خلااااااص أبغى الطلااااااااااااااااااق مليت مليت ساعدوني كلكم تدخلوت وتعطوني رايكم! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 24-10-2005, 02:18 PM
ام ليـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ليـان
ام ليـان غير متصل  
مشكووووره على هالموضووع
انتي عارفه اول ماقريت الموضوع كسول ويسهر كل يوم وعصبي قلت عادي انا زوجي كذا وعايشه
بس طلاااااق وعيال قوويه ......... بعدين بصراحه الواحد لازم يفكر قبل مايقرى اي ردود ومع الاسف اول مشاركه لي كانت طرح لمشكله ووجدت ردود قااااسيه وردو لاانسها بكل ماحملت من طيبه وحرص على مصلحه الغير
وانا ااويدك ان الواحد لازم يفكر مليون مره قبل مايرد لان الانسان مهما كان يتاثر بالكلام اللي ينقال له ومع الاسف اغلب مشاكل البيوت من كلام ونصائح ناس غايره وماتحب الخير لغيرها .........
انا معك في كل حرف ............ بس صدقيني مو كل الردود سيئه ولا كلها شافيه ..
تحياتي لك موضوعك اكثر من رائع

قديم 24-10-2005, 02:27 PM
maziouna
عضو متألق
maziouna غير متصل  
و الله اتصدمت فى البداية لكن الحمد لله جت سليمة !!!
طبعا معك حق يجب ان نضع انفسنا مكان صاحب المشكلة و نتقى الله فى الردود التى قد تدمر بيوت و العياذ بالله.
قديم 24-10-2005, 11:39 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
احلى شي لما يكون الانسان يكتب موضوع من باب اياكي اعني و اسمعي ياجاره

وقفه مع الذات بطريقه غير مباشره

ان شاء الله تجي بفايده للجميع
قديم 25-10-2005, 12:13 AM
شمس الحقيقة
عضو جديد
شمس الحقيقة غير متصل  
icon40 إدانة واستنكار ؟؟

قرأت هذه المشكلة لكن وقع في نفسي أن صاحبته كتبته من خيالهت تريد الكتابة فقط

تأملوا ما كتبته وكلامها وطريقة كتابتها تجدوا مصداق قولي؟؟؟
قديم 25-10-2005, 05:40 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
أهلين حبايبي..
مشكورين جدا على التفاعل..
أختي حنان محمد.. والله انت اللي أروع .. مشكورة على المرور..

أهلا أحلى غرام..
مشكورة على المرور وان شاء الله الجميع عاملين فيه بس ما فيه انسان كامل ممكن الانسان يغلط فهذا للتنبيه فقط

اهلين مشمشة عمري: حياك ربي ومشكورة على الرد وربي يفرج لك ان شاء الله

أختي حائزة الأمل::
والله منكم نستفيد وأعتبر نفسي تلميذة عند قلمك الناصح الله يرزقك ويوفقك يا رب

Miss Hawaii:
اهلا عزيزتي وفعلا ما كل الاجابات بهالشكل واتمنى أن موضوعي ما ينفهم منه هالشي بس حبيت أنبه على مثل هالأخطاء حتى ما تكرر وحتى احنا يمكن نقع فيها فنذكر الله ينفع بالذكرى..
مرورك غالي علي ويسعدني..

أهلا أستاذ بوعبد الله..
مشكور على ردك الحلو وبالنسبة للطرح فانا طبعا ما أعمم! بالعكس فيه ردود حكيمة ورائعة ومستحيل أنكر شي الكل يشوفه بس من الطبيعي إن فيه هفوات فلابد من التنبيه عليها..
ومسألة ان الإجابات قد تكون خاطئة هذا صحيح لما توجه الكلام لصاحب المشكلة بس ضروري إن أي أحد يضع نفسه ناصح أن يدقق في رده بغض النظر عن مستوى وثقافة صاحب المشكلة والا انت مو معاي؟
مع اختلافي معاك في مسألة الخطأ نقبله من الرجل ولا نقبله من المرأة أو العكس.. لأن غالبا المرأة تبرر تصرفات النساء والعكس الرجل يبرر تصرفات الرجال ولكن لو الخوف من الله موجود عند كل كل شخص يرد و الانسان وقف موقف المحايد ودقق بكلامه..واختار رأي لا ينتصر لجنس بقدر ما يبحث عن مصلحة الاسرة..
عموما مرورك فقط اعطى الموضوع تشريف! فكيف بهذا التفاعل
أختي طيخة..
هلا فيك والله وان شاء الله ان هذي مجرد حالات بس حبينا نعالجها قبل لا تستفحل..
اهلا اخوي هلال العالم..
ومرورك يسعدني ويشرفني.. وكذلك كتاباتكم الكريمة مميزة ...ربي يبعد عن الجميع المشاكل والهموم..
أهلين ام العيال..
الله يخليك لعيالك ويخلي لك عيالك وابوهم ويسعدك يارب.. ومعليش مو انت بلحالك اللي لقيتي اجابات قاسية وغريبة.. بس مع الوقت تتميز الأقلام الجيدة وتتعرفي عليها واهلين فيك وبردك الحلو..
Maziouna
أي والله الحمد لله والله لا يجيب الطلاق.. ومشكورة على ردك وان شاء الله أكثر الأعضاء ما يكتبون رد الا مفكرين بآثاره بس كان هالتنبيه للتذكير فقط..
اهلا أم أثير..
ان شاء الله اني ما اقصد احد بس هو تنبيه عام لان مافيه انسان ما يغلط ابد حتى انا فيه مشاكل كنت اشوف حلها الطلاق بس لما اقرا الموضوع مرة ثانية أو صاحب المشكلة يبين بعض التفاصيل القى نفسي غلطانة..
ومشكورة على مرورك..
أختي شمس الحقيقة..
معليش أختي ما فهمت يمكن الخطأ الإملائي كان له دور.. عموما اهلا فيك ويسعدني مرورك..
واخيرا حبيت أنبه اني ما اعمم ولا اقصد شيء خاص.. فعموما الموقع حريص على جمع الشكل وعدم تفكيك الأسرة ولكن قد يغلط الانسان أحيانا حتى الشخصيات المميزة والأقلام المميزة أحيانا قد تكون فهمت المشكلة بصورة غير الحقيقية.. واحيانا تكون فيه تفاصيل استجدت بعد الرد اعطت فرص للحل واحيانا تكون تجربة مرت بالشخص فحكم على الآخرين من خلالها .. والشيطان ايضا له دور..
فكان الموضوع للتنبيه والذكرى فقط...
قديم 25-10-2005, 12:31 PM
العنود 1
عضو جديد
العنود 1 غير متصل  
icon51

مواقع النشر