بالعكس نؤمن ان الحب هو الزواج ليس الا
وعندما خطبها الجميع ظن ان هناك قصة حب بينهم لكنه هو فقط كان يحبها منذ صغرها ونحن من النوع غير المختلط اي لم يراها بعد ان كبرت الا بعد خطبتها
قديم 30-01-2006, 11:20 PM
روحي حزينه
عضو نشيط
روحي حزينه غير متصل  
الظاهر اني راح اكون نفس اختك

لأني انخطبت لولد عمتي والحين ملكت وموقادره احبه ولا اتأقلم معاه

بس ما باليد حيله

الله يكون بعووونها
قديم 31-01-2006, 09:52 AM
nogha
عضو نشيط
 الصورة الرمزية nogha
nogha غير متصل  
اختي العزيزه روحي حزينه
ارجووكي لا تدعي هذه الكلمات تخرج من فمك والله كل ما اسمع ان احداهن لا تحب زوجها اشعر بغصه رهيبه

اختي لقد قرأت موضوعك لااشعر انك مثل اختي ارى ان زوجك هو سبب عدم حبك له اشعر انه لو كان احسن في معاملته معك كان حبتيه اما اختي كانت لا تحبه قبل ان تتعرف عليه وكانت تعلم قبل الملكه انها ستبقى على هذه الحال رغم انه طيب معاها للغايه كان في فترة الملكه والخطوبه كما ان اهلي لم يغصبوها عليه هي من غصبت نفسها مع الاسف بالعكس اهلي مره يكرهوا الاكراه في الزواج يعني لو حسوا 1%ان اختي ما تحبه كان ما زوجوها الله يهديها بس
وانا حاسه من كلامك ان زوجك من النوع اللي يتغير اصبري عليه وبذكائك حاولي تغيريه والله يكتب لكي الخير
قديم 31-01-2006, 11:26 AM
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
sanna ahmed غير متصل  
كلام حارس الازواج مئة بالمئة و احب ان اضيف يا ما من ازواج تزوجوا بدون حب و الان عايشين فى نعمة و الحمد لله اقصد ان الحب يمكن بالمعاملة الحسنة ياتى و لكن اختك لا تريد ان تحبه و هدا واضح من كلامك انصحها ان تدعو الله و تقرا سورة البقرة كل يوم بعد اربع سنوات كان يجب ان تكون العشرة و المعاملة الحسنةاترت فيها و احبت زوجها اللهم الا ادا كان زوجها لا يحسسها باهميتها و بقدرها فهدا له تاتير سلبى على حياتها مع زوجها
موضوع مغلق

مواقع النشر