((( شاركوني الراي في هذا الموضوع الهام والخطير !!!!! ))) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-08-2005, 03:21 PM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
ما قصرتوا جميعا لتفاعلكم مع الموضوع وانا ما طرحت هالموضوع الا لسبب واحد وهو اني ابي افهم الرجال والنساء والعامه ان غلط الرجل مثل غلط المراه ون عاداتنا وتقاليدنا وديننا تكون على الكل مو على شخص دون اخر... وان الخيانه مثل ما تؤلم الرجل نفس الشي تؤلم المرأه.. والسمعه والاخلاق والقيم تروح بدون رجعه .واحنا بدون هالقيم والتقاليد واللي اوجبها الدين علينا والا كان رحنا في خبر كان... الا ان البعض ابتعدوا عن هالشي وما اظن حالهم يسر لا عدو ولا حبب ضياع البيت ومشاكل بينهم والثقه اختفت وتدمرت حياتهم لهالسبب ..فليش ما كل واحد سوا هالغلط انه يرجع لنفسه ولدينه ولعقله ..انت يالزوج لو قصرت زوجتك معك لاتخونها.وتقول ا نها قصرت انت تعالج الغلط بغلط افظع منه ..هنا الشرع حلل لك تزوج 4 مو وحده ولا ثنتين فلو شفت اي تقصير يستاهل منها تزوج ومالك من يفتح فمه او يعترض عليك ... والله يبعدنا إن شاء الله عن الغلط ويثبتنا على فعل كل ما هو صحيح جميعا....للتنويه فقط الموضووووع ما يتكلم عني مثل ما البعض كتب انا كتبت قصه كبدايه لفتح موضوع نتناقش فيه والاداره م قصرت ووضحت وشاكره لكم...

أرجو الانتباه .. كلمة ( إن شاء الله ) تكتب على هذه الصورة . شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 28-08-2005 الساعة 01:16 AM
قديم 27-08-2005, 06:14 PM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
الخيانة خيانة لا تأتي ألى من أناس أغبياء , لا يفكرون بالعقل بل بشئ أخر
زوجك أنسان نبيل وتصرفه معك يدل على ذلك ,,,
الطلاق دون أي تفكير ,,,, هذا ما راه لمثل هذه الواقعه,
قديم 27-08-2005, 06:24 PM
nada_maroc
عضو دائم
nada_maroc غير متصل  
انا رايي ان الخيانة واحدة سواء للرجل او المراة لا يوجد فرق
و لكن المهم ليس معرفة من يخون من او كيف بل لمادا يخون المراة او الرجل
قد يكون هناك تقصير من احد الطرفين و لتدارك الامر اعتقد ان الاساس هو الحوار بين الشريكين

و شكرا على هدا الموضوع
قديم 28-08-2005, 12:37 AM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

عزيزتى

الموضوع وايد صعب......الخيانه كلمه كبيره لوتعرفين حبيبتى صدى هالكلمه......الخيانه اعظم جرم.....حبيبتى كونا شرقيين واستثنى الخليج بذلك لان هذه المنطقه بالذات متعصبه جدا جدا بالعادات والتقاليد وانتى تقولين خيانه حبيبتى تخليى ان زوجك خانج وزعلتى وكلمتى اهلج الوضع الطبيعى انهم راح يراضونج وكلمتين لزوجك وترجعين لبيتج والعكس لو الخيانه من الزوجه مصيرها دائما الطلاق المراه مالها غفاريه.......الرجل رجل شايل عيبه لكن المراه تلتصق بها هذه الصفه وتصبح وصمة عار بل انها تلاحق ابنائها....اما اذا غفر الزوج وجعلها على ذمته فماراح ينسى راح يقتله الشك وعدم الثقه راح اضرب لج مثل وايد احبه.....هند بنت عتبه كانت من اشراف قريش على انها غير مسلمه ووالدها من اغنى الاغنياء وجميله كانو صديقاتها يقولون لها اختارى احلى فتى كى تتمتعين معاه كانت ترد وثقول أوتزنى الحره؟ على الرغم من انها كانت غيرمسلمه الا انها ترفض الزنا معتزه بكرامتها وكرامة عائلتها.... الله يبعدنا عن الخيانه

صدى اصيله
قديم 28-08-2005, 12:45 AM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
بصراحه

حسبي الله ونعم الوكيل

وكلن الله في عون زوجك وابائك

وماذا عساني ان نقول

لا فات الفوت ما ينفع الصوت

والله يهديك ويعينك علي الي انتي فيه

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 28-08-2005, 01:25 AM
wanash
عضو نشيط
 الصورة الرمزية wanash
wanash غير متصل  
بصراحةياأختي إنت غلطانة لكن نصيحتي لك هي التوبة الصادقة والأعتذار لزوجك بكل ما تقدرين عليه لأنك جرحتيه بالمررررررررةوالخيانة بحد ذاتها جريمة بشعة سواء كانت من رجل أو إمرأة
قديم 28-08-2005, 01:53 AM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
icon40

هههههههههههههههههههههههه اقول الموضوع انقلب علي يا ناس يا هوووووووووووووه فتحوا عيونكم انا ما حكي عن نفسي ..الله يخلي لي بعلي وحبيب قلبي والله لا يورينا هاليوم إن شاء الله .. اناااااا قلت قصة من مخي ابيكم تفهمون الموضوع كشكوى من امراة متزوجه بس لاتحطونها فيني ... مالوم الاداره يوم غيرت عنوان الموضووع عارفين وش بيصير....

أرجو ترك رسالة في عالم الرسائل الخاصة
باسم المشرف / النور والحنان . وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 28-08-2005 الساعة 12:42 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر