احب المعاشرة مع زوجي ولكن - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-05-2005, 10:18 PM
TheArtOfWar
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية TheArtOfWar
TheArtOfWar غير متصل  
السلام عليكم

اختي الكريمه من الممكن ان المشكله نفسيه اي ان الزوج عندما يجامع زوجته يرى انه لايضيها او بمعنى ادق انه يعاني نقصا في رجولته وقدرته على الاشباع مما يؤدي الى بغض الجماع او تعمد التاخير لكي يستطيع ان يمارس الجماع على افضل وجه في اعتقاده
وهذا الاحساس ممكن ان ينتج عن طلب الزوجه اليومي للجماع او اكثر من مرة في اليوم

لذا يجب على الزوجه خلال الجماع وبعده مدى استمتاعها والاهم مدى وصولها الى الاشباع الجنسي والعاطفي لكي تساعده على الثقه بنفسه

وليست المشكله في طلبها لاكن تبين له مدى شوقها لاسلوبه وحنانه

هذا راي والله اعلم

من الممكن ان تطلب منه في حاله عدم معرفه الاسباب ان يقوم بقضاء حاجتها عن طريق الملاعبه والمداعبه والملاطفه دون اللجوء الى الايلاج بالطرق الموجوده في المنتدى.
قديم 29-05-2005, 11:54 PM
عـيـ حبيبي ـون
عضو جديد
 الصورة الرمزية عـيـ حبيبي ـون
عـيـ حبيبي ـون غير متصل  

السلام عليكم ...

هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى

مشكلة صديقتج هي نفسها مشكلتي

صارلنا 10 شهور متزوجين وفي وقتنا الحالي صار بارد نوعا ما

وهذا الامر يزعجني ويصيبني في احيان كثيره بالاكتئاب لاني افكر ان يمكن تعود علي مثل مايتعود الانسان على لوحه معلقه في بيته لدرجة مايلتفت الها وافكر ان يمكن ماعاد

يشوفني زوجي جذابه او حلوه مع ان جسمي صار احلا من اول اشهر في زواجنا

زوجي مثل اللي صابه فقدان ذاكره ومرض الامبالاه .. نسا كلام الحب ايام الملكه .. نسا اسلوب الرومنسيه عبر الموبايل

الحين اي شي يقول بعدين / انا تعبان / باكر / مش اليوم

واذا ارسله رسايل حساسه يرسلي رسايل نكت واذا اقوله محتاجه كلام حلو يقولي ماتشبعين كلام حلو .. وهو اصلا مانطق حرفين حلوين على بعض

والقهر هو يروح لدوامه 15 يوووم والـ 15 يوم اللي يقضيها معاي كلها تعبان ويأجل

لاقولنا انا والاخت حل رجااااءا ..

عذرا على الاطاله كله من القهر اللي حرق قلوبنا

تقبلو تحياتي

اختكم عـيـ حبيبي ـون
قديم 30-05-2005, 12:22 AM
elshokary
عضو جديد
elshokary غير متصل  
عليها بالصبر ... ولجوء الطبيب مختص لفحص حاله الزوج.... صبرك الله على بلائك وابعد عنك الشيطان من ارتكاب الفاحشه
قديم 30-05-2005, 04:54 PM
ابو سحايب نجد
قلم مبدع
ابو سحايب نجد غير متصل  
عليكم بالدعاء والاستغفار
قديم 31-05-2005, 03:05 PM
اسيره لامل
عضو جديد
اسيره لامل غير متصل  
هلا اختي....والله هذي المشكله يبيلها صبر لين ماتنحل بس لازم تروح وتشوف طبيب تشرح له الموضوع ويحاول يساعدها وعليها تصبر علىالموضوع ماداما تحبه وانا متاكده ان شي نفسي مو عيب فيها هي و ان شاء الله تلقى الحل
اسيرة الامل

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 31-05-2005 الساعة 03:23 PM
قديم 31-05-2005, 04:14 PM
مهره2
عضو دائم
مهره2 غير متصل  
أنا أتوقع ان المسألة مرضية وليست المسألة عدم رغبة عند الزوج يعني ممكن الزوج لديه الرغبة ولكن تنقصه القدرة ولهذا يتهرب من مسوليته تجاه زوجته في الواجب الجنسي ..وعدم القدرة تدل في الأغلب على وجود علة أو مرض يجب أن يعالج فأنا يا أختي العزيزة لأ ارى ان هناك مشكلة في ان تطلب الزوجة زوجها لممارسة العلاقة الجنسية .ولكن في رأيي عليها ان تتوقف عن ذلك الأن وتلح عليه في ايجاد حل لتلك المشكلة وان تتكلم معه بجدية وصراحة وان هناك بالتأكيد مشكلة عضوية مرضية تمنعه من ممارسة حياته الطبيعية وافهميه أن ليس في ذلك عيب فالله يبتلي الناس بأشياء ليرى كيف يصبروا ويتصرفوا بحكمة فيما ابتلاهم فليس من الحكمة في شي بأن أعلم ان هناك مشكلة ولا أسعى لحلها حتى لا يقضي ذلك الزوج على سعادة زوجته واستقرارها معه ففي رأيي على الزوجة ان تكون حاسمة مع زوجها في مسألة معالجة المشكلة ... واتمنى لكما التوفيق من كل قلبي
قديم 31-05-2005, 11:36 PM
1مسلم
عضو دائم
1مسلم غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولآ : أستعينوا بالله
ثانيآ : مطلوب إشعار الزوج بمنتهى السعادة بعد الممارسة
بمعنى أن الزوجه تبث إليه بكل الوسائل الممكنه شعورها العارم بالسعادة و ذلك يتضمن الصراخ و الأصوات المصاحبة للممارسة بما يشعر الرجل أنه فتح عكا.... ذلك أن الجنس خليط جميل بين الحب و العنف... و لا ننكر أبدآ أن صدور تلك الأصوات عن الزوج و الزوجة خلال الممارسة تكون دافع مهم جدآ للزوج و ممتع للزوجة و ربما فهم أحد الأزواج المبتدئين أن الزوجة تتألم و طبعآ هذا غير صحيح .
ثالثآ : الأهتمام المستمر بالمظهر الخارجي للزوجة و ليس فقط وقت طلبها للجماع بل تحاول جاهدة أن لا تلفت نظره أنها تطلب ذلك بل تدفعه هو نفسه لطلب ذلك بعطر جميل أو فستان مثير و في مفضلة المتزوجين كنز من هذه الأفكار.
رابعآ : لو لم تحدث أستجابة من الزوج تبادر الزوجة بالتظاهر بإنشغالها عنه بأمر آخر مثلآ التليفزيون أو القراءه أو حتى مسابقته إلى السرير للنوم فقط يعني خلاصة القول أن لا تضغط عليه الزوجة مطلقآ .
خامسآ : لو فشلت كل المساعي .. شجعيه على أن يقضي لك حاجتك بدون ممارسة كاملة و يكفي بعض المدعبات على أن يفعلها هو و ليس أنتي لكي لا تتحول إلى عادة سرية و شجعيه بالطريقة الآتية : كل ميت سنه لما يفكر يمارس معاكي يبدأ المفروض بالمداعية علميه بطريقة عملية أنك تستمتعي بذلك جدآ و كأنك في حالة جماع كامل المفروض أنه سيفهم أن هذا حل للمشكلة التي هو بالطبع يعلم بوجودها و نفس الحالة تكون بالعكس لو طلب هو الممارسة و كان عندك عزر شرعي يمنع أتمامها .
سادسآ : أستعيني بالله فلو أصلحتي ما بينك و بين ربك لأصلح الله ما بينك و بين زوجك .
هذا و الله أعلم
قديم 31-05-2005, 11:59 PM
اشرقت الشمس
قلم مبدع
اشرقت الشمس غير متصل  
ما في فايدة من هالكلام

كل الازواج كدة اله من رحم ربى

وطبعا بستستا شباب المنتدى الله يديم عليهم النعمه

اللمهم احتسبى ولكى الاجر عند الله

بكرة نفسك تنسد زى باقى المتزوجات وتنسى الموضوع دة خالص

وبردو حولى تشوفى يمكن يكون عندة سحر

او يكون مربوط دة من انواع السحر