تصرفات زوجتي غير مقبولة .... - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-10-2005, 02:46 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
الاخت او الاخ وسام...

معاك حق ان كل واحد له وجهه نظر....بس اللي اعرفه ان الواحد ما يطنش الا السفيه او ........

بصراحه الكلمه قويه شوي....!!!

واذا كان باين من ردي اني معصبه.......اسمحيلي اقولك انك اسأت فهمي....لا معصبه و لا شي.....بس حبيت اوضح بعض النقاط اللي يمكن تكون غامضه....!!

واللي قلتيه هو اللي ابي اوصله بالضبط....

الاخ عنده حريه الاختيار....الحلول كثيره و هو يختار اللي يريحه و يريح ضميره.......صح ...؟؟؟

عموما....

شكرا لمداخلتك الطيبه...واعتذر اذا كان ردي فيه عصبيه...

دووووووووت
قديم 25-10-2005, 07:41 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
آسفة أختي دوت..
إن كنت غلطت عليك بكلمة... ترى ما اقصد والله...
وهذا اعتذار مني!
مع ان فيه اشياء ودي ناقشها بس لو رجعت وناقشتها راح تطول السالفة بس عموما هي مو مهمة جانبية وما تستحق نوقف عندها كثير..
وانا كتبت اللي كتبته لاني اتضايق مرة من سالفة طلق! احس نفسي مكانها ويضيق صدري لما احد يتنازل عن زوجته بسبب يمكن حله..
وفعلا هي قالت بلسانها انه ساحر بس ما ادري كذا احس ان المسألة فيها تدخل خارجي.. لانها اذا كانت تحبه من الاول وعاشت فترة هو خلال ايام الزواج الاوى راح يكتسف تحبه والا لا..
فإذا كانت الايام الاولى حلوة فمعناه ما صرى عليها هالكلام الا متأخر يعني فيه احد دس عليها هالسالفة..
وصدقتها..
وبما ان الاخ يحبها وتزوجها بعد معاناة.. فخسارة يتفرقون حتى لو هي دلوعة وعليها افكار وطلعات..
فيمكن نعرف وش سبب هالفكرة اللي دخلت براسها ونحلها ويرجعون لبعض..
الله يفرج له يارب..
قديم 28-10-2005, 03:17 AM
Ibrahim-Mohd
عضو جديد
Ibrahim-Mohd غير متصل  
يا جماعه.....اولا انا اسف جدا اني ما دخلت المنتدى الفترة الماضية.....انتوا عارفين العشرة الاواخر من رمضان غير باقي الايام.....
اولا اشكركم جميعا والله انكم بتصبروني بكلامكم جميعا بلا استثناء......واختلاف وجهات النظر وان كان بسبب تجربة سابقه او خلافه...لن يفسد للود قضية بينا جميعا.....كلنا ان شاء الله عليه واحده في الخير والطاعه ((طاعة الله)) و ((طاعة الزوج)) هههههههه
كما قالت اعرابية ((كوني له امة.....يكن لك عبدا))
لان الرجل قوام...وعنيد بطبعه....يعني انتي كوني له امة.....هو في الحالة دي بيكون لكي عبد

يا جماعه.....بصراحه بصراحه.....مع احترامي الشديد للجميع.....بس والله بصراحه اكتر واحده كلامها اثر فيا.....اتكاءة حرف !.....نعم
والله اني اتغيرت 180 درجة عن ماكنت ناوي اعمل.....بالفعل فكرت في كلامها خاصة في نقطة ان كل الحريم فيهم عيوب....مثلا...ساضرب مثال واقعي....زوجتي.....الحمدلله.....جميلة....وتهتم بنظافتها الشخصية لدرجة كبيرة جدا.....وهذا ما كان يعجبني فيها......انا الحين يالس اذكر الحسنات...مش العيوب......لكن مثلا عيبها انها عنيدة او عندها ندية.....وبترد على كل كلمة.....
صحيح انه عيب شنيع.....لكن.....نيجي نتخيل اني تزوجت واحده ثانية......محترمة جدا ومؤدبة....ولا ترد ولا تعاند....لكن طلعت مش نظيفة !!!!! دي مصيبة في حد ذاتها....او مثلا نظيفة....مؤدبة ومحترمة وماعندها ندية......لكن مش جميلة او كسولة....ودي مشكلة ((بالنسبة لي على الاقل))........بالتالي لو توقعنا كل العيوب اللي اكيد بتطلع في اي واحده...لان الكمال لله.....بنلاقي ان عيب زوجتي هو اهونهم.....لانه ممكن يتغير بالوقت وبشيء من الدهاء ((تاكل بعقلها حلاوة)) او بشيء من التعنيف اذا تطلب الامر وهذا جائز......اما اذا كانت مش نضيفه !!!!!!اعمل ايه بقه ؟؟
مع كل اللي سبق وذكرته......لكن لا يعتبر مبرر لها ولا دافع بان تفل ما فعلت.....ولن يكون مغير من الامور شيء....بمعنى...اني لن اتصل بها او اطلب رجوعها.......لازم هيا اللي تطلب الرجوع وتعتذر......وليفعل الله ما يشاء.....
على فكرة ((ولا افخر))....انا ((للأسف)) لست على درجة عاليه من التدين.....بالعكس....للاسف متسيب في امور كثيرة....كسماع الموسيقى وغيره.......ادعولي بالهداية ان شاء الله......وان يرزقنا حسن الختام.....واحارب خلف المهدي المنتظر يااااااااا رب
والسلام عليكم ورحمة الله ......اخوكم ابراهيم

الأخ الفاضل،
برجاء التثبت مما ينسب عن رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 28-10-2005 الساعة 07:48 PM
قديم 28-10-2005, 07:25 PM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  

أخوي الكريم ..إبراهيم

أنا جيت في موضوع وللأسف لاأملك حلا أو أن آتي بالشيء القليل

إلا اولا من أجل أن أدعو لك بأن ربنا يفرج همك ويفرح قلبك باللي تحب

ويهديك لطريق الرشاد أولا وأخيرا..

ثانيا : حبيت أنبه على أنو القول(كوني له أمه يكن لك عبدا) هذا ليس قول النبي

صلى الله عليه وسلم إنما هو قووول أعرابية توصي ابنتها يوم عرسها

يارب عقبال ماتكون حرمكم المصونة ممن يطبقن نصيحة تلك الأعرابية ..

وتقبل تحياتي ..أختك...اشتقت لأمي

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 30-10-2005, 02:39 AM
الحرمه
عضو جديد
الحرمه غير متصل  
الله يفرج همك ............ويهديها لك وعليك بالدعاء.0............
قديم 30-10-2005, 01:54 PM
السـ نجمة ـماء
عضو جديد
 الصورة الرمزية السـ نجمة ـماء
السـ نجمة ـماء غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي في الله فكر وفكر قبل ان تقدم على شي تندم عليه في يوم

صحيح انهاترد عليك وهذا بيحصل كثير لسبب او لاخر بس المشكلة الكذب !!

انت كما قال الأخون اجلس معها وفهم منها ليش هي تكذب لان الكذب آفة كبيرة جدا

وانت إذا تبي تعالج شيء فيها اول شي عالج الكذب لان لا خير في من يكذب

اسأل الله لك ولها ولنا الهداية والصلاح

اللهم تقبل مننا صيامنا وقيامنا ورزقنا العمل الصالح وحسن الختام

في امان الله
قديم 01-11-2005, 12:54 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
يغلق الموضوع لخروج الردود عن مسارها

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
موضوع مغلق

مواقع النشر