رايكم ؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2005, 04:00 AM
*North_star*
عضو دائم
*North_star* غير متصل  
أنا اشوف مدام انها حفلة ترقية... اقترح ان الهدية تكون لها علاقة بالعمل..... ساعة مثلا...أو قلم.... أنا أفضل القلم ...... يكون هدية مميزة دايما للرجال... يكون كذا فضة فخم قزاز عنده تشكيلة حلوة من الأقلام الفخمة

اتمنالك التوفيق

إذا كان كل زوجات العالم مثلك يا عزيزيتي....

لكان كل أزواج العالم مثلي أنا
..

أستغفر الله العظيم عدد خلقه ومداد كلماته وزنة عرشه
قديم 01-06-2005, 05:38 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
أولاً ... الله يعطيكِ العافية ... ويجزيكي الخير على كل لمسات الحب والوفاء هذي منكِ تجاه زوجك ... زادها الله خيراً إلى خير .. وفضلا إلى فضل ..

ثانياً ... فكرتك جميلة جدا .. ولا وحلوة كثير ... وفكرة الكاميرا أحلى وأجمل ...

ثالثاً ... فكرة الأهم مهمة جدا جدا ... ولكن لدي لكِ فيها طريقة غير .. بحيث إنك تسوي حفلتك الخاصة وياه وفي نهايتها وهو في قمة سعادته .... تقولي له .. " حبيبي عندي فكرة أبغى أسويها وحابة آخذ رأيك وإذنك .. " ولمن يسألك إيش .. قولي " ودي خلال هاليومين الجاية ( حتى لا تتعبي كثير ) نعزم أهلك ونسوي حفلة مصغرة وبسيطة بهذي المناسبة السعيدة .. عشان تخليني أفتخر فيك أكثر وأكثر قدام أهلك وقدام كل الناس .....

أعتذر منكِ أختي .. فلعلي فصلت بعض الشيء ... وإنما الفكرة وصلت إن شاء الله

تحياتي لكِ ... والله يوفقكم ويسعدكم يارب ...

كل التقدير والعرفان أخت ( soha44 )
قديم 01-06-2005, 08:39 AM
hosammax
عضو نشيط
hosammax غير متصل  
افكار جميله جدا

الله يزيد المحبه بينكم
قديم 01-06-2005, 07:55 PM
وحدة ونص
عضو مميز ومثالي
وحدة ونص غير متصل  
اممممممم

اختي بصراحة لقد حيرتيني بطبيعة عمل زوجك لكن عندي مجموعة من الافكار واتمنى ان تنال اعجابك
انا بصراحة لااحب الهدايا التقليدية خصوصاعندما تكون مقدمة لشخص له مكانه خاصة في نفسي
والمبدأ الثاني عندي ان الهدايا التي تقدم في مناسبات مثل هذه لابد ان تكون باقية ومميزة
يعني مثلا لو اشتريتي زجاجة عطر او دهن عود راح يخلص العطر في يوم من الايام ويرمي القزازة
لكن افضل ان الهدية تكون حاجة ممكن الاحتفاظ بها بصفة دائمة

طبعا انا لااعرف مالدى زوجك من الاشياء التالي ذكرها ولا اعرف نوعية المقتنيات اللي تعجبه لكن سأطرح لك مجموعة من الافكار خذي منها ما اردتي وارمي الباقي
ههههههههههههههههههههههههه

(1) اذا كان زوجك من هواة الاجهزة الالكترونية و الحواسيب اشتري له شاشة مسطحة للجهاز (الشاشة النحيفة)ههههههه
وطريقة تقديمك لهذه الهدية ستكون مفاجاة أكثر من الهدية نفسها
ركبي الشاشة في الجهاز وشغليه واختاري خلفية مناسبة لسطح المكتب واقترح ان تكون هذه الخلفية عبارة عن صورة لزوجك وهو يرتدي البدلة العسكرية ومذيلة بعبارة رقيقة منك ثم اكتبي عبارة اخرى رقيقة في شاشة التوقف السكرين سيفر
وأطفئي الانوار ونسقي الشموع والورود بطريقة ملفته بجانب الشاشة ودعي زوجك يدخل الغرفة التي تحتفظون فيها بالجهاز
سيرى العبارة وهي تتراقص على الشاشة وما ان يحرك الماوس حتى يرى الخلفية الرائعة التي اخترتها لسطح المكتب وستكون مفاجأة حلوة

(2) اذا لم تكن لديكم طابعة اشتري طابعة وركبيها في الجهاز ثم صممي بطاقة جذابة بصور والوان جميلة واكتبي فيها الكلمات التالية
لقد اودعت عبارات حبي لك وفرحتي بترقيتك بين طيات هذه الورقة وهي اول ورقة تطبعها هذه الطابعة واطبعيها واتركي الورقة في الطابعة ولا تخرجيها حتى يخرجها هو بنفسه

(3)ممكن ان تشتر له مجموعة اكسسوارات للسيارة أو تقومي بتنجيد مراتب السيارة او تركيب جهاز كاركيت مثلا ولكن في هذه الحالة ستحتاجين الى المساعدة من اطراف خارجية وأنا أرى مثلا لو تطلبي من أحد اخوانك أن يستعير سيارة زوجك ومن ثم يجهزها بالطريقة التي تريدينها ثم يلمعها في احدى مغاسل السيارات ويأتي بها أمام المنزل ثم ضعي في مكان واضح منها بطاقة عليها عبارات رقيقة تبين له انك انت من فعلت ذلك

(4) اشتري له مجموعة اكسسوارات فخمة للمكتب أو مجموعة براويز فخمة لتعلقي عليها شهاداته
(5) اذا كان زوجك من هواة القراءة اشتري له مجموعة من المجلدات القيمة
(6) اذا قررت شراء هدايا تقليدية ساعة مثلا او طقم اقلام او محفظة فحبذا لو غلفتيها بقماش (جيشي)(واقصد بذلك قماش مثل البدل العسكرية ولا شك انه متوفر في الاسواق) ولو وجدتي ورق هدايا مطبوع في المكتبة يكون افضل وضعي عليها بطاقة الاهداء وزينيها بنجوم بارزة (تجدينها في المكتبة) لتصبح بطاقة الاهداء مثل الشارة التي يضعها العساكر على اكتافهم

أرجو ان تخبريني برأيك وتعليقاتك
شكرا
قديم 01-06-2005, 11:27 PM
(نهر الامل)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (نهر الامل)
(نهر الامل) غير متصل  
جزاكم الله خير على مساعدتكم
وحده ونص ما ادري ايش اقلك بصراحة افكارك حلوه
بس الطابعة عنده اما الافكار الباقية حلوة و تجنن
و بصراحة تعبتك
وشكرا من القلب و الله ينور طريقك ان شاء الله و ما راح انسى وحدة زيك ساعدتني