ذكرى زواج صاحبتي افكاركم لوسمحتم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-07-2005, 02:39 AM
نواعم نعمات
عضو جديد
نواعم نعمات غير متصل  
ذكرى زواج صاحبتي افكاركم لوسمحتم

ذكرى زواج صديقتي الغاليه يوم السبت

هل لديكم افكار مميزه للهديه وللاجواء الرومانسيه وكيفية الاحتفال؟؟؟؟!!!

بانتظار ردودكم .........

ارجوكم لا تبخلوا علينا بالافكار .......

بانتظاركم
قديم 16-07-2005, 01:34 AM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
انا اخر مره احتفلت مع زوجي كان في مطعم وبصراحه كانت فكره حلوه حجزت بنفس اليوم وطلعنا كاي يوم عادي بس المفاجاه صارت بعد العشا جابوا لنا الكيكه وطبعا هو ما عنده اي خبر بشي واكلناها ولما جا وقت طلعتنا قبل لا نطلع قدموا بوكيه ورررد كبير وصارت الحركه احلى ..يعني اتفقي مع اي مطعم يسوي لك هالحركات وعلى حسب طلبك يعملونه لك وقبل سويت كيكه الي تكون صوره فيها وحطيت صورتي انا وياه يوم زواجنا وكتبت التاريخ عليها بس هالمره كان احتفال بيتي بس واتمنى تكون هالافكار اعجبتك وسلامتك :14: :14:
قديم 16-07-2005, 01:58 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أختي الكريمة..
زوري الرابط التالي أتيت به من مفضلة عالم المتزوجين..
..فقط اضغطي على الصورة..

وأتمنى لصديقتك ليله سعيده وذكرى جميله جديده..

قديم 17-07-2005, 04:26 PM
frforatyah
عضو جديد
frforatyah غير متصل  
السلام عليكم ...الصراحه الأفكار واااايده واللواحد يحدد الفكره على حسب طبعة الجو...هل في البيت او الفندق او اي مكان ثاني ....أنا كنت بحجز في فندق ليله وحده بس لللأسف طلع على زوجي شغل في منطقة ثانيه بس ما اختربت الموفاجأه بالعكس يعني بنسكن في فندق خلال مدة دوامه في المنطقة المطلوبه...بس قلت لازم اسوي شس في البيت..رحت وخذت كل شي احمر في أحمر ليتات حمر وشموع حمر وقلوب وكاساتومفارش حمر وطبعت على اوراق حمر كلمات غزل وقصصت كل كلمة شكل القلب ولصقتهم على شريطه طويله...سويت 3 شرايط...وجبت فازه من الزجاج وصبيت فيه ماء وحطيت ورد مجفف احمر وتلون الماء وحطيت شموع قلوب حمرا وجبت ورق تييشو احمر...وفرشته على كل طاوله وجبت علبه مشغوله بشغل احمل وحطيت فيهن بطاقات اشتغلت فيهن بالكمبيوتر صورت العرس في بطاقات متنوعه وكتبت في كل بطاقه طلب هديه معينه...مثلا مطعم..او مبيت ليله وحده في فندق او هديه معينه أو ....
حطيتهن في البوكس..وطلبت كيكه عليها صورة زوجي يوم هو معرس مع كلمات شعريه...فضيت الصاله من كل شي (الكتب..الصور..التحف...اي شي موجود على الطاولات او التلفزيون) وزعت شموع في كل مكان صغار وكبار والشرايط إلي عليهن كلمات الشوق حطيتهن على طول التلفاز والمكتبه والثلاجه..وفرشت المفرش الاحمر وحطيت الكيكه والكاسات والصحون والشوك ربطتهن بشرايط حمرا وحطيت الفازه إلي تصبين فيها عطر وتحته شمعه....الصراحه كاااااااااااان روعه وطلعا انا ازينت ولبست لبس احمر بس كنت اتمنى البس فستان عرسي بس كنت حامل...دخلته وتفاجأ وكان منبهر واااايد..لأني صدق تعبت وااايد لأني كنت حامل...وثاني شي انه خذ وقت منى...وبعدها كلنا وجبت العلبه المشغوله وفتحها وخليته يختار بطاقه...وبعدها بيومين رحنا على الفندق إلي راح يسكنه عن طريق الشغل...بس الصراحه الصبح كان يروح لشغله وبعد الظهر كان شهر عسل ...ههههههه بس كانت مغامرات لأنه ما كنا نعرف شي في المنطقه نكمل ساعه عشان لنقا مطعم...........بس الحمد الله هاي الايام ما تنسى وودي اعمل كل مره شي جديد...بس انتي خبرينا شو راح تعمل صديقتج......

التعديل الأخير تم بواسطة frforatyah ; 17-07-2005 الساعة 04:29 PM
قديم 18-07-2005, 08:55 AM
تولة عود
عضو نشيط
تولة عود غير متصل  
اختي انا ذكرى زواجي بعد20يوم وناويه البس فستان الزواج واحط ميك اب وتسريحة
المشكله ان زوجي كشف سالفة الفستان وقالي ابغاك تحطين ميك اب عرايس
بس الحين محتارة كنت ابغى الفستان يكون مفاجاه
بس كشفها الحين ابغى شئ ثاني افاجاه فيه بالاضافه الى الفستان

مواقع النشر