سؤال بخصوص الحمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 04-06-2005, 01:06 AM
ملكة العالم
عضو دائم
ملكة العالم غير متصل  
Unhappy سؤال بخصوص الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجو منكم مساعدتي ..

طبعا ازعجتكم ن بمشكلتي اللي كل ماتتسكر بوجهي اعيدها هنا

بس شسوووووي تعبانه حييل وابي احمل بأي طريقه خاصه اني تعلقت وتعشمت بعد حملي الاول اللي نزل ........
طبعا حملي الاول ماصار الا بعد سنة من الزواج وتعرضت لصدمة لوفاة قريبه لي واطفالها

وبعدها بأسبوعين اسقطت الجنين علما بأن كل شي كان طبيعي والحيييييين صارلي 6شهور من التسقيط وماحملت وكل شهر يتهيألي اني حامل واروح احلل وتتطلع الاجابة لااااااااااا وانصدم ويضيق صدري وصرت استحي من زوجي بيقول شفيها هالموسوسه بس والله ابي اطفال .. خاصه بعد التسقيط ولا قبل مااحمل ماكنت اهتم بس الحين بتجنن كل شهر
حتى هالشهر جبت جهاز تحيليل بالخش والدس عشان مايدري زوجي وعملت التحليل قبل ماانام لاني ماقدرت انام ((((((((( سؤؤؤال :::: كم ساعه لازم مااروح للتواليت الله يكرمك قبل عمل التحليل المنزلي ))))))))))))) ؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني ابي اسويه ثانيه والغرررريب في هذا الشهر انو اسفل بطني منتفخ انتفاخ مو طبيعي ((((من اسبوعين ))) اكبر من انتفاخ الدورة المعتاد .. وباقي لدورتي 3ايام .....هل هذا دليل على وجود التهابات او اني حامل علما باني اعاني من افرازات مهبليه بيضاء لما اجلس كثير او امشي كثير او اتضايق لكن مافيني حكه ...... هل هي التهابات ؟؟
ووالله اعيش ظروف نفسية صعبة لوفاة قريبتي واطفالها جميعا ..... وكمان اعيش حاله نفسيه ابي اطفال .. وبرضوه ماحد معبرني حتى زوجي عنده الامر عادي ويقول متى ماحملتي احملي وش معجلنا ,,,,,, وانا ابي نونو يملا حياتي ابي الحل ..
هل لضروفي النفسيه سبب؟؟؟ سمعت ان فيه سيده تعمل تدليك للرحم وبعدها يصير حمل
نصحوني بها بس انا خايفه وامي تقول مايحتاج لاني حملت من البداية بدون اي علاج...
واذا كنتو بتصحوني بالذهاب للطبيب متى اروح بعد الدوره ولا اثناءها ؟؟؟؟؟؟
انا ابي حل ودعاء صاااااادق منكم ان يرزقني الذرية الصالحة اللي تنسيني هم وفقدان اخت غالية علي ... اعذروني على صياغتي لمشكلتي المعقده ..............
على فكره احس حتى الناس صاروا يخافون احسدهم على اولادهم
مع اني الحمدلله طبيعتي احب لغيري مااحبه لنفسي

اسفه عالاطاله ................ ساعدوا اختكم في الله لو بكلمات بسيطه

تحياتي ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملكة العالم ; 04-06-2005 الساعة 01:11 AM
قديم 04-06-2005, 01:21 AM
narjis
عضو نشيط جدا
narjis غير متصل  
السلام عليكم
أختى آه آه مثل حالى أنا حملت بعد4 شهور و أسقطت و ألأن صار لى سنة و 5 شهور و ما حملت
و الله العالم حتى اللى حملون بعدى قطعت علاقتى بهم خوفا إنى أحسدهم و لو اسمع بوحدة حامل و صار لها شئ ألوم نفسى
بس و الله مو بإيدى أختى علينا بالدعااااااااااااااء لأنه الباب الوحيد لنا و كل شئ بمشيئته
و الله ساعات أتضايق ضيق ما يعلم به إلا ربنا
الحمد لله على كل حال و الله يارب يا حى يا قيوم أسألك أن ترزقنى و أختى هذا الشهر حملا مباركا يا الله يا كريم
قديم 04-06-2005, 01:50 AM
ملكة العالم
عضو دائم
ملكة العالم غير متصل  
امييييين يارب ارزقنا وارزق كل مشتاق لاطفاله

والله تعبانه مره ولا شي طايقته .... ولا شي انبسط فيه ..... ولا شي افكر فيه حلو ... حتى زوجي بدأ يتخلى عني في اصعب ايامي

ايام اتمنى اسمع فيها احد يواسيني ويعزيني في فقيدتي الغاااااااااااليه ... وفي حلمي اللي اتمناه يتحقق بوجود طفل بحياتي ينسيني ماصار لي في الفترة الماضيه ...... تدرون بعند وفاة قريبتي كنت حامل واقول بنفسي الايام الجايه بتكون حلوه بيجيني طفل افرح فيه ويسليني وانسى اللي صار ....... بس للاسف سقطته .. اصرت اعاني الامرين ..

مشكووره اختي على مرورك واتوقع كل عضو بيكتب لي هنا حل ابهرج بعده كثير لان بداخلي هموم ماتحملها جبال ,,,,

ومعليش ياجماعه ابي اعرف كيف اسوي تحليل الحمل المنزلي ؟؟لازم الصباح ولا في اي وقت ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ملكة العالم ; 04-06-2005 الساعة 01:55 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر