اسئله محتاجه اجابه ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-06-2005, 01:53 PM
بقايا روح!!
عضو دائم
بقايا روح!! غير متصل  
والله مااملك الا اني ادعي لك يااختي انت وكل من يمر بهذي الحاله..

وانا أقرأ كلامكم ..

كأني أقرأ الوجه الاخر للزواج بعيدا عن الاحلام الوريده بما ناي لم اتزوج بعد..

ولكن ادعي الله وتضرعي اليه..

وكم من زوجه كان بعدها عن الله سبباً في بعد زوجها عنها..

وربنا يصلح زوجك وتعيشي معاه احلى حياة يااارب..
قديم 06-06-2005, 03:04 PM
ام ليـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ليـان
ام ليـان غير متصل  
اختي معالم مشكوره على ردك الكريم
بس انا اتكلم عن وضعي وضع مليون وحده غيري وخصوصا في مجتمع ذكوري يقدس الرجل ويعتبر كل تصرفاته صح ومن حقه انه يرمي كل المسؤليات على الزوجه مو عشان عمل اضافي او صله رحم بل من اجل تلبيه رغباته وحجاته من سهرات وسفرات ولو اي وحده كان زوجها من هالنوع وطالبت بحقها او حق اطفالها فمعنا كذا انها فتحت على نفسها جبهه
انا استغرب ان مافيه ولا وحده تعاني من هالشي والخليجيات بالتحديد لان الرجل بتربيته غالبا مايكون اتكالي اذا داوم الصبح معناها انه قام باللي عليه وخلاص والزوجه حياتها كلها في هالبيت مع عيالها مسكر عليهم بدون مايكون لهم حقوق
انا ولله الحمد مو في حاجه اني امدح نفسي ولا حتى ادعي الكمال انا اتكلم عن وضع وليس عن مشكله محدوده يسهل حلها عن معناه اكثر من زوجه بتنفجر من كثر ماتتحمل ضغوط ومسؤليات بدون مايكون لها معاون او تحس بتقدير الى بالعكس تحس باحباط وهالشي بالطبع ينعكس على نفسيتها ومن ثم على تعاملها مع اطفالها والاهم تاثير هالشي على مستقبلهم ونفسياتهم
وانا مو هدفي انكم تلقون لي حل وبس لانه زي ماقالت الاخت شهرزاد الدعاء اهو الحل الوحيد لان فيه اساليب كثيره تحاول فيها الزوجه بدون ماتلقى نتيجه وياما من زوجه طيبه تخلى عنها زوجها بدون سبب مو عشانها مقصره معه او غلطت في حقه بس لانه ماقدر قيمتها انا تكلمت عن هالموضوع بالذات لاني الاحظ كثير من اللي حولي يعانون من هالشي ومن اهمال الزوج ومن تخيله انها تسكت عن حقها ضعف منها مو عشان عيالها ولانه يتمادى احيانا وصدقيني بيوت كثيره من هالحال
ومشكوره على ردك
بقايا روح مشكوره على الرد والله يرزقك بالزوج الصالح

موضوع مغلق

مواقع النشر