ما اقدر اكمل معاه...ايش اسوي + انقذوا اختكم من الجنون... - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-10-2005, 07:47 AM
mrs lonely
عضو جديد
mrs lonely غير متصل  
لي عوده لشرح بعض النقاط لا استطيع الان
انتظروني ولاتتركوني
قديم 02-10-2005, 08:18 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء قطر
اختي اذا عشيقته ماتدري انه متزوج ... فأبشري .... هي للتسليه فقط

وانا تعرضت لخيانه وعرفت انها لاتعرف ان زوجي (متزوج) ولم يخبرها بتاتا

وقال لي بعظمة لسانه (انا العب عليها واتسلى بها) ولو هو (زوجي او زوجك) يبي يتزوجها او حاطها في باله فعلا لما كذب عليها

وكلامه معها عن (النصرانيه) هو محاوله منه لجذب الحديث .. زوجي عندما كان على علاقه مع تلك الفتاة كانت هي (عاشقه للاغاني) وزوجي لايسمع اغاني

فكان يسمع عشانها عشان يقولها اخبار المغنيين .. اطمئني ولا تحزني انتي حامل والزعل موزين

وصلي استخاره لكي تعرفي ماذا تكون ردة فعلك معه .. استخيري بين المصارحه والكتمان والصبر

وصدمتك هذه وآلامك من الخيانة هي مسالت وقت ..

عسى الله يهدي زوجك ويرجع الى رشده
,وجهه نظرى مطابقه لكلامك
قديم 02-10-2005, 09:35 AM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
تم دمج الموضوعين بدءاً من الرد رقم (10)

تحياتي

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 02-10-2005, 09:45 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
يبدو ان زوجك كان يعني من مشاكل نفسيه في الصغر حسب قولك وقد ظهرت هذه التركمات على شخصيته صحيح ان الرجل لا يقول كل شي لزوجتة الا انه لا يخبي عنها ايضا كل شي لذا زوجك يحتاج الى طبيب نفسي وهذا ليس بعيب او انقاص في ذاته كل منا يحتاج الى ذلك الطبيب لان مشاكل الحياة وضغط الحياة يوثر على الانسان مع مر الزمان لذا لا بد من الطبيب النفسي الذي بيده بعد الله ايجد المفاتيح لهذه العقد النفسية
قديم 02-10-2005, 01:51 PM
mrs lonely
عضو جديد
mrs lonely غير متصل  
السلام عليكم يااخواني الاعزاء اشكركم على الردود...وكنت اتمنى من المشرف ان لايدمج الموضوعين لان هذا موضوع نختلف جدا واود ان يشاركني الجميع
المهم يااخواني احب ان اوضح بعض الامور00دراسة زوجي مدتها اربع سنوات00وماذكرت الاخت انه يريد الاقتراب منها اكثر بتعرفهه على دينها هذه مااراه ايضا00مع العلم انه انسان ملتزم بدينه بس اصبحت متشككه الان ؟؟ ولايشرب الخمر ولا يدخن..وصار شي اليوم انه ذهب لهذه المحاضره وانا اعرف ويوم جاء قلت اني تعبانه بطلع اشتري شي اشتهيه ومارد علي صارت مناقشه حسسته اني حاسه انه يسوي شي غلط وانا تعبانه وهو لا يبالي ولايهتم فيني وقلتله هالاكلام وزعل وقام يهاوش ويقول انتي شكاكه وماتثقين فيني وانا الحمدلله واتق من نفسي وماعلي منك انتي وشكوكك وان مااحترمتي نفسك انا بوريكي كيف اتصرف المهم يوم شفته كذا سكتت وبعد شوي قلتله انا اسفه انا نفسيتي تعبانه حتى يبتعد عني اكثر وطلبته بطلع اشتري شي اشتهيه وطلع فيني بالغصب ونفسه شينه المهم وحنا بالطريق قلتله ليش انت تحضر هالمحاضرات ماتخاف من ربك بدل انت ماتدعيهم للاسلام ضحك شوي قال ليه خايفه اتنصر انا احضر عشان استفيد لما اناقشهم اعرف ايش دينهم طبعا اتفاجاء وقعد يخبص بالكلام بس انا قلت خايفه عليك من الذنب وبعدين زعل وقام يهاوش انت شكاكه وانت وانت لدرجت انه لف بالسياره وبغينا نروح فيها للولا ستر ربي وبكيت قلت حرام عليم ليش تسوي فيني كذا وقالي كلام يعور القلب تهزئ واهانه00سكتت ورجعني للبيت وطلع لسا ماجاء
المهم انا مااقدر اقول لاحد مثل ماقالو الاخوان اني اقول لخطيب المسجد او اهله لاني ماابي افضح زوجي ولابي المشكله تكبر لانهلو درى بروح في ستين داهيه وانا موضامنه انها تقوله لو ارسلت لها هذي الاجنبيه اللي قلتلكم عنها خايفه تقوله وتصير مشكله اكبر
وانا ناابي اخسره لانه ابو طفلي وحيرانه ماادري ايش اسوي ولو واجهمه اعرف النتيجه من السب والاهانه حتى لو مان معي الدليل وانا ماابيه يعرف اني عارفه عشان مايستهين فيني
وانا انشالله عزمت على اني اوصلها انه متزوج عن طريق صديقتي الاجنبيه بعد ان استخير ان شالله لاني انا مااقدر اواجهها لاني مااقدر اطلع من البيت ولااقدر اخليهاتجي عندي لانها راح تستغرب مين انا وبعدين هي تدرس واذا فضت يكون زوجي بالبيت

استنى آرائكم لي قبل ان افعل شئ
لاتتركوا اختكم ولاتبخلو عليها بالدعاء في ظهر الغيب

انتظركم
قديم 02-10-2005, 05:48 PM
سماء قطر
عضو نشيط جدا
سماء قطر غير متصل  
والله يا اختي موضوعك معقد شويه

صلي استخاره قبل لا تكلمينها يمكن لي كلمتيها زوجك ينقلب عليك 180 درجه (سواء معاك أو عليك)

افضل صلي استخاره عشان ماتندمين

انا عن نفسي كلمت عشيقة زوجي ووعدتني انها ماتقرب منه لانها لم تكن تعلم اصلن انه متزوج .. واعتذرت .. لكن زوجي لا يعلم اني كلمتها

والحمدلله مشت الامور

اما عن دروس النصرانيه لنقاشها لكلامه صحيح ولا اعتقد فيه مجال للشك .. فهو مسلم وملتزم ويمكن عمله هذا (وان كانت الطريقه خاطئه) فهي من اجل الاسلام

عسى الله يهدي زوجك ويصلحه
موضوع مغلق

مواقع النشر