هل أطلب الطلاق؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-07-2005, 08:16 PM
أم الكاترة
عضو جديد
أم الكاترة غير متصل  
cry3 أم الكاترة

السلام عليكم .. يسعدني أن تمكنت من الإتصال بكم (أخيرا) لدي مشكلة أود أن أطرحها عليكم :
أنا امرأة30سنة متزوجة منذ12سنة (معلمة) لدي 3 أطفال. بداية كان زواجي (زواج مجاملة) فلم أكن راغبة بزوجي و هو كذلك,عانيت في بداية الزواج و قد تعرضت للضرب أكثر من مرة ومع ذلك كنت صابرة ولم أخبر أهلي وعندما أنجبت مولودي الأولحدثت مشكلة من جراء تدخل الأهل فقاطعني(بدون ذنب ) وعندما علم والدي طلب مني أن أترك له طفله و يطلقني ,ولكني رفضت وفضلت أن أصبر أملا بمستقبل أجمل. وأخذت حياتنا تصفو حينا وتتعكر احيانا أخرى...
هو لا يبخل على أطفاله بشئ ولكن لا ينفق علي بحجة أني موظفة.وهو كثير اللوم و يجعلني سببا لجميع الأخطاء(وقد ناقشته في هذا الموضوع كثيرا بدون فائدة)
أيضا هو شكاكدائما يتهمني بأشياء لم أفعلها(يفتش جوالي,يفتش البيت غرفةغرفة بعد عودته,إذا رأى رسائل البلوتوث المشينة يتخيلها أنا ويتهمني)
وأنا أقسم أني امراةطاهرة شريفة ولا أفكر في شئ من هذه الأفعال التي تفقدني أخرتي
الكل يشهد لي بالاتزان والعقل (حتى أهله).عرضت عليه في مرة أن نعرض أنفسنا على طبيب نفسي و أن نحافظ على سرية ذلك ولكنه رفض ووصفني بالمريضة.
مشكلتي :أنه عمل على جهازي وأخذ يقرأ رسائلي ويدخل لمواقع زواج المسيار, وثرت عليه وبدأت المشادة الكلامية ثم ضربني وشد شعري ومن ضمن ماقال (أناما احتفظت بك حبا فيك بس عشان الأطفال)والآن أنا في غرفة وهو في غرفة وقد حبسني في البيت فلا أخرج ابدا ,وإذا طلب الأولاد الخروج رفض بحجة أنها رغبتي,أنا في حيرة و ألم ,هل أطلب الطلاق؟ وأتمنى أن يعتذر وأخاف أن أبادر فيزجرني ... ما رأيكم؟؟؟؟؟
قديم 06-07-2005, 08:29 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
*** ينقل للمتزوجين مع تعديل العنوان***

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 06-07-2005, 08:37 PM
ramystar
قلم مبدع
ramystar غير متصل  
غريب جدا حكاية زواج المجاملة هذه . اما عن رسائل البلوتوث فتستطيعين غلق هذه الخاصية من علي الموبايل الخاص بك اما اذا رآها في الخارج و ظن انها تشبهك ، فالمثل يقول يخلق من الشبه اربعين . و يوجد الكثيرين يتشابهون معا في الخلقة . و أنصحك بالصبر عليه لأجل الأطفال و محاولة أقناعة بالذهاب للطبيب النفسي فليس عيبا أبدا الذهاب اليه .
قديم 06-07-2005, 08:58 PM
أم الكاترة
عضو جديد
أم الكاترة غير متصل  
شكرا على الرد ,,, لا أخفيك أني ارتحت خاصة بعد كتابة الموضوع وأن همومي خفت .
قديم 06-07-2005, 11:17 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

حبيبتي أم الكاتره ......

الطــــــــــــــلاق ،،

أموت وأعرف ليه نلجأ دائماً إلى هذا العلاج .... على أساس أن إحنا بنفتك ... ولكــــن أنا أشووووف ... أن نار الزوج ولا أن الوحده تضيع وتتشتت بعد الطلاق .... صحيح أنك واثقه من نفسك والحمدلله ... بس لاتنسين نظره الناس والمجتمع للمراءه المطلقه ....

تقدرين أنك تعالجين هذا الموضوع بالصبر والحكمه والدعاء لله ... وفي الأول والخير أحمدي ربك أن زوجك مايشرب أو .....إلخ ..

وقفيه عند حده ... وقولي لهلك ... أنه يضربك ... خل أبوك أو أخوك يكلمونه ويسنعونه .... طنشي له في البيت ... خليه يحس بقيمتك .. بس مو بالطلاق ... عشان عيالك وعشانك بعد ...

أدعي له بالصلاه ... صلاه الليل ... أدعي أن ربي يشفيه من الشك ... لأن الشك مرض صعب التخلص منه ....

ولاتكونين الطوفه الهبيطه يعني يضربك وتسكتين ... بالعكس ... ذكريه في الآيات والأحاديث ... حنني قلبه .. لأن كل رجل له نقاط ضعفه ... يمكن زوجك أستقوى لما شافك تسكتين عن الضرب والمهانه .... عشان كذا لازم تعلمين أهلك عشان يعرفون يتفاهمون معاه ... يشهد الله أني ماحرضك على زوجك ... بالعكس أنا أشوف أن هذا الحل الأمثل لحالة ....

تغلــــــي عليه ... ولاتسألين عليه ... يمكن يحس بالغلط ويجيك ....

وتصرفي معاه ببرود .... مش أنتي واثقه في نفسك ... أجل خلااااااااص وووين المشكله ... خليه يدور من اليوووم لي بكره وخليه يشوووف الجوال والغرف وكل اللي يبغيه ... لأنه مش واصل لأي نتيجه ...

أنشغلي في تربيه عيالك .. تربيه صالحه وسليمه ... وصدقيني بيمتلي جدولك لتربية عيالك وصلاتك ودعائك ومرده لك وبتقولين ان الهنوف قالت ....

ونفس ماقلت لج .. لاتنسين موضوع الصلااااااااااااه .. والدعاء له بالهدايه ....
قديم 06-07-2005, 11:37 PM
ابو مروج 3
عضو مميز ومثالي
ابو مروج 3 غير متصل  
اختي ام الكاتره 00
السلام عليكم
ما اعتقد انه بعد زواج 12 سنه تطلبين الطلاق و خاصه ان بينكم 3 اطفال مالهم ذنب 0
ممكن انتي ترتاحين بعد الطلاق لكن ستكون التعاسه من نصيب ابنائك 0
اصبري واحتسبي في ذلك من اجل ابنائك لانهم راس مالك 0
اتمنى من الله ان يصلح حال زوجك لك 0

اخوك مروج 3
قديم 06-07-2005, 11:55 PM
أم الكاترة
عضو جديد
أم الكاترة غير متصل  
أشكركم يا حبايبي ,,, جزاكم الله ألف خير ,,, بس يا هنوفه زوجي عنيد لو بيعرفون أهلي بتكون الطامة الكبرى خصوصا إنه ما يحب تدخل الآخرين,,,,,,,,,,,,, وش لون أتغلى عليه؟؟و يحس بقدري؟؟,,الحين لنا 10 أيام ما أحد يكلم الثاني وفيه أيام ما يشوف وجهي لأني حابسه نفسي في غرفة الأولاد,,, يعني شورك إني ما أبادر بالنقاش ؟؟
قديم 07-07-2005, 02:34 AM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  
اختي الكريمه حذااااري من الطلاق
والله انه جحيم في جحيم
هديتي اليكِ
http://66n.com/forums/showthread.php?t=53107
خالص احترامي

قديم 07-07-2005, 05:46 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الكاترة
أشكركم يا حبايبي ,,, جزاكم الله ألف خير ,,, بس يا هنوفه زوجي عنيد لو بيعرفون أهلي بتكون الطامة الكبرى خصوصا إنه ما يحب تدخل الآخرين,,,,,,,,,,,,, وش لون أتغلى عليه؟؟و يحس بقدري؟؟,,الحين لنا 10 أيام ما أحد يكلم الثاني وفيه أيام ما يشوف وجهي لأني حابسه نفسي في غرفة الأولاد,,, يعني شورك إني ما أبادر بالنقاش ؟؟

لاتكلمينه .. يعني وشفيها ...؟

هذا إحنا يالحريم .. مانعرف حتى نتغلى ... هذا الحل الأمثله معاه لأن زوجك تسوء حالته معاك يوووم بعد يوووم .. يعني لازم تتوصلين لحل معاه ... وبعدين .. هو قوى ظهره لما عرف أنك مستحيل تقولين لأهلك ... واللـــه أنه بيستعدل بعد مايعرفون .. وإن كان عنيد ترا هو يعاند نفسه قبل ليعاندك ...هذا رائي يالغاليه .. وأنتي بكيفج ...

جــــــربي هالمره ... والله أن هو بيجي ويكلمك وبتشووووفين ... صدقيني بس أنتي طيعي الكلام ...

زوجك تعود أن هو يزعل وأنتي تبادرين بالإعتذار له وبالكلام معاه ....

بس كل شي له حد .. أنتي لازم تتوصلين لحل يرضي الطرفين غير الطلاق .. لأن بالطلاق سوف تبتدي معاناتك الحقيقيه .... اللـــه لايقول ...
قديم 07-07-2005, 06:02 AM
سماري
عضو جديد
سماري غير متصل  
----------
يمنع وضع روابط خارجية في المنتدى .. راجع التعليمات

http://66n.com/forums/announcement.php?f=3

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 07-07-2005 الساعة 09:08 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر