ارجو منكم مساعدتى انا بجد محتاجة للمشورة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 05-01-2006, 11:34 PM
semmsemmah
عضو جديد
semmsemmah غير متصل  
girl ارجو منكم مساعدتى انا بجد محتاجة للمشورة

السلام عليكم و رحمة الله ...
هذه أول مشاركه لى و اتمنى انكم اتساعدوني ان امكن
في الحقيقه في سوال يشغل بالي حيث انى سوف اتزوج قريبا ان شاء الله وفى شئ يحيرنى جدا حيث انى بناء على نصيحة صديقاتى قد بدأت اعود نفسى على نزع الشعر من الأماكن الحساسة لكى اتعود على ذلك بعد الزواج ان شاء الله و المشكلة هى انى بعد نزع الشعر بالحلاوة تتحسس المنطقة جدا و تملؤها البثور و تستمر موجودة فترة طويلة مع انى احافظ على نظافة المنطقة قبل و بعد عملية النزع
المشكلة فعلا محرجة و لا اعرف اذا كان هناك حل لهذا لأن شكلها مش حلو خصوصا بالنسبة لعروسة جديدة
ارجو منكم مساعدتى فانا لم اجد غيركم الجأ اليه وادعولى ربنا يتمم بخير و يرزقنا بالذرية الصالحة آمين
السلام عليكم و رحمة الله
قديم 06-01-2006, 12:00 AM
lolo y
عضو متألق
lolo y غير متصل  
يا اختي لم أفهم قصدك .. ولكن أتوقع انه يتكون في تلك المنطقة ما يشبه الأجراح ,,

فإن كان كذلك فهذا بسبب العنف . يعني لا بد أن تكون يدك خفيفة و رقيقة , فحاولي نزع الشعر بقطعة صغيرة جدا من الحلاوة و أمسكي منطقة منطقة بعد شدها بيدك الأخرى ..

والله يعينك وبالتوفيق ..
قديم 06-01-2006, 12:40 AM
أم اليمان
عضو نشيط جدا
أم اليمان غير متصل  
أختي لك هذا الموضوع أنا قرأته في هذا المنتدى

أشرح فيه طريقة إزالة الشعر من (....) اللي يعتبرها البعض منكم كابوس صعب

خاصة العرايس يشيلون هم الشيل بالحلاوة (كيف بنشلية.. يألم .. يتعب.. يأخذ وقت..طيب من بيشلية لنا.. صعبة نخلي وحدة شيالة تشيلة..حرام .. عيب .ياربييييية خلاص بحلقة ..شلون أحلقة طيب بينبت بسرعة وبيطلع خشن. فشيلة!!!!) والكثير من التساؤلات؟؟؟؟؟؟؟

أنا أقولكم الحل ترى الإزالة بالحلاوة سهلة وما تتعب ولا تألم كثير ولا تأخذ وقت المهم الاستعداد وعدم الخوف من هالشي . ولازم يا بنات تتعودن تشيليون لأنفسكم من أللحين قبل الزواج علشان يدينكم تأخذ على هالشي ويصير سهل.. ولا تلجأون لأحد يشيل لكم ويشوف عورتكم..

قلت لكم أهم شي تتعودون وبعد كذا يصير سهل مرة..

أول خطوة لهذا الشي لازم الشعر ما يكون طويل ولا كثيييير مرة يعني يكون قصير مقصوص ومخفف بمقص أو يكون محلوق قبل كم أسبوع ما يقل على 3 أسابيع يكون اخذ وقت في النمو وصار سهل الإزالة ..
تعرفون ليش لازم يكون قصير ومو كثيف؟؟ علشان ما يألم بالشيل

ثاني شيء النظافة لازم المنطقة تكون مغسولة ونظيفة علشان البكتيريا ما تنتشر في المكان وتسبب حبوب.. واليدين لازم تكون مغسولة ونظيفة علشان ما تنقل الجراثيم للمنطقة..

نحتاج علشان تتم عملية النتف بنظافة وإتقان لـــ

الحلاوة تكون من النوع الجيد وأنا أرشح لكم حلاوة ممتازة مرررررررة تباع بالصيدليات والسوبر ماركت اسمها (زهرة سويت مصنوعة من العسل ) هذي تجي بكرتون وفية 4 أكياس حلاوة مغلفة وسهلة الاستخدام حتى ما تحتاج تسخين .

سكر مخلوط مع موية بس السكر أكثر من الموية يذوب في الموية (يدهن على المنطقة لأنه بعد ما يجف ونبدأ نشيل بالحلاوة بيتلصق بالشعرات والجلد الميت ويشيله مع الحلاوة)

ملقط للمسات النهائية أو آلة براون(أنا أرشح الملقط لأنه أسهل من المكينة) علشان نشيل الشعيرات المتناثرة والي الحلاوة ما قدرت تشيلها .

نشاء ذرة+ليمون+ماء ورد .

مراية علشان تقدرون تشوفون المنطقة وتشيلون كل الأماكن.

كريم فيسودين اللي بخط أحمر.)موجود بالصيدليات

طريقة النزع:-
أولا ندهن خليط السكر والموية ونتركة ينشف وبعد كذا

نأخذ كيس الحلاوة ونسخن الحلاوة بحرارة اليد ونمدها لحد ما تصير مرنة وسهلة الاستخدام.. نأخذ قطعة صغيرة من الحلاوة قد العلكة(اللبانة) ونبدأ أول شي بخط البيكيني (أطراف الـ.. ) بعد ما ننتهي منه . نبدأ النتف من الأسفل للأعلى حتى .. ولا تنسون كل زاوية في ... حتى من الخلف .. المراية بتاسعدكم ..

بعد ما ننتهي من النزع نمسح المنطقة بمناديل فيها زيت أطفال أو مناديل ديتول المطهرة .. ونجيب الملقط وننزع الشعيرات القصيرة.. بعد كذا نجيب خليط النشاء والليمون وماء الورد .. وندهن المنطقة فيه حتى يجف وبعدين نشطف المكان ونحط مرهم فيسودين ..
شوفوا كيف المنطقة بتصير ناااااااعمة زي الأطفال

ملاحظة استمروا بدهن المنطقة بمرهم فيسودين كل يوم لمدة ماتقل عن 4 أيام لضمان عدم التهاب المنطقة وظهور الحبوب والدمامل

نصيحة أخيرة لازم تشيليون الشعر قبل الزفاف بمدة لا تقل عن 3 أو 4 أيام مع الاستمرار في دهن مرهم فيسودين

أتمنى يكون شرحي واضح

منقول
قديم 06-01-2006, 08:04 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  

ينقل إلى عالم المرأة والأزياء

ليجد التفاعل المناسب والحلول الطيبة إن شاء الله
قديم 06-01-2006, 08:11 AM
الفقير_الى_الله
عضو مميز ومثالي
الفقير_الى_الله غير متصل  
مع اني رجال بس انصحكم بالمكينه

مكينه معروفه حق الأماكن الحساسه وبطريقه سهله وبسيطه جدا جدا جدا جدا جدا
ولا بعد من غير انتاج اي حبوب او بثور او التهابات
وتنعم المنطقه بعد
تنباع بالصيدليه

تحياتي
قديم 06-01-2006, 08:52 PM
semmsemmah
عضو جديد
semmsemmah غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله
جزاكم الله الف خير على هذه النصائح الغالية
سوف اقوم باستخدام الطريقة التى وضحتها لى ام اليمان (جزاها الله كل خير و حقق لها كل ما تتمنى) مع مراعاة عدم العنف بناء على نصيحة اختى الغالية lolo y (جزاها الله كل خير )
وان لم تفلح كل هذه الوسائل سالجأ لرأى الأخ الكريم الفقير_الى_الله (جزاه الله كل خير )
و شكرا جزيلا
السلام عليكم

مواقع النشر