مليت من الشك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-08-2005, 02:16 AM
عااشقة الليل
عضو نشيط جدا
عااشقة الليل غير متصل  
sad مليت من الشك

السلام عليكم جميعا . اعذروني اذا خبصت في الكلام لاني اول مره اشترك في منتدى و اعرض مشكلة تخصني و انا واثقة كل الثقة انكم ما راح تقصرون معاي بنصائحكم ادخل بالموضوع على طول انا كنت مخطوبه لشاب و كانت الخطوبه بشكل تقليدي طبعا وافقت لانه شخص محترم و ما سمعنا عن اهله الا كل خير و كان شرطهم انه يكون الزواج بعد سنه و طبعا الاهل وافقوا:14: لكن الموضوع طال و استمرت الخطوبه مايقارب 3 سنوات هم كانوا يلمحون انهم لسى على وعدهم بس سبب التأخير هو انهم بيشترون بيت جديد و غيره الحاصل انا و الوالده و الوالد سافرنا عند اخوي في مدينة ثانيه علشان نقضي العطلة الصيفيه عنده طبعا بما ان الوالد موجود كانوا عيال اعمامي يترددون على بيت اخوي و كان من ضمنهم واحد كنت متيمه فيه و انا صغيره بس من زمان راح عننا و ما كنت ادري عنه الا انه تزوج و طلق مرتين و عنده ولد عمره 5 سنوات و كان له اسبابه الي الكل يعرفها و كان كثيييير التكرار على بيت اخوي علشان كذا احس الحب المدفون ظهر, في يوم و بدون شعور مسكت جوال زوجت اخوي و ارسلت له مسج اني كنت احبه من زمان و اني ما ابي الغريب و ابيه هو وكان يرد علي و استمرت بيننا المسجات لفتره قصيره و بعدين انقطعنا و بعد شهرين و في رمضان بالتحديد ارسلت له مسج معياده على قرب عيد الفطر و تفاجأت انه ارسلي مسج يقول لي فيه انه ناوي يخطبني و بالفعل خطبني و تم الزواج و انا الان متيمه فيه و هو بعد كان يقول لي دائما و ينك عني من زمان بس ايش المشكله المشكله انه ما عندي ثقه فيه لمن يقولي احبك اقوله كذاب و هو طبعا يتضايق احس اضغط على نفسي علشان مايندم انه اخذني هو مو مقصر معي بس المشكله الشك و انا اخاف انه يمل مني و يكرهني ارجوكم دورو لي حل مليت من شكي هذا
قديم 18-08-2005, 02:59 AM
الكبير
من كبار شخصيات المنتدى
الكبير غير متصل  
الأخت عاشقة الليل

تم الزواج وانتي كما تقولين متيمة فيه وكل شي تمام

لماذا تبحثين عن المشاكل ولماذا لشك ؟ استعيذي بالله من

الشيطان وأكثري من الدعاء والاستغفار لتزول عنك وساوس

الشيطان وفقك الله وجميع المسلمين
قديم 18-08-2005, 03:49 AM
RAMOS
عضو نشيط
RAMOS غير متصل  
طالما انك تحبينه وهو كذلك فلما هذا الشك

استعيذي بالله من الشيطان الرجيم ولا تكرري كلمة كذاب لان هذه الكلمة لها اثرها في المستقبل
قديم 18-08-2005, 03:55 AM
zamalekteam
عضو جديد
zamalekteam غير متصل  
مفيش مشكله ليه بتصنعي بيدك المشكله
وادم فيه حب وادم انتي بتعملي كل ماتقدري عليه لاسعاده ليه بقي الشك ووجع القلب
هو اذا مكنش فيه مشكله نصنعها بايدنا لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
عيشي وتهني ودائماً حاولي علي قدر المستطاع اسعاده ودائماً اذكري الله
قديم 18-08-2005, 03:55 AM
مستوى عالي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مستوى عالي
مستوى عالي غير متصل  
icon51

أختي الكريمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ،،،

الشك والحب لا يجمعهما بيت واحد،،، فعندما يدخل الشك في قلب الحياة الزوجية سريعا ما يهرب الحب خارجها،،، فالحياة مع الشك لا تطاق ،،
حاولي كيفية التغلب على الشك وحاولي إيجاد الأسباب التي تؤديك الى الشك ومايعكر منزلكما ،،
ولا تفتشي في حياته الشخصية ،، لأنه أعطاكي الحرية الكاملة في تصرفاتك لأنه مطمئن من حسن تصرفاتك وعندما يكون الصدق والصراحة أساس العلاقة الزوجية ،،، فلا وجود أبدا للوساوس والشكوك .
فالشك من أخطر الأسباب التي تعجل بانهيار الحياة الزوجية ،،،وهو ما يولد التنافر والتباعد بين الطرفين ،،، ويعصف بحياتهما إلى الأبد والشك لا يقيم للحياة الأسرية بيتا ولا مأوى،،، فعواصف الشك عواصف عاتية وشديدة، فيها عذاب أليم، ونار تحرق كل ما حولها من عواطف وقيم،،،
وأيضاً الشك هو عدم الثقة بزوجك وإحساسه تجاهك لأن الشك يحطم الحياة الزوجية، ويمكن للزوجة أيضا أن تعيد ثقة الرجل بنفسه وإحساسه برجولته من خلال التعامل الطيب، وحرصها على أداء واجبها كاملا نحو الزوج، والابتعاد التام عن التصرفات التي قد تثير الشكوك والظنون في نفس الزوج.

أتمنى لكي حياة سعيدة وطيبة
تحياتي الخالصة

قديم 18-08-2005, 03:56 AM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
اخيتي لاتدمري حياتك بالشك ..ولكي تمحي هذا الشك من نفسك اكتبي ورقة واكتبي فيها مميزات زوجك

وفي نهايتها اكتبي مساوئه انك تحسينه يكذب ستجدين الاشياء التي تميزه اكثر بكثير امام هذه النقطة السوداء

الصغيرة وكلما راودك الشك اقرأي هذه الورقة..والله يهديك ويريحك بالك

اختك

فاقدة الأمل
قديم 18-08-2005, 09:57 AM
ام ميراا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ام ميراا
ام ميراا غير متصل  
انت بشو شاكة
اعتقد انك ما كتبتيلنا كل شي عشان نساعدك
و لا انا ما فهمت وين الخلل ؟؟

إذا لم تزد على الدنيا شيئا.... فأعلم أنك أنت زيادة عليها