سؤال عاجل للجميع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-08-2005, 02:18 PM
babe511
عضو دائم
babe511 غير متصل  
سؤال عاجل للجميع

بداية اشكركم على ردودكم ولي سؤال من صديق مو قرب لي حدثت مشكلة له وهو حديث الخطوبة وحبيت اطرح الموضوع وارى الحل كي ارشده والموضوع بإختصار هو ان هذا الانسان من حوالي الستة شهور تمت خطبتة والذي حديث اليومين الماضيين بأن حدث بينه وبين خطيبته مشكلة بسيطة وبعد ايام اتصل بها وقفلت التلفون بوجهه وارسلت رسالة بأنها مسافرة مع أهلها وسافرت فعلا دون الرد او تخبره وبإعتقادي ان اهلها لايعلمون المشكلة واتوقع بأنها إنسانة مزاجية هو يحبها وهي تحبه ولاكن طريقتها جعله نادم على خطبتها مع ملاحظة أهله لايعلمون بالموضوع وبإعتقادي بأنها قلة أدب بأن تغلق الجوال بوجهه مارأيكم .....مع تحياتي لكم
قديم 28-08-2005, 12:14 AM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
هههههههههههههههههههههه حركات بداية الزواج ... بس تقفلها بوجهه قويه خله يلطعها فتره علشن تعرف شغل الزواج من اوله مو بهالشكل وهي توها مخطوبه قفلت بوجهه اجل بعد الزواج بتطقه الا خليه يوريها العين الحمرا من الحين وهي لو بنت فاهمه راح تعرف غلطها وراح تدق وتتسامح منه ..ولو طاروع نفسه ودق هو قبلها اعرف انه على خويك السلام بعد الزواج .خلها تتعلم من الحين وتفهم اول اعمدة الزواج الناجح الاحترام ولتفاهم مو بتقفيله وتسافر وطنشت الرجال والله يصلح حالهم إن شاء الله

أختاه . كلمة ( إن شاء الله ) تكتب بالصورة الموضحة . شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 28-08-2005 الساعة 01:17 AM
قديم 28-08-2005, 12:29 AM
نور حياتي
عضو مميز ومثالي
نور حياتي غير متصل  
السلام عليكم

يجب ان لا يتسرع في اخذ قرار الانفصال ..

صحيح ان اقفال الخط بوجه حد شي مش لائق لكن ايضا يمكن هي كانت بلحظة عصبية فتصرفت هذا التصرف واكيد لازم هو يفهمها انها غلطت ويسامحها لو اعترفت بغلطها

المهم هو يجلس معاها ويفهمها اشيا كثيرة لازم هي تراعيها وتفهمها قبل الزواج ويمكن هي صغيرة وماعندها خبرة
عشان كدة هو لازم يكلمها بجدية وانه لا يقبل بهذا الشي بدون ان تكبر المشكلة وان شاء الله هي راح تتفهم
لان البنت بطبيعتها تلين بسرعة
واتمناله كل الخير
قديم 28-08-2005, 12:59 AM
شذى2
عضو نشيط
شذى2 غير متصل  
السلام عليكم
الاخت الغالية الدانة... مشاركتك اعجبتني جدا شكلك متحمسة وانتي تكتبين .. الله يعطيك العافية حبيبتي
انا كمان اييد راي الدانه بان الي عملته خطيبة صديقك غلط بصراحة هو قلة ذوق ان شخص يقفل الخط التليفون في وجه اي شخص اخر لاي سبب من الاسباب فما بالك بمن سيكون شريك حياتها وولي امرها في المستقبل
انا من رائي ان صديقك يترك خطيبته تسافر وترجع بالسلامة من غير اي اتصالات من طرفه .. وبعد ما ترجع يتعامل معها ببرود وكان شيئ لم يكن ولا يناقشها في اي شيئ لغاية ماهي نفسها تفتح الموضوع معه ومن بعد كذا يخبرها بان الي سوته غلط وانه ما راح يسمح بانه يتكرر مستقبلا لانه لو دل على حاجة فهو يدل على عدم الاحترام ( واذا ما في بينهم احترام قول على الدنيا السلام) وانه تجاوز هذة المرة فقط لانه مقدر لنفسيتها فقط ولانه لسه باقي عليها... يعني يشد شويه ويرخي شوية الى ان تصل مركبتهما الى بر الامان
الله يوفق الجميع
قديم 28-08-2005, 01:19 AM
فدن
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فدن
فدن غير متصل  
أصلا أنا مو مع المكالمات قبل عقد القران
واذا كان هو اللي اخظا وسبب المشكله المفروض مايندم انه خطبها
قديم 28-08-2005, 02:47 AM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
في رأيي ان هي اخطأت ولكن ربماف ي لحظة عصبية وهو سيمر به ذلك ذات يوم لكن تختلف ردة الفعل..

لذا من رأيي ان تعاتبها بهدوء وتكسر فعلتها بحبك..وتعاتبها ان بأمكاني مقاطعتك وعدم الرد عليك ولكن احببت

ان اكون الزوج المتفهم واستوعب لحظة غضبك لكن في المرة القادمة اذا تكررت فلاتلوميني لأني نبهتك..

هذا رأيي

تحياتي

حائزة الأمل
قديم 28-08-2005, 03:00 AM
محروم
عضو نشيط
محروم غير متصل  
تحياتي للجميع

انا اعتب عليكم كثير لانكم حملتم الخطاء البنت قبل ماتسالو عن اللي حصل اولا أعطينا المشكلة التي تسببت بحدوث ذلك الموقف ونعطيك راينا حتى مانظلم البنت لان بصراحة في رجال التعامل معهم يغزز بما يتمتعوا به من قلت ادب وثقل دم .

وعسى مازعلتم.
قديم 28-08-2005, 03:08 AM
بَرَاء
عضو جديد
 الصورة الرمزية بَرَاء
بَرَاء غير متصل  
طبعاً .. هذه قلة ذوق أن تغلق السماعة فى وجهه , مهما يكن حالها المزاجى سىء
قديم 28-08-2005, 03:20 AM
لون القمر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لون القمر
لون القمر غير متصل  
أنا رأيي إنها أخطأت ولازم تعتذر منه وتحاول ماتكررها لأنه عيب صراحة أنا أعتبر قفلة السماعة في الوجه كأنها كف وأتضايق منها جدا

وشكرا لكم
قديم 28-08-2005, 03:32 AM
محروم
عضو نشيط
محروم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم
تحياتي للجميع

انا اعتب عليكم كثير لانكم حملتم الخطاء البنت قبل ماتسالو عن اللي حصل اولا أعطينا المشكلة التي تسببت بحدوث ذلك الموقف ونعطيك راينا حتى مانظلم البنت لان بصراحة في رجال التعامل معهم يغزز بما يتمتعوا به من قلت ادب وثقل دم .

وعسى مازعلتم.
اكرر ان بعض الرجال يستحقون اكثر من ذلك انا اعرف شخص في ايام خطوبته الاولى طلب من زوجته تذهب الى بيته وتقوم بترتيب غرفته وغسيل ثيابه تخيلوا وين الرومانسيه واخذ لها جوال وقعد يعاتبها على كل ريال يجي بالفاتورة يعني ابي اعرف رايكم بهذي الشخصية مو ممكن ايكون صاحبنا قام بعمل اكبر من ذلك تسبب في ردة الفعل هذه .....!!!
موضوع مغلق

مواقع النشر