اريد استشارة الجميع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2005, 09:33 PM
chocklet
عضو جديد
chocklet غير متصل  
اريد استشارة الجميع

مرحبا
بعد السلام على الجميع لست ادري من اين ابدأ فأنا لأول مرة في حياتي اشارك في منتدى على الانترنت .
المهم انا عندي مشكله - اذا استطعت تسميتها بذلك , انا متزوجه من سنتين وشهرين تقريبا وفي بدايه زواجنا حملت ولم يكتمل الحمل في الشهر الثالث , تريدون الصراحه انا كنت غير فرحة بالحمل كثيرا مع العلم اني كنت احب الاطفال كثيرا .
ومن وقتها وانا أكره الاطفال ولا أستطيع النظر اليهم حتى , ولا حتى أتصور نفسي أم , وهذا الموضوع يزعجني كثيرا .
و الغريب أيضا زوجي غير متحمس لفكرة انجاب الاطفال , فهو يحبني كثيرا و يقول انه غير مهتم بفكرة انجاب الاطفال.
والا ن اصبح جميع من حولنا من اهلي واهل زوجي يسألونا كثيرا عن موضوع الانجاب و يطلبون منا الذهاب لمراجعه الطبيب ( لانه لم يحدث حمل معي من وقت الاجهاض ) . وكثيرا اتفقت انا و زوجي الذهاب لمراجعه الطبيب ثم يتم تأجيل الموضوع , ولكن الى متى سيتم هذا الموضوع مؤجل انا لا أدري . مع العلم اني تزوجت بعد قصة حب جميله وانا وزرجي متفقين . وعمري 25 و زوجي 30 .
الرجاء منكم تقبلي كصديقه جديده . والرجاء من اهل الاختصاص ابداء الرأي
قديم 12-10-2005, 10:02 PM
نور حياتي
عضو مميز ومثالي
نور حياتي غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة ماسبب كرهك للاطفال ؟؟ هل بسبب لانك اجهظتي ؟؟

اعلمي ان هذا كان بارادة ربنا لازم تكوني مؤمنة
عزيزتي انا اعرف ناس كتير مرو بتجربتك واجظو في بداية زواجهم مرات عديدة وبعد ذلك انجبو اطفال ولم يحسو بما تحسين به ..

وايضا هذا الشي رزق من ربنا سبحانه وتعالى .. انتي فقط راجعي الطبيبة لكي تعرفي سبب تاخر حملك وصدقيني الاطفال نعمة من ربنا واجمل شي في الدنيا وعندما تكونين ام سوف تدركين هذا الشي بنفسك

اذكر لكي تجربة صديقة عزيزة علي انها لم تكن تنجب وزوجها ماكان يحب الاطفال ودائما يقول لها ما اريد اطفال ولا تروحي الطبيبة احسن .. وهي لم تكن متحمسة ايضا للاطفال ولكنها ذهبت للطبيبة وبعد 3 سنين من علاج حملت وانجبو طفل جميل ولما عرفت احساس الامومة وزوجها احساس الابوة ابنهم هلا كل شي في حياتهم ما تتصوري قد ايش بيحبو ابنهم

لذا عزيزتي اقتلي احساس كرهك جواكي وعندما تكونين ام انش اء الله سوف تعرفين ان اجمل شي في الدنيا هي الامومة

وربنا يوفقك

اختك نور حياتي
قديم 13-10-2005, 10:34 AM
chocklet
عضو جديد
chocklet غير متصل  
شكرا اختي نور حياتي
قديم 13-10-2005, 11:18 AM
Tam Tom
قلم مبدع
Tam Tom غير متصل  
لله يسعدكم ويتمم عليكم ،،،
ولكن المال والبنون زينة الحياة
أتم الله عليكم بذرية صالحه
قديم 15-10-2005, 12:53 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
والله اني كنت بمثل حالتك

اول حمل لي كنت غير فرحه...لاني ما احب الاطفال و المسؤوليه ولا الازعاج....وما اهتميت بنفسي لحد ما اجهضت واكلت حبوب منع الحمل بعد الاجهاض لاني ماكنت ابي الحمل....بس الحمد لله حملت و انجبت احلى طفل بالدنيا....وكان وجه السعد علي...واتمنى اجيب عشرة مثله حبيب قلبي....

لا ترفسين هالنعمه حبيبتي مدام الله رازقك اياها.....غيرك يتمنون ظفر جاهل و مو حاصل لهم....تعوذي من الشيطان و لا تخلين ابليس يلعب بافكارك....
والله ان وجود طفل بالبيت يسوى الدنيا و اللي فيها....

الله يرزقك و يرزق كل محروم بهالنعمه العظيمه

دوووووووت

مواقع النشر