زوجي تعابني ياناس - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-05-2005, 08:27 AM
أم الحلوو
عضو جديد
أم الحلوو غير متصل  
[font=Tahoma]أقولك أختي وعن تجربة السنة الأولى دائما تكون صعبة خاصة على الزوجة اللي متزوجة من رجل جاد شوي ،حتى لو كان حنون و رومنسي من خلال تجربتي في السنة الأولى أقولك إصبري وسوف يتغير الحال إلى الأحسن مع مرور الوقت ، بالنسبة للحل إذا رجع زوجك من الخارج و أول ما يدخل خذيه في حضنك مع بوسة حنان منك صدقيني بيذوب وبيعتذر هو يمكن تقولين صعبة لأنه مزعلك بس تعالي على نفسك شوي والأمر في ألأول وأخير لصالحك
الله يوفق أختي
[/font]
قديم 31-05-2005, 08:50 AM
hfhf10
قلم مبدع
hfhf10 غير متصل  
أختي وأنا أقر تذكرت 5 شهور الاول من العرس
كان زوجي نفس طريقة زوجك ويمكن أشد كنت كل ما أروح زياره حق أهلي أفكر ما أرجع له بس أخف من الطلاق وما يترتب عليه
حتى فهمته عدل وعرف الي يحبه ولي ما يحبه
حتى أن أبو زوجي كان يقولي ما أضن تصبرين عليه
بس الحين صرت السوي له الشيء من غير ما يطلب الحمد الله الاني صبرت أول شيء حتى فهمته زين
والله يتمم علي وعليك
بس يا أختي أصبري
وفهمي زوجك عدل
قديم 31-05-2005, 09:19 AM
الضابط
عضو دائم
الضابط غير متصل  
الأخت / أم عجااااااااااااايب حفظها الله

الإخوان والأخوات اللي ردوا عليكي أبدعوا في الرد جزاهم الله خير ... وأنا أكرر إنه جو التفاهم بين الزوجين في السنوات الثلاث الأولى بالذات يكون فيها الإختلاف في وجهات النظر كثيرة ... ولا تنسي إنك ماخذة في التعامل أثناء حياتك في بيت أهلك الطريقة اللي تناسبك وهو نفس الشي ... ومستحيل تكونوا متفقين في الرأي مباشرةً ، لكن مع مرور الأيام يمكن أن تتقرب الأفكار لكل واحد منكم وبيحاول بمبدأ التنازل أن يتقرب من الثاني فكرياً ليفهمه ... وهذا أمر طبيعي تتعرض له معظم الزوجات ، لذا فإن الصبر والتعامل الزين وطيبة الخاطر والتنازلات عن الزلات والهفوات أمر جداً ضروري في الحياة الزوجية ... ولابد تعلمينه عند خطأه بطريقة عاطفية وودية وبإبتسامة وصوت هاديء إنك مسامحته بس علشان إنك تحبينه بجنون ... وأكيييد راح يغيير طبعه شوي شوي ، ويتعامل معك بنفس الطريقة اللي تعاملينه بها ...

وترى فطرة أو مبدأ الرجل من الأساس خشن ... حتى ولو أظهر لكي حنانه وطيبته في أكثر من موقف .

ولكي تصلين إلى ما تحبين ... عامليه بلين ودلع وحنية (كأنه طفل ... ولا تبالغين في ذلك) ... ولاتعاتبيه على الفور بغلط صدر منه إنما تصييدي الأوقات المناسبة لذلك ...

عسى الله أن يكتب لكم السعادة دايم ... وتمنياتي لكما بحياة زوجية هادئه ومستقرة بإذنه تعالى .
قديم 31-05-2005, 10:30 AM
العشرية
عضو جديد
العشرية غير متصل  
hi

الاخت الكريمة هنيئا لك زوجك العاقل الرومانسى وهو احسن بكثير من ازواج تافهين ولا يكونوا قدوة لزوجاتهم وحل مشكلتك فى ان تدركى ان زوجك لا يحب المزاح والهزار كثيرا فحاولى لفت نظرة الى ذلك وقولى لة انك تلفظت باى جملة يعاتبك عليها من اجل المزاح معة وانك تحبين الضحك واذا لم تكونى سعيدة وتضحكى معة فمع من تبتسمين وحاولى ان تعرضى علية نكتة او فزورة مضحكة واذا ضحك اطلبى منة ان يلقى عليك واحدة واذا تضجر اعتذرى بخجل وحياء واتركية لفترة لا تتحدثى معة ستجدية هو الذى يحاول ابدء بالحديث معك وعرفية ان الحياة ليست جد على طول ولا هزار على طول ولكنك تحبين اكثر ضحكاتك وانت معة دون غيرة
اما بالنسبة لعدم عودتة للبيت الا متاخر فاشعرية بمدى قلقك علية وانك لم تاكلى او
تشربى حتى يعود فيشعر بالذنب ويحاول الا يكررها

FF00CC
قديم 01-06-2005, 09:46 AM
أم عجااايب
عضو جديد
أم عجااايب غير متصل  
شكرااااا جزيلااااااااااااااااا لكم

وجزااااااااكم الله خيرا على ردوودكم الجميله

وان شالله بسوووووي اللي قلتولي عليه

والله يهني الجميع ان شالله
موضوع مغلق