زوجة على طريق السقوط 00 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-01-2006, 06:44 AM
الملهوفةالحائرة
عضو جديد
الملهوفةالحائرة غير متصل  
زوجة على طريق السقوط 00

انا متزوجة من 10 سنوات ولدى 4 اولاد ومشكلتى فى زوجى انه سلبى وليس له شخصية امام احد ولكنى رضيت بالامر الواقع من اجل ان اربى اولادى ولكنى سيدة مازلت صغيرة وعمرى32 سنة وزوجى لا يروى ظمئ الا كل زمن بعيد وعندما يجامعنى لا اشعر باى رغبة وينتهي بعد دقائق دون ان انتهي ولا يستطيع ان يقول لى كلمة حلوة او اى شئ بعد ذلك اشترى لنا جهاز كمبيوتر ليتعلم عليه الاولاد وأحضر اخيه حتى يعلمنا كيف نتعامل مع الكمبيوتر لان اخوه مهندس كمبيوتر وزل اخوه يأتى ويذهب حتى تعودنا عليه فهو غير زوجى تماما انه شاب مرح خفيف الدم مما جعلنى اتعلق به وانتظر حضوره الينا وكلما رأيته اشعر باشتعال الرغبه ولكنى اتماسك حتى يذهب وفى احدى المرات اتى الينا ولم يكن غيرى بالبيت وجلس يعلمنى الكمبيوتر ويشرح لى كيف ادخل على الانترنت وانا جالسة امامه وجسمى يرتعش فسألنى ما بك قلت لاشئ وفجأة شدنى اليه وضمنى اليه و قبلنى فنهرته وقلت له انا اشعر بالتعب واريد ان استريح ودخلت حجرتى واغلت الباب ثم خرج هو ومشى وانا لا ادرى ماذا افعل---- ارجوا ان تنصحونى قبل ان اغرق

التعديل الأخير تم بواسطة المجاهد ; 24-01-2006 الساعة 12:45 PM
قديم 24-01-2006, 06:57 AM
رونى رونا
عضو جديد
رونى رونا غير متصل  
كم اشعر بكى حقا ولكن نصيحة منى لكى لا تخسرى نفسك لان من هانت علية نفسة هان علية كل شئ اصبرى واحتسبى عند الله وان لم تستطيعى اطلبى الطلاق فهذا افضل ان لم تستطيعى ان تقيمى حدود الله دعواتى لكى

الأخت الكريمة ..
لفظ الجلاله ( الله ) يكتب على هذه الصورة فقط .
جرى التنبيه للعلم .. وبارك الله فيكِ

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 24-01-2006 الساعة 10:28 AM
قديم 24-01-2006, 07:42 AM
زوجة مرحة
عضو جديد
زوجة مرحة غير متصل  
إحذري أختي احذري

انتبهي فإن الحمو الموت....
قديم 24-01-2006, 07:44 AM
مـتيم بالهوى
عضو دائم
مـتيم بالهوى غير متصل  
الحموا الموت
قديم 24-01-2006, 08:06 AM
dodi_84
عضو دائم
 الصورة الرمزية dodi_84
dodi_84 غير متصل  
يااختي لكي عايشه مع زوجك 10 سنوات مهي سنين قليلة ابدا
ليش ماتبدأي بالمبادرة مع زوجك ؟ توضحيله مشاعرك ؟
تشرحيله وضعك ؟ مو عيب ولا غلط
ولا حرام !!!!
أبدئي الخطوة الاولى من نفسك
وحسسيه انك زوجة محتاجتله ومحتاجه لحقوقك مو لانه حق لانه احتياج فطري وخليكي الباديه ,,
وبالنسبه لاخ زوجك ,, فحاولي تبعدي عنه على قد ماتقدري واحذري الخلوة ,,وهذا مدخل من مداخل الشيطان
الله يصبرك
والله يوفقك ان شاءالله
وطمنينا عليكي ,,,
اختك
dodi_84
قديم 24-01-2006, 08:53 AM
واحد محظوظ
عضو نشيط
واحد محظوظ غير متصل  
أعوذ بالله العلي العظيم...
فعلا.. الحمو الموت ... الحمو الموت!!!!!!
أختي..
والله فار الدم فيني..
وشلون تخلونه يدخل البيت في غياب محرم..
اليوم هالحركه وبكره الله العالم... الشيطان ماهو مخليكي.. بينفخ في نار شهوتك وعاطفتك
واعذريني.. ترى كثير من الرجال لهم حاسه سادسه بعد ، وعندهم امكانية الشعور بالمقابل واحساسه، ويمكن هذا اللي دفعه لهالتصرف.
نصيحه لوجه الله
أولا... جلسات التخيّل اللي بينك وبين نفسك و اللي بتبدأ معك الآن اقطعيها ولا تسترسلي فيها
ثانيا... اقطعي رجل هلارجال..عفوا... هذا الذكر من البيت نهائيا.. بلاه الكمبيوتر
ثالثا.... اجلسي جلسة مصارحة مع زوجك باحتياجاتك

في أشياء إذا انكسرت ما تتصلح
وتخيلي يوصل الخبر لأي أحد، وش بيكون موقف الزوج أو أي شخص كان، وش بتكون صورتك!!!!!

لاحول ولاقوة إلا بالله
لاحول ولاقوة إلا بالله
لاحول ولاقوة إلا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة واحد محظوظ ; 24-01-2006 الساعة 09:00 AM
قديم 24-01-2006, 09:08 AM
AIM
عضو مميز و مثالي
AIM غير متصل  
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم انما الحمو الموت

توبي واستغفري من ذنبك ولا ترضي بدخول اخو زوجك بيتك وخلوته بك

الاستغفار والتوبة النصوح ومن تاب تاب الله عليه
قديم 24-01-2006, 09:08 AM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
أختي الحبيبه

أنا مع الإخوان حاولي أن تجلسي مع زوجك جلسه رومانسيه وافتحي معه الموضوع وأخبريه بماتحتاجينه فلاعيب في ذلك فمن حقك التمتع بالحلال

وإياكي أختى وأحذري من دخول أخو زوجك وأنت بمفردك وحتى لوجاء يجب عليك أن تتحجبي عنه وأتقي الله في الوقوع في الحرام

التعديل الأخير تم بواسطة روعـــــــة ; 24-01-2006 الساعة 09:10 AM
قديم 24-01-2006, 09:53 AM
سفير الحرمان
عضو جديد
سفير الحرمان غير متصل  
أختي الكريمة قصتك قصة فتاة تعض اصابع الندم لهذا اليوم..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ايامكم بكل خير وحفظ الله الجميع من شرور نفسه وشرور الشياطين ، سؤالي هل لدى طرحك لهذه المعضلة أختي الكريمة بهدف المساعدة والصدق بالاتعاض منها ام فقط لتثيري موضوع ربما تتعلمي منه شيء وتنتظري من يوافقك على فكرة تدور بذهنك ولم تحصل للآن ؟

ما يتعلق بزوجك يسهل التعامل معه إن ابعدتي عنك منظار انه ليس رومنسي ونظرة التقصير الجنسي لديه وهذا يعتمد على سن الشخص وتعلمه لكن علمي بالزوجة الصالحة الدينه وربة المنزل الأمينة هي التي تمتلك مفتاح السعادة وكل زوج انما هو طفل ينتظر من يعلمه بعد علام والدته والحياة فمبادرتك بالكلمة الحلوة وصنع الوقت الرومنسي من ارسال الأطفال لمنزل أهلك أو الانفراد بغرفة بفندق مجملة بالورد مع زوجك له دور كبير من التغير وتصارحي معه في جو من الوائم وهذا ليس ضعف منك وانما حق تطلبيه حتى لا تقعي في شباك الشيطان.

ربما خوفك حسب قولك من معرفة الناس او زوجك بأن شقيقه الذي اتمنه على بيته مع الأسف والذي من كلامك ارى انه يسعى للتقرب منك لقصد السوء بانه قبلك واحتضنك فما بالك انك تحملي منه طفل في أحشائك وانتي على ذمت زوجك كيف سوف تعيشي مع هذه الغلطة وتنكري أو تستطيعي اخفائها عن نفسك قبل الغير ان كنت من ذوات الضمير الذي يخشى علام الغيوب اتمنى ان تتفكري بنعمة الله عليك عشر سنوات ان دلت إنما تدل على ان زوجك يحبك ولكن حبه تبدل مع الوقت لنوع أخرمن الحب ولكنه مازال دائم وباستطاعتك ان تعيدي نوع الحب الذي عهدتيه لانه من كلامك بأنه تغير أي يدل على أنكي كنتي سعيده بطباعه وطريقة معاشرته وتعامله في السنوات الأولى من الزواج وإلا لما استمر الوائم بينكما زرع الله بينكما الود وأدام عليك السعادة.

أختي أحفظي بيتك لكي لا تري يوماً في طفلة من فتياتك تتمثل بالمثل لانه دين سوف تسدديه إن كان خير فهم خير وأن كان شر فهم بالمثل ثبت الله الإيمان بقلبك وأبعد عنك السوء .

بخصوص أخ زوجك أظنكي تعرفي ما أسباب تجرئه على تلك الحركة ربما تجملك في كل مرة وعدم تسترك عند حضورة والنظرات والعياذ بالله منها كملها تفكيره بالزيارة عند معرفته بأنفرادك بالمنزل كيف الله أعلم أبتعدي عنه وأحفظي نفسك طاهرة شريفة أسوة بأمهات المسلمين رضي الله عنهم واعزمي التوبة من دون رجعه للحلم لانه جميل ولكن الواقع اصعب ههههههههههه قولكي بان اخ زوجك طيب وفكاهي هذا اسلوب يتبعه الشباب عندما يطمح لشيء وهو انتي لما رائه منك لكني اعرف بأنك تعرفي قدر نفسك وانكي لستي رخيصة ليتلاعب بك وتفتحي باب لا تستطيعي أغلاقه عند طلبه مرة وامرار المعاشرة معك بعد قوله والله بس هذه المرة ولا اعلم لاحد ههههههههه أنتبهي أنتبهي أنتبهي الله يرى كل شيء.

أعتذر عن الإطالة أو الخطاء لكن القصد كله سعادتك وصلاح امرك

والسلام عليكم
قديم 24-01-2006, 10:38 AM
almadbouli
عضو جديد
almadbouli غير متصل  
الاخت الفاضلة :
ندعو من الله سبحانه وتعالى ان يحميك مما انتى فيه وان يحفظك الله من ان تقعى فى فعل الفاحشة ، وكونى قوية الارادة وادعى الله ان يقويك ، ونصيحتى لك ان تقرأى الاية الاخيرة من سورة البقرة:
( لايكلف الله نفسا الا وسعها لها ماكسبت وعليها مااكتسبت ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولاتحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولاتحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين )
حماك الله .
أخيك : حافظ المتبولى

أخي الكريم .. من الضرورة لا حقاً إن شاء الله التأكد من كتابة الآيات القرآنية بشكل صحيح ... شكرا لك

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 24-01-2006 الساعة 11:08 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر