هل هذا مايحدث بين اي زوجين .. عادية ؟؟؟ ( افيدووني )) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2005, 12:13 PM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
السلام علكم
والله اني احترت

اذا كان كل الامور التي ذكرتيها لم تكن من اسباب طلاقك فما هو السبب العظيم الذي ادى الى طلاقك فبرأي لم يعد هنالك اقوى من تلك الاسباب !!!!!

عزيزتي من الجيد ما تقومي به الان بالبحث عن اسلوب جديد لحياه جديده حتى لا تكرري اخطاءك السابقه
نعم اخطاءك ......... فعليك جزء كبير من اللوم فقد سمحت له من البدايه وصبرت 3 سنوات على الذل والمهانه

لا يوجد انسان على وجه الارض يحق له ان يذل ويهين اخيه المسلم فكيف بزوجته ورفيقة دربك

باختصار انعدمت المودة والرحمة ......... وفشيت الاسرار ........ ماذا بقى ؟؟؟؟؟

نصيحتي

لا تحكمي على حياتك الاتيه من منظور حياتك السابقه فتلك لم تكن الحياه الحياه الطبيعيه
كما انصحك ان لا تدعى لاي كائن على وجه الارض بانتقادك كيف ؟ بتحسين ما انت عليه

فاذا لم تكوني متعلمة فحاولي الالتحاق بمدارس او معاهد خاصة وان كان ينقصك الثقافه فبيدك تستطيعين ان تثقيف نفسك وحاولي تشذيب نفسك من الداخل والخارج

كما عليك التأني باختيار شريك حياتك القادم

واخيرا نسيـــــــــــان الماضي
ويا رب الله يوفقك ويعوضك خير يا رب

اختك OCEANDREAM

التعديل الأخير تم بواسطة احلام المحيط ; 12-10-2005 الساعة 12:36 PM
قديم 12-10-2005, 12:29 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اختى شخصيا كهذه جدا تافهه وتعانى من عقده النقص لهذا يحاول يتباهى برقم 8+9
ويحاول ان يشعرك انك اقل منه
واذا له اى تحفظ على مظهرك لونك وزنك طولك فذكريه انه من اختياره
قديم 12-10-2005, 12:39 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
لا مو عادي ابداااااااااا واستغرب من كل من قال الامر عادي صار لي خمس سنوات متزوجة وعمر ما صار غلط بالكلام لا منه ولا مني نتهاوش و نصارخ و نصير مثل البراكين بس محد يغلط

ارجع واقول مو عادي مو عادي مو عادي

بس انا اشوف مشكلة بعض النساء تحسس الزوج انها ما مصدقة انها متزوجة بالزوج فيشوف نفسه عليها ( مو المقصود انت ) و انا لا انصحك بالغرور او الكبر بس حسسيه بقيمة نفسك
قديم 12-10-2005, 01:21 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
الحمد لله اللي نجاك من هالحيوان البشري المغرو المتكبر.....

واشوف ان المفروض على كل مرة انها ما تعطي الرجل اكبر من حجمه...والا راح تاخذ على عينها....

وايضا....لاتدخلين مع زوجك بنقاش ماله معنى و لا له نهايه الا الضرب و الاهانه.....

وان حصل و هانك او مد ايده....خليه يندم و يلعن اليوم اللي مد ايده عليك فيه.....

الوحده اذا سكتت عن الرجل مرة راح يستانس و يعيدها الف مرة ....وساعتها و ما ينفع لا حلول و لا رومانسيه....!!!!

واشوف ان الرجل كل ما اخذ على عينه...ينعدل و يصير خوووووش رجال و الا راح يتمرد....و يتكبر مثل عديم التربيه اللي كنتي متزوجته.....

الحمد لله انك افتكيتي منه....
وتوكلي على الله و تزوجي....وكل الافكار اللي قلتي عنها خاااااااااااااطئه....وتدل على عقليته الغبيه المتخلفه....الانانيه!!!!

و الكلام اللي ذكرتيه...ما ينسكت عنه.....اقصد لو واحد يقول هالكلام لمرته...المفروض...تخليه يندم على كل حرف قاله.....
مو شوي هالكلام....

والكلمه اللي صج نرفزتني.....(انتي مثل الحمار......).....

هذي الكلمه بحد ذاتها تدل على الحقاره اللي بهالصنف من الرجال....

واخيرا احب اقولك......مبروك مقدما

دوووووووت
قديم 12-10-2005, 10:48 PM
*الزهور*
عضو جديد
*الزهور* غير متصل  
الاخت ام عبووود اذا غلط عليك زوجك من المفروض من اول مره توقفينه عند حده وتفهمينه انك حالك حاله
وان عندك كرامه ولا تسمحين له وحتى لو كان زوجك وحبيبك انه يغلط عليك اويمد يده مثل اهو ماله كرامه
وانك حالك حاله بنت ناس وانك كنت معززه مكرمه في بيت اهلك مامره احد مد يده عليك او غلط في حقك
وليه تسمحين لنفسك انك تعيشين مع واحدقالك مثل هالكلام
وخاصة رقم (عشره)
وهذا رايي والسموووووحه
قديم 13-10-2005, 01:28 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
حبيبتي الردود كثيرة وما أعتقد انا نقدر نعطيك اكثر..

بس نقطتين ركزي عليهم من الردود السابقة:
1- ان لكل حياة ظروف مستقلة! بمعنى لا تربطين بين الحياة السابقة والحالية.. فيمكن زوجك الجديد يكون رائع وخلوق بس مرة عصب او زعل عليك او قال كلمة انجرحت منها على طول تحطين صورة من الأول!! وهذا اللي خايفة يصير.. !
حطي في بالك ان كل زوج يزعل على زوجته وممكن يجي كلام واذا جا كلام من زوجك الجديد ليس بالضرورة ان يكون نسخة من السابق بل اعتبريها زلة وراح تعالجينها

2- هو طريقة لعلاج اخطاء زوجك! كثير قالوا ما تسمحين له يجرحك بالكلام وكلامهم صحيح بس كيف ما أسمح له؟ اعصب يعني؟ والا اصارخ؟ والا اتصل بالشرطة؟!
المفروض ان معالجتك خصوصا في الفترة الاولى من الحياة بالهددوء والتدريب!
ديعني اذا قال كلمة جارحة حسسيه ان ماله داعي هالكلام وان العلاقة اللي بينكم فوق هالمستوى!
اذا تكررت بيني الزعل فعلا بس لا تغلطين بالكلام
ايضا اهتمامك بتغيير طبيعة حياتك بترتيب البيت او اقامة حفلات او حركات مثل اللي في الموقع تحرك المشاعر بينكم فإذا حصل خطأ منه ولاحظ انك تغيرت عليه راح يسعى انك ترجعين لطبيعتك! لا تقولين زوجي الأول ما نفع معه! كل شخص وله طبيعة وبعجين اعذريني حالة زوجك الاول غير طبيعية وواضح يبغالها علاج فلا تتوقعين تكرار مثل هالصورة
بس احب اعطيك نصيحة!
انتبهي تنقلبين 180%! يعني تصيرين عكس مع زوجك الجديد! احيانا الوحدة ملا تمر بتجرية زي كذا تحاول تعوض في حياتها الجديدة فتصير مع زوجها مانها شرطي محاسب ومناقر وكل يوم مشكلة نتيجة تجربة مرة سابقة!
حطي الله بين عيونك وعامليه على انه اروع انسان بس انت ايضا لك كرامتك ومشاعرك بس اعطيه كل حقوقه وطالبي بكل حقوقك باسلوب انثوي! وراح تعيشين حياة جديدة وحلوة باذن الله!
مع ثقتي الكاملة في قدراتك ماشاء الله عليك صابرة على انسان زي كذا! وكلام زي كذا!!
مع اني متأكدة واصلا سبحان الله الزوج مثل هالنوع ما يقول مثل هالكلام الا على انسانة غالبا جميلة جدا ورائعة وخلوقة وحبوبة!
لكن الله يوفقك ويعوضك خير
قديم 13-10-2005, 08:24 AM
أم عبوود
عضو مميز ومثالي
أم عبوود غير متصل  
OCEANDREAM >>>>> عزيزتي ابي اطمنك اني نسيت الماضي واللي ذكرته كانت مجرد تسربات فكرية واشكرك

اختي منى >>> اشكرك على مشاركتك والشعور بمشاعري

اختي الفلوجة >>> كان عندي احساس انو حتى لو صارت الخلافات الزوجية بشتى انواعها المفروووض مايدووور اي نوع من الاهانات بالذات اذا كانت جارحة

حبيبة قلبي dot >>> انتي من عندك انقهرتي اجل اشلون انا اللي كنت اكظم غيظي لدرجة ادى الى وعك صحي وصار لي رجيم نفسي ههههه عموما الله يبارك فيكي بااذن الله ... واذا تم الموضوع على خير انتي اول المعازيم

غاليتي الزهوور >> صدقيني كنت احاول على قد مااقدر اني مااهدم بيتي لاكن فعلا المفروووض من اول مرة اتخذ قرار بحياتي

حبيبتي اتكاءة حرف <<<< كلامك فوووووووق راسي ونصائحك مثل الذهب وفعلا نقطتين اللي ذكرتيهم اثرت فيني كثير الله يسعدك ويوفقك

اخوي نايف اشكر مشاركتك ودعائك لي ...

اختي زوجة رجل مميز <<<< يمكن مريت بضعف بدموووع وحسرات والم وذكريات سيئة
بس صدقيني طليقي خلاني انقلب 180 درجة
بتقولين اشلون :
خلاني افتح عيني زين
خلاني اميز كل شي يخص اليحاة الزوجية
خلاني اعرف ان الثقة مو لازم تنعطى لأي احد
وعلمني ان الظلم مايدووووم وان الظالم له يوم وان الدنيا ماتدوم لأحد
علمني اني بعييييش من دونه وان الثقة خلالالالالالاص رجعتلي
وعلمني اشلوووون اقدر احفظ كرامتي واتخذ اي قرار بحياتي

يعني الطلاق ساعدني وعاد تكوين شخصيتي
اشكرك حبيبتي على مشاركتك