دلوني هذي غيرة ولا السالفة زايدة عن حدها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-11-2005, 06:31 AM
yaho
عضو دائم
yaho غير متصل  
دلوني هذي غيرة ولا السالفة زايدة عن حدها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا امرأة متزوجة لي 4 سنوات وعندي طفلين . تزوجت زوجي عن حب وخذني حتى بغير رضا أهله في البداية من كثر ما يحبني وهلحين علاقتي مع أهله ممتازة جداُ . حياتي لمدة 3 سنوات الماضية في منتهى الهدوء والسعادة . كان زوجي يشتغل في مستشفى عام . حس إن الشغل كثير حيل ومتعب ويبي يرتاح إنتقل إلى مستوصف داخل حي . من هنا بدأت المشكلة . زوجي بطبعه خجول . في البداية جاني يوصف الحريم ( والله الصيدلانية تغير من دكتورة الأسنان علشان إنها حلوة وطويلة وعيونها ما دري وش فيها وزولها حلو ) سكت وعلقت بمزح وضحك على هالوصف الدقيق . بعدين جاني يقول ( والله يقولون ان دكتورة الأسنان لها علاقة بالمدير صار حديث بينهم وقامت خبطته بالملف . ( طبعا هالمدير متزوج لكن يقول إن عينه طويله وهالدكتورة هم متزوجة .. والله يعلم ) المهم شوي جاني والله إحنا هالإسبوع كل يوم نتقاطط ونجيب غدا ونتغدى بالدوام . يوم جاني اليوم هالدكتورة جابت رز ممتاز , قلت هالحين هذي وش دخلها معاكم مهي (مره) أصلا وش يدخلها قسم رجال . والله وكيلكم 24 ساعة عندهم سوالف وضحك ومصخرة وهذول مستانسين .وفي غيرهم من اللي يشتغلون لهم سوالف لكن هذي اللي بزيادة . ودال بيتها يوصفلي وينه .إن واحد منهم طريقه نفس طريقها وشافها وقاله . مرة كلمته على هالسوالف قالي : إنت المفروض ما تشكين فيني أنا مستحيل أخونك ومن هالسوالف . وقال خلاص أنا مرة ثانية ما راح أجيبلك سوالفهم . جا العيد قال أبي أعبي شوكلاته للدوام ( يبي يعبي الغالي للحريم ) واحنا الرجال أي شي مهو بمشكلة . طبعا ولعت , قلت له : وحق إيش تعبي للحريم . إنت عليك من أخوياك وكلام كثير وسكت . السالفة الأخيرة اللي خلاص خلتني ما أنام الليل ( واحد من أصحابهم في المستشفى العام يبي يتزوج واحدة معاهم في المستوصف وراسل كرت دعوة للمدير عامة وللزملاء وأنا زوجي يعرفه . المهم جت الدكتورة ووحدة معاها يقولون للمدير تخيل هذي اللي معاهم ما عزمتنا على عرسها ( لا تواخذوني على اللي بكتبه بس علشان أوريكم وش الألفاظ اللي قاعدة تدور في مكان عمل ) قالهم المدير : .....
تخيلوا معايا سوالف ومصخرة مثل كذا تدور في أماكن عمل ومصخرة وقلة أدب وهذا كله وزوجي ينقلي كل هذي السوالف بضحك وعادي .
زوجي رافض إن المرأة تشتغل في مجال إختلاط بحجة إن المرة إذا اتعودت تكلم رجال طبيعي إنها تفقد شي من حياها . ( أنا مو مأيدته في هالسالفة ) لكن الشكوى لله .وإذا هو تعود على سوالف ومصخرة مثل كذا وش بيصير ؟
أنا آسفة أنا عارفة إني طولت برسالتي لكن قولوا لي وش أسوي ؟ أنا مني بشاكة بزوجي لأني واثقة فيه لكن أنا خايفة من كثر هالشي وش ممكن يصير بعدين .

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 09-11-2005 الساعة 02:51 PM
قديم 09-11-2005, 07:02 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اختي العزيزه كان الله بعونك وعون كل زوجها في مجال مختلط
اللي عليك تسوينه ان تدعي الله دائما ومن دون ياس ادعي ربي اجعلني قره عين زوجي
ادعي له بالهدايه
بصراحه اختي انا اعمل بمجال مختلط ولست متزوجه لكن صدقيني ارى امور غريبه عجيبه والسبب الموظفات ليس عندهن ذرة حياء
كوني علىثقه ان زوجك ويحبك
اصبري وادعي ولا تحسسينه بغيره زائده اذا كان ينزعج من الغيره
اتصلي عليه بالعمل طبعا موكل يوم وقولي له وحشتني حتى يحس ان هناك من تحبه وبهذا تضمنين اكثر اخلاص زوجك
الله يسعدكم وارجو ان تدعي لي بان يفرج الله همي

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 09-11-2005 الساعة 09:39 PM السبب: تعديل بسيط
قديم 09-11-2005, 03:07 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
هذي نتيجة طبيعية للإختلاط .. ماحرم ربي شيئا إلا وهو أعلم بأضراره .. عموما صدقيني أن زوجك لو أراد الخيانة لما تكلم بكل مايدور في عمله وواضح أنه إنسان طيب ولكن حسسيه دوما باهتمامك لا بغيرتك فالغيرة مدمرة ...

دمت لمحبتك بنت طيبة الطيبة
قديم 09-11-2005, 03:12 PM
احبك حبيبي
عضو متألق
احبك حبيبي غير متصل  
حسسيه بحنانك وعطفك ورقتك وجمالك
وصدقيني ماراح يلتفت لهالاشيا ولا راح يتكلم عنها بعد

ربي يسعدك

تحياتي
قديم 09-11-2005, 08:47 PM
yaho
عضو دائم
yaho غير متصل  
tongue3

أشكركم جميعا على الردود الجميلة وإطلاعكم على مشكلتي ومساعدتي
وأرد على ( night 2005 ) أشكرك شكر خاص والله يعينك إذا إنت تقضين أكثر نهارك في بيئة وناس مثل كذا والله يرزقك ياعمري على الرجل الصالح الخير اللي يخاف ربه وبالتالي بيخاف ربه فيك والله يوفقك
جزاكم الله ألف خير
موضوع مغلق

مواقع النشر