ساعدوا أختي قبل وقوع الطلاق - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-11-2005, 07:27 PM
مخاوي الدمعه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مخاوي الدمعه
مخاوي الدمعه غير متصل  
كلام ليس عليه غبار.......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتكاءة حرف!
معليش اختي ولا تزعلين
بصراحة اختك تحتاج الى زيارة طبيب نفسي
اما مسألة الطلاق فلا محل لها هنا!
يعني رجل أخطأ وتاب ورجع وسعى الى ارضاء زوجته بكل الطرق ومجرد كلمة يقولها هو نائم تطلب الطلاق!!!!

بصراحة تصرف غريب!
يعني هانت عليها عشرة السنوات الماضية بل واعتذراه وسعيه في نسيان مامضى من اجل كلمة يرددها وهو نائم!
ما ادري حبيبيت اعذريني لو قسوت على اختك بس اختك فيها نوع من الدلع او التسرع الزائد!
يعني ول كان فعلا لا زال يخونها فلن ننصحها بالطلاق بل هناك حلول كثيرة كيف والموضوع مرجد لكمة في منام!
بصراحة ولا تزعلين احس عصبت!
يعني بصراحة لو زوجها بيحاسبها على الكلمة راح يلقاها قالت بلاوي في حياتها بس الحياة تمشي ولازم نغض الطرف عن هفوات كثيرة
حبيبتي هدي اختك... وعقليها وقولي ان الحياة ما تكمل والحمد لله انه رجع لك وترك مدينته السابقة سعيا في اصلاح الماضي ومافيه رجل كامل وووو الخ
الله يهديها ويصلحها
كلامك وردك شافي وانا اضم صوتي لصوتك.....
قديم 14-11-2005, 07:59 AM
snowcat
عضو جديد
snowcat غير متصل  
شكرا لكل من شارك في هذا الموضوع الاخت maziouna هو من اخبرها بالموضوع ولكن طريقة اخبارة لها عندما علم انها تشك فية كانت بطريقة مقرفة وكأنة لم يفعل شيئا وكأان ما فعلة شيء عادي لكن عندما راى تصرفها معة واحتقارها لة لما فعلة ربما أحس بغلطة ولكن أأختي تعيش معة على مضض لم تعد تستطيع تقبلة لانها كانت تثق بة ثقة عمياء وأحست كم كانت غبيةحين اختارت زوج بهذة السفالة لانها لم تكن تعرف عن ماضية شيئا والغبي بدل ان يصلح الامور اعترف لها انة كان يمارس الجنس قبل زواجة مع صديقاتة الاجنبيات لانة درس في دولة اوربية مما زاد قرفها منة وتقول لو اصبح عمري ستين سنة سأطلقة حين ازوج بناتي وترديدة للاسم يعني انة لازال يفكر بهذة الفاجرة واحيانا تشك انة كان متزوجها بس كيف لاتعرف لانة يحمل زواجا اجنبيا ولايمكنة ذلك الاخت مضاوي كان اللة في عونك وعون اختي التي تعد الايام من اجل ان ياتي ذلك اليوم الذي تستطيع فية الخلاص لاتتصورون كم هي نادمة على هذا الزواج لكنها تقول ماذنب اولادي ونظرة المجتمع لاولاد اتو من عائلة مفككة من هذا الذي سيرتبط باولادي لن ادمر مستقبلهم بيدي اذا كان ابوهم بلا اخلاق فانا من اخترتة لهم وانا مضرة للبقاء معة حتى اوصلهم الى برالامان ويذهب كل منهم الى بيتة ساعتها لاضرورة لوجودة في حياتي
قديم 14-11-2005, 04:44 PM
maziouna
عضو متألق
maziouna غير متصل  
فى هذة الحالة اعتقد انها يجب ان تستخير الله فى امر طلاقها
موضوع مغلق

مواقع النشر