انا عروس وابي مساعده - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-10-2005, 11:13 PM
diar
عضو جديد
diar غير متصل  
رندو
تكلمي معه بصراحة,حذيريه انه اذ لم يتغير فان مصير زواجكم هو الافتراق.
حسب رايي لازم تروح بيت اهلك وتعضي المشكلة على واحد قريب منك ,امك او ابوكي,هذة مش حياة !! صعب العيش مع زوج يعاملك كانك هاء لا لون لة ولا رائه, ويجب ان لا تقبلي بهذا,هو زوجك وعليه واجبات وحقوق مثلك تماما
قديم 23-10-2005, 11:18 PM
احبك حبيبي
عضو متألق
احبك حبيبي غير متصل  
اختي الغاليه ترا ترك البيت ما هو حل بل تعقيييد للمشكله
مواجهه وتهديده هو الحل ......
ربي يساعدك وانا راح ادعي لك

تحياتي
قديم 23-10-2005, 11:31 PM
رندورغد
عضو جديد
رندورغد غير متصل  
واجهته وكلمته وقالي انا هيك عجبك ولا ماكثر الله من الجدران وكلمته مره ثانيه وقال يوه وراح وتركني قلتله ماتبيني قال اف وتركني انا محتاره ان رجعت لاهلي بيخليني معلقه تعرفون حركات الرجال وان جلست كاني خدامه اخدمه بس ولا كاني زوجه مافي تفاهم وحياته وش يقولون اهلي اخوياي كلهم هيك انا لي اربع ايام لااكل ولا اشرب وندمانه ومتحسره حسرات اني تورطت الورطه هاي وش اسوي
قديم 24-10-2005, 08:16 AM
الغندورة
عضو جديد
الغندورة غير متصل  
اختيي راندو احب اقولك شي واحد هو انت لساعك عروس جديدة وكل العرسان اول الزواج يحاولو يقوة شخصيتهم امام زوجاتهم ولكن عليك باصبر وتتحمل هذا الوضع وبنفس الوقت الوضع اذا انت تبغي تغير من زوجك حاولي ولا تياسي واحمد ربك انك مو ساكنة مع اهله يعني تقدري تغير كثير من تصرفاتة
وانا اتمنالك كل التوفيق يارب العالمين
قديم 28-10-2005, 04:31 PM
solaph
عضو دائم
solaph غير متصل  
اختي مالك الا الصبر و يا مكثر الناس الي عدهم نفس مشكلتك هاي هذه الايام و اذا قريتي مواضيع كثيره بالمنتدى لناس معاهم نفس المشكله بس يا اختي ما ترهم انه تتركين البيت لانه لو كل من واجهته مشكله بحياته ترك البيت و مشى ما كان ظل احد متزوج ..
الله يكون بعونك الوضع مو سهل بس الصبر حلو و نتائجه احلى ان الله مع الصابرين و ان شاء الله الله يصلحلك حاله عن قريب المهم انت صحتك و تطولين بالك بعد اكثر...
لا تكلميه خليه على راحته امتنعي عنه و تدلعي و اهتمي بنفسك على الااااااااااااااااخر و كوني ست البنات بالبيت بس لا تكلميه استخدمي نفس اسلوبه معاك و شوفي يمكن الله يغيره عليك
عليك بالصبر و الصلاة و خصوصا صلاة الليل... و مع السلامه
موضوع مغلق

مواقع النشر