حياتي تنهار من الشك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-05-2005, 02:05 PM
مها ؟
عضو جديد
مها ؟ غير متصل  
Question حياتي تنهار من الشك

انا مشكلتي من 6 سنوات
في السنتين الاولي زوجي كان له علاقه مع فتاه عربيه
المهم انا كنت في دوله وهو في دوله وكان يكلمها وهو اعترف عندي بكل شي انه كان يعرفها من قبل الزواج وبعد الزواج استمر معها سنتين وبعدين تركها
المهم قال كل شي لي من كلام وغيره اكيد فاهمين
والان بنرجع لدوله هذا لعمل زوجي واخاف يرجع لها بس بس ماقدر الان اتحمله ولا اقدر اخلي بنتي بس والله مقدر اتحمل هذااحس كل شي يسويه لي انه كان يسويه لها وماقدر اتفاعل معه بلعكس وصرت عصبيه لا بعد حد واكره اكلمه وابي منكم تساعدوني
ارجوكم
قديم 24-05-2005, 02:36 PM
أحمد بيه علي
عضو جديد
أحمد بيه علي غير متصل  
الأخت الكريمة القصة غير واضحة جيداً .... فهل لاحظتي عليه أي شي منذو العودة ؟
وأن لم يحدث شي ...فيجب عليك قبل أن تحاولي أن تثقي في زوجك .......حاولي أن تثقي في نفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فأنت الإنسانة الذي أختارها لكي تكون شريكت حياته دون عن باقي نساء الكون
حاولي أن تكوني تلك الفتاة الفاتنة التي سحرت قلبه أو حتي عقله لكي يرتبط بها
أختي حاولي أن تكوني المرأة التي تشغل بال زوجها عن الدنيا و ليس عن فتاة أخري !!!!!!!
أختي حاولي أن تكونيزوجة حنونة ليست شكوكة
أعرف أن كلامي فيه شي من الرومانسية الغير موجودة حالياً، ولكن تعالي فكري و تخيلي تأثير هذه الرومانسية علي زوجك
أختي أخذي لحظة من التفكير في تصرفاتك مع زوجك ، ومالها من تأثير ((((وماقدر اتفاعل معه بلعكس وصرت عصبيه لا بعد حد واكره اكلمه)))))
و الله يبعد عنكما الشيطان الرجيم الذي يخيل لكي كل تلك الأشياء التي من الممكن إستحالت حدوثها
قديم 24-05-2005, 03:06 PM
najwa78
موقوف
najwa78 غير متصل  
السلام عليكم،
خلينا نفرض حسن النية؟ بما انه اعترفلك من قبل هل صارحك الآن باستمرارية العلاقة بينهم؟؟؟عشان يكون عندك شك؟؟هل انتي مقصرة معاه بأي شيء لا سمح الله عشان يفكر بغيرك؟؟؟
هو كان على علاقة معها بس لما فكر يتزوج اختارك.
لا تتعبي نفسك مع الشيطان، تعوذي من ابليس وخليكي قريبة منه، كثر الشك يولد الكراهية على فكرة.
قديم 24-05-2005, 03:09 PM
لؤلؤة المحيط
عضو دائم
لؤلؤة المحيط غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغاليةالحياة الزوجية رحلة يبحر فيها الزوجان .....ولابد لكل منهما ان يعملا معا لتستمر هذه الرحلة والزوج بشر قد يقع في الخطأ وهو ليس معصوما ... وما دام هذا الزوج قد اعترف لزوجته فربما دل ذلك على ندمه ومهما يكن قد يقع الزوج في الخطأ ومهمة الزوجة محاولة احتواء زوجها والتفنن في اغراءه بدلالها وحسن مظهرها وكلامها...بل وتجاوزها عن اخطاءه ومغفرتها له ولزلاته وهو حين يرى كل ذلك من زوجته ستكبر في نظره ويزداد حبها في قلبه وانها تحملت شيئا لا يصبر عليه مثيلاتها فيتمسك بها ويعرف وان لاحقا ان زوجته جوهرة ثمينة لن يجد مثيلا لها في الوقوف معه ومساعدته على تخطي ازماته واعرف كثيرا من التجارب لكثير من الزوجات اللاتي كان ازواجهن يقعوا حتى في الخيانه ومع ذلك صبرن والتجأن الى الله بالدعاء فهدى الله ازواجهن واصبحن اسعد حالا من ذي قبل فلا تيأسي وتناسي ما تعرفينه عن اي علاقة لزوجك بأخرى واجتهدي انت على جذب انتباهه بكل جديد بكلمة او عشاء رومانسي واغدقي عليه بعبارات الحب وسوف يتغير الى صالحك ان شاء الله .............مع تمنياتي لكما بحياة زوجيه سعيده ومستقرة

اذا جن ليل هل تـعيش الـى الـفجر

فكم من صـحيح مات مـن غير علة

وكم من عليل عاش حينا من الدهر

وكم من فتى يرتـجى طول عمره

واكـفـانـه تنـسـج وهـو لا يـدري

وكـم من عــروس زينوها لزوجها

وقــد قبضـت روحـها ليـلة الــقدر

التعديل الأخير تم بواسطة لؤلؤة المحيط ; 24-05-2005 الساعة 03:15 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر