مشغول بأهله و عمله .... و أنا مليت؟!؟! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-07-2005, 05:39 PM
um soso
عضو نشيط جدا
um soso غير متصل  
cry3 مشغول بأهله و عمله .... و أنا مليت؟!؟!

والله مليت ....زوجي مسؤوووووووووووووووول عن أهله أمه 4أخوه وأختين وعنده 5 أخوات متزوجات وابوه متوفي وهو الوصي عليهم وانا ساكنه معهم طبعآ عائله كبيره زي هذي دائما لهم متطلبات ومشاكل بشكل يومي وضعهم المادي جيد جدآ بس صار شغلي كل يوم أهدي زوجي واوسيه من يوم يدخل مع الباب يشكي لي هذا سوا كذا وهذا فعل كذا وأمي طلباتها كثيره وهذي مشاكل مع زوجها ومشاكل شغله هو تاجر ونفس الشي يشكي لي مشاكل شغله مع العمال ومع شريكه ومضارب في الأسهم ويشكي لي أذا خسر أو اذا نزل السهم ألي مشتريه ماعنده حركات رومنسيه وأذا طلبت منه هالشي يقول أنا أحبك وأموت فيك وهذا شي مفروغ منه وليش اعيد وازيد فيه زوجي انسان طموح ومايحب جلسة البيت يطلع من الساعه 4 العصر ومايرجع ألا الساعه 10 الليل تافل العافيه ماله خلق يطلعنا وان طلعنا لمطعم أو أي مكان رجعنا خلال ساعه وأذا قلت ليش أنت كذا ماتعطينا يوم أجازه الجمعه نروح نتمشى يقول أنا قاعد أأمن مستقبلكم هو مايقصر علينا في أي شي ومتطلباتنا مجابه بس احس براغ عاطفي وحتى صار ماله خلق على عياله هدو حيله أخوانه .....عصبي مانتكلم ألا في أموره وحياته نادر مانتكلم عن حياتنا الخاصه لي 7سنين وأنا هذي حياتي ماتغيرت وش الحل .......ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ياناس
قديم 15-07-2005, 05:51 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
أصلا هذى فرصتك كونه هو متضايق ومهموم ويجي يشكي لش همه حاولي تتقربين منه وتتفهمين وضعه تساعدينة يتخطاها ببعض الكلمات تحاولين تحسسينه انه همه هو همك وهو نفسه بيتقرب منش
واذا شفيتنه يسولف معاش متضايق من شئ اقترحي عليه تروحون عند البحر وتسولفون على راحتكم وتغيرون جو وتردون
يعني اذا كان مهموم من شئ وجاء يسولف معاش (عطية وجه) عشان تتقربون من بعض اكثررررررررر وتاكدي كل ما قرب منش كل ماحبك اكثرررر يعني حاولي تحببينة فيش بتقديرش لظروفه
قديم 15-07-2005, 05:56 PM
alouchee
عضو نشيط
 الصورة الرمزية alouchee
alouchee غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso
والله مليت ....زوجي مسؤوووووووووووووووول عن أهله أمه 4أخوه وأختين وعنده 5 أخوات متزوجات وابوه متوفي وهو الوصي عليهم وانا ساكنه معهم طبعآ عائله كبيره زي هذي دائما لهم متطلبات ومشاكل بشكل يومي وضعهم المادي جيد جدآ بس صار شغلي كل يوم أهدي زوجي واوسيه من يوم يدخل مع الباب يشكي لي هذا سوا كذا وهذا فعل كذا وأمي طلباتها كثيره وهذي مشاكل مع زوجها ومشاكل شغله هو تاجر ونفس الشي يشكي لي مشاكل شغله مع العمال ومع شريكه ومضارب في الأسهم ويشكي لي أذا خسر أو اذا نزل السهم ألي مشتريه ماعنده حركات رومنسيه وأذا طلبت منه هالشي يقول أنا أحبك وأموت فيك وهذا شي مفروغ منه وليش اعيد وازيد فيه زوجي انسان طموح ومايحب جلسة البيت يطلع من الساعه 4 العصر ومايرجع ألا الساعه 10 الليل تافل العافيه ماله خلق يطلعنا وان طلعنا لمطعم أو أي مكان رجعنا خلال ساعه وأذا قلت ليش أنت كذا ماتعطينا يوم أجازه الجمعه نروح نتمشى يقول أنا قاعد أأمن مستقبلكم هو مايقصر علينا في أي شي ومتطلباتنا مجابه بس احس براغ عاطفي وحتى صار ماله خلق على عياله هدو حيله أخوانه .....عصبي مانتكلم ألا في أموره وحياته نادر مانتكلم عن حياتنا الخاصه لي 7سنين وأنا هذي حياتي ماتغيرت وش الحل .......ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ياناس

*

حاولي المستحيل معه للعيش ببيت مستقل

أنا أعتقد وللأسف أن الأمور ستتعقد أكثر

لو بقيتي بهذه الأجواء

الله يكون بعونك !!!!!

.
قديم 15-07-2005, 08:14 PM
um soso
عضو نشيط جدا
um soso غير متصل  
حاولت معه ياأخي نطلع في بيت مستقل بس هو رافض الفكره تماما دايم يقول أنا المسؤل عنهم وشلون تبيني أطلع كلما شفت البنات ألي تزوجوا معي وهم في عمري أزواجهم متفرغين لهم وعايشين مستقلين أموت قهر بيروح شبابي وأنا أداري فيه ومشاكله والله ياأخواني تبلد أحساسي من كثر ماأشوفه مكشر ومهموم لأن هذا المنظر تقريبا بشكل يومي والمصيبه مو مني المشاكل من غيرررررررررررررري أحلى شي أذا كنا مسافرين وشلون سبحان الله يتغير بس دايم سفراتنا ماتطول وهي شي مؤقت أبي حل دائم مع أني ماأتوقع فيه حل ألا البيت المستقل ألي هو رافضه وش رايكم أنتم
قديم 15-07-2005, 08:56 PM
alouchee
عضو نشيط
 الصورة الرمزية alouchee
alouchee غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso
حاولت معه ياأخي نطلع في بيت مستقل بس هو رافض الفكره تماما دايم يقول أنا المسؤل عنهم وشلون تبيني أطلع كلما شفت البنات ألي تزوجوا معي وهم في عمري أزواجهم متفرغين لهم وعايشين مستقلين أموت قهر بيروح شبابي وأنا أداري فيه ومشاكله والله ياأخواني تبلد أحساسي من كثر ماأشوفه مكشر ومهموم لأن هذا المنظر تقريبا بشكل يومي والمصيبه مو مني المشاكل من غيرررررررررررررري أحلى شي أذا كنا مسافرين وشلون سبحان الله يتغير بس دايم سفراتنا ماتطول وهي شي مؤقت أبي حل دائم مع أني ماأتوقع فيه حل ألا البيت المستقل ألي هو رافضه وش رايكم أنتم

*

والله أختي الفاضلة لا أريد أن أزيد عذاباً لعذابك

ولكن لكل شيئ حدود وللصبر حدود

طالما هو قادر على الإستماع لمشاكل الكل والتي لا تنتهي بل هي بإزدياد

فأنا أقترح عليكِ المدوامة والإصرار على البيت المستقل

وليكن طلبك له ليس من باب الإستجداء ولا التحدي ولكن عن طريق الإقناع

وليكن هذا الموضوع هو شغلك الشاغل له

ستمضي حياتك معه وستمرّ السنين وستكثر طلبات الأقارب

وأنت بإنتظار ولو ساعات جميلة معه

الإنتقال لبيت جديد ومستقل سيجعل تركيزه عليكِ أكبر

وانت كأنثى بإستطاعتك إبعاده عن المشاكل التي لا تنتهي

وذلك بتأمين جو مريح له بعيدا عن الكل

أنت أحقّ بزوجك من أي كائن آخر وبس ............

.
قديم 15-07-2005, 10:52 PM
um soso
عضو نشيط جدا
um soso غير متصل  
الظاهر لازم أبدأبهالخطوه والحمدلله هو مقتدر ماليا ويقدر يحطلي بدل البيت بيتين لكن وش اقول النصيب
موضوع مغلق

مواقع النشر